تغيير شكل الفيس بوك 2013 مع My Facebook Theme

تغيير شكل الفيس بوك 2013 ، بالتأكيد ان كنت من مستخدمي الفيس بوك فلعلك قد مللت من الشكل الخاص بالفيس بوك وتريد تغييره ، ولكن الفيس بوك لا يتيح امكانية تغيير الشكل كبعض الشبكات الاجتماعية الاخري ولا يوجد به الا شكل واحد فقط وهو الافتراضي ولكن مع اداة My Facebook Theme لمتصفح جوجل كروم يمكنك تغيير شكل الفيس بوك بسهولة الي اي شكل تريد وانشاء شكل خاص بك والتعديل علي الشكل كيفما تشاء بمنتهي السهولة. لذلك ان كنت قد سئمت الشكل الافتراضي للفيس بوك وبدأت تشعر بالملل فيمكنك الان تغييره بسهولة والاختيار من بين العديد من الاشكال او انشاء شكل خاص بك. تابع بعد الفاصل ..



هذا الشرح لمستخدمي جوجل كروم فقط

لكي تتمكن من تغيير شكل الفيس بوك يجب عليك اولاً تثبيت اداة My Facebook Theme علي متصفح جوجل كروم لديك ، ولذلك يجب عليك تثبيت اضافتين لجوجل كروم وهما اضافة My Facebook Theme وايضاً اضافة Facebook Theme Creator ، والتثبيت كما نعلم جميعاً سهل للغاية ، تقوم بالدخول للاضافة ثم تقوم بالضغط علي Add to Chrome لتثبيتها وتنتظر حتي يتم التثبيت.

بعد ذلك وعند الدخول الي الفيس بوك ستجد أن هناك خياران ظهرا لك وايقونة بالاعلي ، وهما Select a Theme لاختيار ثيم جاهز ، وخيار Build Your Own لانشاء ثيم خاص بك ، فتقوم باختيار Build Your Own لانشاء ثيم خاص بك اذا اردت ذلك.



ثم الان ستقوم بانشاء ثيم خاص بك من اختيار الالوان سواء لون الخلفية او استخدام صورة واختيار مكان الصورة ، فتقوم بالتعديل كما تريد. ثم تقوم بالضغط علي Next ..



والان تقوم باختيار لون شريط الفيس بوك كما تحب ..



وهنا تقوم باختيار الوان الروابط والنصوص وغيرها ، فتقوم باختيار ما تريد. وهذه هي اخر خطوة ثم تقوم باغلاق التعديل مباشرة بدون الضغط علي اي شئ وهنا تم انشاء شكل خاص بك ويمكنك التعديل عليه في اي وقت من خلال نفس الخطوات.



يمكنك الضغط علي Select a Theme واختيار ثيم من الثيمات المعروضة ، وهناك العديد من الثيمات الجاهزة لك ، فتقوم باختيار ما تريد من الثيمات ثم تقوم بالضغط علي Install ، واذا اردت حذفه تقوم بالضغط علي Uninstall لازالته.



الثيمات يتم تحديثها دائما فيمكنك مراجعتهم دائما وستجد الجديد ، او صنع الثيم الخاص بك والتعديل عليه كما تحب واضافة الصور والالوان والابداعي لصفحة الفيس بوك.

الخلاصة 


مستخدمي فايرفوكس سيتم تقديم موضوع اخر لهم باذن الله باداة اخري للفايرفوكس ، وانا احذر بالتأكيد من استخدام التطبيقات التي تقوم بتغيير شكل الفيس بوك وانصحكم بعدم استخدامها اطلاقاً لانها قد تتسبب في سرقة حسابكم او النشر بدلاً عنكم والنشر علي حائط اصدقائك ، لذلك فقط قم باستخدام اضافات وتعديلات المتصفح ولا تقم ابداً باستخدام تطبيقات الفيس بوك لتغيير الشكل. ويجب ملاحظة أن ما تقوم به من تغيير واضافة اشكال تظهر لك انت فقط ولا تظهر لاصدقائك. بالتأكيد اداة My Facebook Theme هي اداة رائعة لتغيير شكل الفيس بوك وايضاً يقومون بشكل دوري باضافة المزيد من الثيمات ، لذلك هي وسيلة فعالة لجعل شكل الفيس بوك غير تقليدي وايضاً ابداعي. اتمني أن يكون الموضوع مفيد والشرح واضح وشكراً لكم.
تغيير شكل الفيس بوك 2013 مع My Facebook Theme Reviewed by Mahmoud Mounir on 5/14/2013 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك تعليقان (2):

  1. شكرا على المعلومة الرائعة دى
    بس يريت تشوف لينا برنامج للفيرفوكس

    ردحذف
  2. جميل ورائع شكر عل المجهود

    ردحذف