مواضيـع مميـزة : افضل العاب الاندرويد (اكثر من 50 لعبة) | | افضل برامج الكمبيوتر لعام 2014 (اكثر من 75 برنامج) | فتح المواقع المحجوبة


يمكنك دائما أن تراسلنا بمواضيع من كتابتك او افكار او ملاحظات لنشرها علي المدونة من خلال الايميل : ComputerWD1@Gmail.Com

تحويل الصور الي كرتون من خلال برنامج XnSketch

06 مايو 2013

الكاتب : محمود منير
..............................................................................
..............................................................................
تحويل الصور الي كرتون ، الجميع يريد تحويل صورته الي كارتون وبالتأكيد هو امر رائع ، وقد قمنا بالفعل في موضوع قديم بعرض  موضوع اجعل صورتك كرتون بطريقة احترافية وكانت الطريقة احترافية جداً وسهلة للغاية وبالتأكيد كانت الطريقة حصرية لمدونة عالم الكمبيوتر ، ولكن الان هناك برنامج جديد وجيد ايضاً يمكنك من تحويل الصور الخاصة بك الي كرتون وايضاً رسم وبعده تأثيرات تقوم بالتغيير بينها حتي تتناسب مع الصورة الخاصة بك ، واكثر ما يميز برنامج XnSketch هو أن هناك تأثيرات كرتونية جديدة ورائعة بالفعل ، ويمكنك التحكم في التأثير علي حسب الصورة الخاصة بك وتقوم بالتحكم في مؤشر التأثير حتي يتناسب مع صورتك كما تريد. برنامج رائع ومميز وانصح بتجربته. تابع بعد الفاصل ..



من خلال التجربة وحتي هذه اللحظة التي يتم فيها كتابة هذا الموضوع ! ، برنامج XnSketch هو الافضل بدون منافس ! ، بالتأكيد الفوتوشوب اذا قمت باستخدامه فـ هو الافضل ولكن يحتاج الي دورات ويحتاج أن تبتكر طريقة وتستغرق وقت كبير في تحويل صورة الي كرتون ولكن برنامج كـ برنامج XnSketch فهو الاروع علي الاطلاع لانه يقوم باضافة عدة تأثيرات ويتيح لك التحكم فيها بسهولة من خلال مؤشرات وتقوم بضبطها حتي تحصل علي النتيجة التي تريد ، وبعد التجربة ثبت لي بأن الطريقة بالفعل تعمل والنتيجة ممتازة !



موضوعين انصحك بهم ايضاً : افضل برامج تعديل الصور - افضل ادوات تعديل الصور

برنامج XnSketch هو برنامج بالفعل مميز ومختلف عن اي برنامج اخر ، فلم يعد امر تحويل صورتك الي كرتون امر صعب ، فكل ما عليك القيام به هو تحميل البرنامج ثم تشغيله مباشرة لانه لا يحتاج الي تثبيت ، ثم تقوم باختيار الصورة التي تريد ثم تقوم باختيار التأثير الكرتوني القريب مما تريد ، ثم تبدأ في التعديل عليه من خلال المؤشرات الجانبية حتي تحصل علي النتيجة التي تريد ، ثم تقوم بحفظ الصورة ، وهكذا تكون قد قمت بتحويل صورتك الي كرتون وتقوم بنشرها علي حساب الفيس بوك لاصدقائك !. (  تحميل البرنامج 32 بت - 64 بت )



برنامج لاضافة التأثيرات علي صورك تابع لـ هذا البرنامج : برنامج XnRetro

الفيديو بالاسفل يحتوي علي شرح لتجربة عملية لتحويل صورة الي كرتون بسهولة وشرح لكيفية التحكم فيها والتحكم في المؤشرات والالوان والتأثيرات بحيث يمكنك التعديل علي الصورة وتحويلها الي كرتون علي حسب ما يناسبك وبسهولة. شاهد الفيديو بالاسفل والذي لا تتجاوز مدته الـ 3 دقائق فقط.



بالتأكيد برنامج مميز وانصح بتجربته ، وكما تلاحظ الصور التي تنتج تكون رائعة ويمكنك التحكم فيها كما تريد وكما تحب وبدون اي معرفة من جانبك وبدون تثبيت ايضاً ، تقوم بالتحميل ثم التشغيل ثم اترك الباقي للبرنامج. اتمني أن يكون الموضوع مفيد والشرح واضح والطريقة مميزة والبرنامج قد اعجبكم وشكراً لكم.

اشترك ليصل لك مواضيع عالم الكمبيوتر
قم بالاشتراك ليصل لك المواضيع دائما الي بريدك الالكتروني ، ولا تنسي الضغط علي رابط التفعيل في الرسالة التي ستصل لك بعد تسجيل ايميلك.
..............................................................................

3 تعليقـات - قـم باضافة تعليقك الان:

  1. غير معرف5/06/2013 9:33 م

    برنامج رائع الله يجزيك الخير

    ردحذف
  2. لايميل :as.m679@yahoo.com
    ممكن يا استاذا محمد منير على الفيس

    ردحذف
  3. غير معرف ، M As
    شكراً لكم علي المرور الرائع.

    ردحذف

ضع تعليقك بشكل واضح ، واذا كان تعليقك عبارة عن استفسار فيرجي توضيحه واخذ بعض الوقت لكتابة المشكلة بوضوح حتي يتم الرد عليك. وايضاً لا تقم بالتعليق تحت اسم "غير معرف" ، قم بكتابة اسمك لاثبات شخصيتك.

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...