افضل 5 برامج لازالة البرامج من الكمبيوتر

افضل برامج ازالة البرامج من الكمبيوتر ، ان كنت من محبي البرامج وتجربة البرامج بشكل مستمر فربما جهازك ممتلئ بالبرامج المثبته والتي تستهلك جهازك وانت لا تحتاج اليها ، ويجب أن تعلم بأن كثرة البرامج علي جهازك تؤدي الي بطئ الجهاز ، لذلك يجب عليك ازالة البرامج التي لا تحتاج اليها بشكل مستمر ، فيمكنك تحميل وتثبيت ما شئت من برامج ولكن احرص دائما علي الابقاء علي البرامج فقط التي تقوم باستخدامها وهامة بالنسبة لك ، ولعلك تقوم باستخدام البرنامج الخاص بالويندوز لكي تقوم بازالة البرامج ولكن في الحقيقة الاداة الخاصة بالويندوز ليست عملية وربما بطيئة وربما بعض البرامج ايضاً لا تظهر بها ، لذلك من خلال هذا الموضوع سوف نقوم باستعراض 5 برامج مميزة لازالة اي برنامج في جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسهولة. لذلك ان كنت من محبي تجربة البرامج او لديك الكثير من البرامج علي جهازك فانصحك بمتابعة هذا الموضوع. تابع بعد الفاصل ..



ان كنت مثلي من محبي البرامج وتثبيت البرامج وتجربتها فربما لديك الان العديد من البرامج المثبتة علي جهازك ، ولكن يجب أن تعرف بأن المعادلة تقول مع كثرة البرامج المثبتة علي جهازك يزداد بطئ الكمبيوتر وتقل سرعته ! ، لذلك يجب عليك ازالة البرامج التي لا تحتاجها بعد تجربتها او الابقاء عليها فقط في حالة ان كنت تقوم باستخدامها ، ولكن اداة الويندوز الخاصة بازالة البرامج غير عملية ومملة للغاية ، لذلك من خلال السطور التالية سنقوم باستعراض مجموعة من البرامج المميزة جداً لازالة البرامج من الكمبيوتر.

1 - برنامج Revo Uninstaller



برنامج Revo Uninstaller هو من افضل برامج ازالة البرامج من الكمبيوتر بسهولة ، ويوجد من البرنامج نسخ مجانية تماماً ونسخة مجانية لمدة 30 يوم فقط ، حيث يقوم البرنامج بعرض جميع البرامج علي جهازك وتقوم انت باختيار ما تريد ازالته وتقوم بالضغط علي Uninstall لازالة البرنامج بسهولة. ( تحميل البرنامج )

2 - برنامج IObit Uninstaller



برنامج IObit Uninstaller هو برنامج رائع لازالة البرامج المثبتة علي جهازك بسهولة ، فالبرنامج لا يحتاج الي تثبيت فقط تقوم بتحميله ثم تشغيله كما انه مجاني تماماً. هو برنامج رائع ومميز لازالة البرامج من جهازك وانصح بتجربته. ( تحميل البرنامج )

3 - برنامج PC Decrapifier



برنامج PC Decrapifier هو برنامج مميز حيث يقوم بازالة كل البرامج دفعة واحدة ، فتقوم باضافة علامة بجوار كل برنامج حتي تقوم باختيار البرامج التي تريد ثم تقوم بازالتها دفعة واحدة. بالتأكيد برنامج ممتاز لمن يريد ازالة مجموعة برامج دفعة واحدة بسهولة.   ( تحميل البرنامج )

4 - برنامج Absolute Uninstaller



برنامج Absolute Uninstaller هو برنامج اخر مميز لازالة البرامج من جهازك بشكل متقدم ، حيث يقوم باظهار جميع البرامج علي جهازك وتقوم بازالة ما تريد وما لا تقوم باستخدامه. ( تحميل البرنامج )

5 - برنامج GeekUninstaller



برنامج GeekUninstaller هو برنامج اخر لازالة البرامج من جهازك ولا يحتاج الي تثبيت فقط تقوم بتحميله وتشغيله ، وهو برنامج مجاني يعمل في صمت فلا يزعجك اثناء تثبيت البرامج.  ( تحميل البرنامج )

بالتأكيد ان كان لديك مجموعة قليلة من البرامج فربما اداة الويندوز جيدة ولا تحتاج الي تثبيت اي برنامج ، ولكن ان كان لديك العديد من البرامج وتريد تثبيت وازالة البرامج بشكل مستمر وتجربة المزيد من البرامج ، فربما هذه البرامج مفيدة جداً بالنسبة لك ويجب عليك بالفعل تجربتهم حتي تصبح مهمة ازالة البرامج امر سهل. اتمني أن تكون البرامج مفيدة وشكراً لكم.

تحديث بتاريخ 26/9/2015



فيديو يوضح الطريقة الافضل لازالة اكثر من برنامج في نفس الوقت تماماً من جهازك من جذورة حيث تقوم بحذف هذه البرامج تماماً من جهازك وكل هذا بضغطة واحدة.
افضل 5 برامج لازالة البرامج من الكمبيوتر Reviewed by Mahmoud Mounir on 9/26/2015 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك 14 تعليقًا:

  1. جزيل الشكر لكم على هذه التشكيلة من البرامج, ولكن ماذا عن ccleaner؟

    ردحذف
  2. طه محمد1/02/2014 10:09 م

    شكرا لك

    انا جربت برنامج Iobit Uninstaller3 ( بناء على نفس الموضوع من قبل )

    بصراحه برنامج رائع وسهل وبسيط وفعال جدا

    ولهذا اكتفيت ولم اجرب غيره مثلما افعل دائما




    ردحذف
  3. الله يعطيكم 1000 عافية على هذه المواضيع الرائعة

    ردحذف
  4. غير معرف5/21/2014 5:52 م

    مشكوووووووووووووووور ^_^

    ردحذف
  5. شكراً لكم

    انا استخدم برنامج Wise Program Uninstaller رائع جداً جداً

    ردحذف
  6. موضوع مميز .. نشكرك على المعلومات القيمة
    بالنسبة لي شخصيا استعمل برنامج YOUR UNISTALLER برنامج شامل لحذف البرامج من جذورها ويحتوي على مميزات اخرى منها تنظيف الريجستري والهاردسك وبرامج الستارتاب وغيرها من المهام
    انصح بتجربته

    ردحذف
  7. عمــــــــــــــــــــــــــــر جخـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيــــــــــــــــــــــــــــــــــــواة

    ردحذف
  8. غير معرف11/04/2014 5:51 م

    الشكرالجزيل لكم مع تمنياتي لكم بالتوفيق

    ردحذف
  9. السلام عليكم الأخ الكريم نشكركم جزيل الشكر على ما تقدمونة من برنامج ومعلومات مفيدة جداً جداً

    بالنسبة لبرامج إزالة البرامج انا شخصياً مستخدم Uruninstaller واعقتد انه برنامج رائع.

    ردحذف
  10. الأفضل عالميا وصاحب الترتيب الأول حاليا
    برنامج Revo Uninstaller

    أستخدمه من سنتين ومذهل جداااااااا

    ردحذف
  11. تقبل الله سعيك وحسنت خاتمتك

    ردحذف
  12. كفو منك محمود تسلم ورده

    ردحذف