انشاء ثيمات لمتصفح جوجل كروم بسهولة

اليوم سوف نقوم بشرح طريقة انشاء ثيمات لمتصفح جوجل كروم بحيث يمكنك انشاء ثيم خاص بك وعلي حسب ما تريد وبالالوان التي تريد وبسهولة وبدون برامج. وقد قمنا من قبل باستعراض افضل 10 ثيمات لمتصفح جوجل كروم وكانت ثيمات رائعة ولكن بالتأكيد انت تريد انشاء ثيم خاص بك بخلفية خاصة بك وبالوان من اختيارك. فدائما الشكل الافتراضي يصبح نوعاً ما ممل بعد فترة ولكن الان مع هذه الطريقة الرائعة ستتمكن من انشاء ثيم خاص بك. ولا يخفي علينا أن متصفح جوجل كروم اصبح يصعد الي القمة بسرعة لا يمكن تخيلها. تابع بعد الفاصل ..



بالتأكيد انشاء ثيم لمتصفح جوجل كروم هو امر رائع ولكن الاروع أن يكون سهل بالنسبة للجميع حيث أن اغلب المستخدمين ليس لديهم معرفة بالتصميم او الاكواد او غيرها لذلك جاءت هذه الطريقة لتجعل من انشاء ثيم لجوجل كروم امر رائع وسهل في نفس الوقت. والان قم باتباع الخطوات التالية لانشاء ثيم خاص بك.
  1. قم بالدخول من هنا الي هذه الاضافة الخاصة بمتصفح جوجل كروم ، ثم تقوم بالضغط علي "Add To Chrome" لاضافتها للمتصفح ، ثم بعد ذلك تقوم بتشغيل التطبيق وهو باسم "My Chrome Theme" ثم بعد ذلك تقوم بالضغط علي Start Making Theme ، ثم الان نبدأ في انشاء الثيم.
  2. والان تقوم بالضغط علي Upload Image لرفع صورة خلفية للمتصفح ، ثم تقوم بالضغط علي "Continue to Step 2" ..



  3. ثم تقوم بالضغط علي كل جزء واختيار اللون الذي تريد كما بالصورة التالية ..



  4. ثم تقوم بكتابة اسم للثيم ، ثم الضغط علي Make My Theme ، ثم Install لتثبيت الثيم.

والان انت قمت بانشاء الثيم وقمت ايضاً بتثبيته وبالتأكيد يمكنك انشاء ثيم اخر وكما تشاء والتغيير بينهم بسهولة ، هل رأيت كم هو الامر سهل ؟ ، وبدون استخدام اي برامج. بالتأكيد جوجل كروم اصبح اسرع وافضل متصفح حالياً ويحتل المركز الثاني ولكنه سيصبح في المركز الاول قريباً. اتمني أن يكون الموضوع مفيد والشرح واضح وشكراً لكم.
انشاء ثيمات لمتصفح جوجل كروم بسهولة Reviewed by Mahmoud Mounir on 5/03/2013 Rating: 5

محمود منير

كاتب ومؤسس المدونة
محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك 3 تعليقات:

  1. غير معرف5/04/2013 12:52 م

    جزاك الله كل خير

    ردحذف
  2. غير معرف5/04/2013 11:09 م

    السلام عليكم يا اخي لم اجد هذه الخاصية Add To Chrome" وشكرا

    ردحذف