تغيير شكل الفيس بوك الي العديد من الاشكال الرائعة



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


قد قمنا بعرض موضوع تغيير شكل الفيس بوك 2013 سابقاً ولكن لمتصفح جوجل كروم فقط ، وكان الموضوع عبارة عن التحكم بشكل كامل في تصميم شكل الفيس بوك ، وقد وعدنا بموضوع اخر لمتصفح فايرفوكس ولكن اليوم لن نقوم بعرض موضوع لفايرفوكس فقط بل لجوجل كروم واوبرا ايضاً ، فالطريقة والاشكال التي سنعرضها اليوم تصلح لفايرفوكس وجوجل كروم واوبرا. فالشكل التقليدي للفيس بوك اصبح ممل نوعاً ما ، وكما اخبرتكم سابقاً تطبيقات الفيس بوك الخاصة بتغيير شكل الفيس بوك قد تتسبب في اختراق حسابك او النشر بدلاً عنك وغيرها من المشاكل ، ولكن طريقتنا اليوم هي عبارة عن اضافة للمتصفح والعديد من الاشكال التي تقوم بالاختيار بينها والمتجددة بشكل دائم. لذلك اذا اردت تغيير شكل الفيس بوك لديك الي شكل رائع من مصممين محترفين فانصحك بمتابعة هذا الموضوع. تابع بعد الفاصل ..



الامر بسيط للغاية وهو عبارة عن ثلاث خطوات سهلة نقوم باستعراضها خلال السطور التالية. اضافة للمتصفح الخاص بك سواء جوجل كروم او فايرفوكس ثم تقوم بالدخول الي صفحة ممتلئة بالاشكال الرائعة والتي تقوم بالاختيار بينها وتثبيتها بضغطة واحدة. تابع الخطوات بالاسفل.
  1. ان كنت من مستخدمي فايرفوكس فتقوم بـ تثبيت Stylish لمتصفح فايرفوكس  من خلال الضغط علي Allow وانتظار التثبيت كاي اضافة للمتصفح ، اما ان كنت من مستخدمي جوجل كروم فتقوم بـ تثبيت Stylish لمتصفح جوجل كروم لمتصفح جوجل كروم من خلال الضغط علي Add to Chrome. ثم تقوم باعادة تشغيل المتصفح. ( تثبيت Stylish لمتصفح اوبرا )
  2. تقوم بالدخول الي هذه الصفحة واختيار اي ثيم يعجبك مع ملاحظة وجود الاف الثيمات ومتجددة ، او تقوم باختيار اي من الاشكال بالاسفل والتي قمنا بانتقاءها اليك. ثم تقوم بالدخول الي الشكل ثم الضغط علي Install.
  3. تقوم الان بالدخول الي الفيس بوك وستجد أن الشكل قد تغير ، واذا اردت شكل اخر فتقوم بالدخول اليه والضغط علي Install.

والان قد اخترنا لكم الاشكال بالاسفل والتي تم انتقاءها من بين التصميمات علي الموقع وبالفعل هي رائعة وفي غاية الجمال ولكن لم نتمكن من عرض كل الاشكال الرائعة علي الصفحة ، لذلك فقط سنقوم باستعراض 10 ثيمات واذا اردت المزيد فالصفحة ممتلئة بالاشكال الاخري الرائعة.

1 -  شكل Purpled Out




2 - شكل Dark Shiny Pink Static




3 - شكل Blacked Out




4 - شكل Perfect facebook theme




5 - شكل Blacked Out




6 - شكل App Facebook




7 - شكل Pink




8 - شكل Hardback Book & Ribbon




9 - شكل iPad Series: Page Flip




10 - شكل Green Facebook




التحكم في الثيمات المثبته

لكي تقوم بتثبيت ثيم يجب عليك تعطيل الاخر وهنا نأتي الي ادارة الثيمات لديك ، والامر سهل للغاية فبالنسبة لجوجل كروم يمكنك ادارتها من خلال ايقونة Stylish علي الشريط بالاعلي ثم الضغط علي Manage installed styles ، ثم التحكم فيها.



اما بالنسبة لفايرفوكس فتقوم بالضغط علي Tools ثم Add-ons ثم User Styles ثم تقوم بالتحكم في الاشكال من خلال الضغط علي Remove لحذف ما تريد والابقاء علي ما تريد.



فكما تلاحظ الامر سهل ويمكنك التحكم بشكل كامل في الثيمات والعودة مرة اخري الي الثيم الافتراضي للفيس بوك ، فالامر لم يكن اسهل من ذلك. فيمكنك تعطيل ثيم مؤقتاً او حذفة بشكل كامل ، ويمكنك اعادة تفعيله مرة اخري.

الخلاصة


اذا اردت في اي وقت ازالة الاضافة فيمكنك ازالتها مثل اي اضافة سواء من الفايرفوكس او جوجل كروم ، من خلال Tools ثم Add-ons ثم تقوم بالضغط علي Disable او Uninstall لازالتها بسهولة ، كما يمكنك تعطيل جميع الثيمات كما ورد بالاعلي وبذلك يعود الفيس بوك لديك الي الشكل الرسمي. بالتأكيد الثيمات بالاعلي رائعة وجميلة وهناك المزيد وايضاً المزيد يتم اضافته يومياً فيمكنك اختيار ما تشاء منها والتبديل بينهم حتي لا تشعر بالملل من شكل واحد فقط طوال الوقت. اتمني أن يكون الموضوع مفيد والشرح واضح وشكراً لكم.

تعليقات

  1. موضوع جديد ومميز مشكوووووووووووووووووور
    جاري التجريب

    ردحذف
  2. benmihoube --> رائع اخي أن الموضوع قد اعجبك.

    ردحذف
  3. السلام عليكم
    كيف يمكن حذف هذه الستايلات و ارجاع الفيسبوك لأصله ؟؟؟؟

    ردحذف
  4. رمضاني مفتاح
    كما تم شرح ذلك في الموضوع من خلال حذف الاضافة :

    الفايرفوكس : Tools ثم Add-ons ثم اختيار الاضافة ثم Remove.
    جوجل كروم : Tools ثم Extensions ثم اختيار الاضافة ثم الضغط بجوارها علي علامة Remove.

    لاحظ اسم الاضافة هو Stylish.

    ردحذف
  5. موضوع جديد ومميزجاري التجريب

    ردحذف
  6. اريد طريقة تغيير شكل الفيس بوك من اوبرا

    ردحذف
  7. على الفاير فكس لا يتم العمل به للاسف يرجى المساعدة

    ردحذف
  8. غير معرف8/14/2014 3:24 م

    حلوووو

    ردحذف

إرسال تعليق