افضل 10 مواقع العاب فلاش اون لاين



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


افضل مواقع العاب فلاش ، بالتأكيد العاب الفلاش مسلية للغاية ولعل الجميع يحبها سواء الصغار والكبار ايضاً وكونها اون لاين ولا تحتاج الي تحميل فيعطي لها شعبية اكبر حيث انك لا تحتاج الي تحميل اي شئ فقط تقوم بالدخول للعبة ثم تبدأ في اللعب اون لاين ، ولكن ما هي افضل المواقع التي تقدم العاب الفلاش وهنا انا لا اتحدث عن مواقع تقوم بنقل العاب الفلاش بل اتحدث عن مصادر ومواقع بها الالاف من العاب الفلاش ومحدثه يومياً بالمزيد من الالعاب من تصميمهم. لذلك من خلال هذا الموضوع سوف نقوم باستعراض افضل 10 مواقع لـ العاب الفلاش الاونلاين ، لذلك ان كنت من عشاق العاب الفلاش فانصحك بمتابعة هذا الموضوع. تابع بعد الفاصل ..



والان سنقوم من خلال السطور التالية باستعراض المواقع ويجب ملاحظة أن هذه المواقع هي مصادر للالعاب ومتجددة باحدث الالعاب بشكل يومي ومصنفة من حيث العاب اكشن ومغامرات وغيرها ، حيث أن هذه الالعاب يتم لعبها اون لاين بدون تحميل ، فالعاب الفلاش بالفعل اصبحت ذات شعبية واسعة بين المستخدمين. لذلك دعونا نبدأ في استعراض المواقع.

مواضيع قد تعجبك ايضاً : تحميل افضل العاب خفيفة للكمبيوتر 2013 - 5 العاب اون لاين مجانية يجب عليك تجربتهم

1 - موقع ArmorGames




موقع ArmorGames هو من افضل واشهر مواقع العاب الفلاش ، حيث يضم عدد ضخم من العاب الفلاش ويتميز بالرئيسية الجميلة والمنظمة حيث اشهر الالعاب والالعاب الجديدة والمحدثة بشكل دائم ، كما أن الالعاب مصنفة كالعاب اكشن وتصويب وغيرها.

2 - موقع Y8




موقع Y8.com هو موقع العاب فلاش اون لاين يمتلك عشرات الالعاب من الالعاب ، كما انها مصنفة بدقة علي حسب العاب اكشن والعاب رياضية والعاب كرة سلة وغيرها. يعتبر من اشهر مواقع الالعاب الاون لاين واكثرها زيارة ويتميز بالتصميم البسيط وسرعة الموقع في التصفح وتحميل الالعاب.

3 - موقع Stardoll




موقع Stardoll هو احد اشهر الالعاب الاون لاين وتحديداً للفتيات حيث أن الموقع يتيح للفتيات انشاء شخصية كرتونية افتراضية تشبهم تماماً ثم تلبيس هذه الشخصية باحدث الاكسسورات والفساتين وغيرها علي احدث صيحات الموضة ، وفي حين أن العاب التبليس بشكل عام اصبحت هي الاشهر سواء علي المستوي العربي او العالمي فبالتالي اصبح هذا الموقع من اشهر المواقع للالعاب الاون لاين. ( لاحظ ايضاً ان الموقع متاح بالعربية )

4 - موقع Pogo




موقع Pogo هو احد المواقع الشهيرة لالعاب الفلاش ، حيث أن الموقع يضم عدد ضخم من العاب الفلاش سواء العاب المكعبات والالعاب الاستراتيجية والعاب البوكر وغيرها.

5 - موقع Miniclip




موقع Miniclip هو من اشهر مواقع الالعاب الاون لاين ، حيث يحتوي علي العاب مغامرات والعاب اكشن ، والعاب مكعبات وتصويب وغيرها.

6 - موقع Addicting Games




موقع Addicting Games هو من افضل مواقع العاب الفلاش الاون لاين الاشهر عالمياً ، حيث يحتوي علي عدد ضخم ومتنوع من العاب الفلاش كالعاب التصويب والعاب للاطفال والعاب السيارات وغيرها من الالعاب الرائعة.

7 - موقع MyPlayCity




موقع MyPlayCity هو موقع مجاني لالعاب الفلاش الاون لاين ، وايضاً يمكنك من خلال الموقع تحميل العاب مجانية علي جهازك ، والالعاب مصنفة كالعاب ادارة الوقت والعاب السباق والعاب المكعبات والعاب للفتيات والعاب اكشن ومغامرات وتصويب وسيارات ورياضة والعاب اطفال وغيرها من الالعاب الرائعة.

8 - موقع GameTop




موقع GameTop هو بشكل عام موقع لتحميل الالعاب والالعاب الاون لاين ، ويحتوي علي العديد من الالعاب الاون لاين الرائعة ، والموقع بشكل عام ممتاز من حيث الالعاب الاون لاين وايضاً الالعاب للتحميل. لذلك انصح بتجربته لانه يضم مجموعة ضخمة من الالعاب الممتعة والمسلية.

9 - موقع Yahoo Games




موقع Yahoo Games هو بالتأكيد موقع للالعاب الاون لاين من ياهو ، حيث يضم مجموعة ضخمة ومتجددة من الالعاب الاون لاين التي يمكنك أن تلعبها بدون تحميل.

10 - موقع BGames




موقع BGames هو من مواقع العاب الفلاش الاون لاين المميزة والشهيرة ، حيث أن الموقع سهل الاستخدام والتصفح وبمجرد الضغط علي اي لعبة تبدأ اللعب وتصفح الموقع سريع ومرن للغاية ، ويحتوي علي عدد ضخم من الالعاب المميزة.

الخلاصة


بالتأكيد المواقع بالاعلي مميزة وتحتوي علي اعداد ضخمة من الالعاب الغير مكررة ، لذلك انصحك بالاطلاع عليها جميعاً ان كنت من عشاق الالعاب الاون لاين ، كما أن محتوي هذه المواقع من الالعاب متجدد بشكل مستمر. اتمني أن تكون المواقع قد اعجبتكم وأن يكون الموضوع مفيد وشكراً لكم.

تعليقات

  1. شكرا على المواقع
    ولكنك لم تزكر اى من المواقع العربية
    انا ايضا ارشح هذا الموقع العربى ArabyGames.com لانى اتابعه وافضه
    وهو يقوم بعمل تجميعات للالعاب يستطيع اى شخص تحميلها
    كما انه يتيح ايضا تحميل اى لعبة موجودة على الموقع وايضا يشرح كل لعبة بالتفصيل

    ردحذف
  2. احمد ممدوح4/26/2014 5:46 م

    هذه مجموعة رائعة من المواقع

    لكن ماذا عن المواقع العربية ؟

    الا يوجد لها حصة ونصيب وسط هذه المواقع العملاقة ؟

    انا متابع جيد لهذه المواقع وما تقدمه من محتوي

    واعتقد ان هناك بعض المواقع العربية التي على كفائة عالية فى المحتوي والاعداد

    مثل هذا الموقع :
    العاب هاي

    العاب هاي .. هو واحد من افضل المواقع العربية فى مجال العاب الفلاش فيمتاز بسهولة تصفحه وسرعته وسهولة استخدامه واكثر مايميز هذا الموقع من وجهة نظري الشخصية المتواضعة هو محتواة المتجدد

    ردحذف
  3. احمد ممدوح
    بالتأكيد هناك مواقع عربية لالعاب الفلاش رائعة ولكن السؤال ، هل الالعاب من برمجتهم ؟ ، بالتأكيد لا ، لان المواقع العالمية في مجال العاب الفلاش تقوم بصرف الآف الدولارات لتطوير وانشاء هذه الالعاب لان ارباحهم مرتفعة بالمقارنة مع المواقع العربية. لذلك فيستطيعون تحمل التكلفة لانهم يعلمون الارباح فيما بعد ذلك. وبذلك يكون من الصعب مقارنة موقع عربي بهذه المواقع.

    ردحذف
  4. غير معرف5/29/2014 8:33 م

    أفضل ألعاب فلاش

    http://game-five.blogspot.com/

    ردحذف
  5. والله مواقع فوق الممتازة
    ولكن انا عن نفسى بفضل موقع العاب بنات هاي اللى انا حطيت الرابط حقه هنا
    عموما هذا الرابط مرة تانيه
    http://bnathaygames.com

    ردحذف
  6. افضل موقع لتحميل العاب كاملة مجانا http://games-movise-universe.blogspot.com/

    ردحذف
  7. مواقع ممتازة مررررررررررررررة
    مشكورة جدا

    ردحذف
  8. افضل موقع العاب عربى هو العاب بنات ارك

    http://www.playark.net

    ردحذف
  9. غير معرف3/24/2015 2:17 م

    شكرا جدا

    ردحذف
  10. غير معرف5/17/2015 1:44 ص

    http://www.joooha.com
    موقع عربي رائع للترفيه يتضمن ألعاب متنوعة و لجميع الفئات

    ردحذف
  11. عن نفسي اشوف ان موقع العاب بنات كول هوه من افضل الموقع الموجوده على الانترنت

    ردحذف
  12. موقع جميل ويستحق الاشادة حلو اوى استمرو

    ردحذف
  13. شكرا علي هذا الموضوع الرائع وانا معك ان هذه المواقع عملاقة وتنفق ملايين الدولارات علي انشاء وتطوير الالعاب الفلاشة وغيرها من انواع الالعاب المختلفة لوكن السؤال الذي يطرح نفسة... اين المواقع العربية التي كل جل همها هو "Copy & Paste" للالعبا الفلاش وان لم تفلح الطريقة الاولي يكون الحل الامثل هو استخدام "I-frame" ولله الحمد تم نقل اللعبة؟! الا يوجد من يصنع ولو لعبة واحدة في الوظن العربي؟

    اتمني ان ينال موقعي علي اعجابكم وبكل تاكيد جميع الالعاب الموجودة فيه منقولة من مواقع اجنبية "وعربية" كمان :)

    ردحذف
    الردود
    1. نسيت كتابة موقعي :)
      العاب فلاش ميزو
      www.al3abmizo.com

      حذف
  14. غير معرف8/05/2015 10:03 م

    أنتم و ألعابكم السخيفة

    ردحذف
  15. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  16. العاب
    شكرا علي المواقع الجميلة

    ردحذف
  17. شكرا علي المجهود
    ايضا يوجد مواقع عربية مثل
    العاب تيوب
    al3abtube.com

    ردحذف
  18. www.jeuxdaily.com
    شكرا لك الأخ العزيز

    ردحذف
  19. أول موقع ألعاب لا يحتوي على ما يخالف شرع الله
    www.gameonze.com

    ردحذف
  20. شكرا على المواقع ولاكن الان اختلف الامر هذا مواقع تعتمد على فلاش بلير الان تحولت الى html5 وهذا افضل بكثير ومن ضمن المواقع الان مفيدة هذا الموقع يعمل على لغة الجديد html5

    رابط الموقع العاب

    ردحذف
  21. مواقع بتجنن شكرا لك

    ردحذف
  22. موقع http://gameto.cf/ هو من افضل مواقع العاب الفلاش الاون لاين الاشهر عالمياً ، حيث يحتوي علي عدد ضخم ومتنوع من العاب الفلاش كالعاب التصويب والعاب للاطفال والعاب السيارات وغيرها من الالعاب الرائعة.

    ردحذف
  23. مواقع العاب فلاش ولا الدهر عليها وأصبحت من الماضي لأن الأمور تطورت وإستحوذت العاب html5 على الساحة بسبب عملها على الهاتف والكمبيوتر وكل الاجهزت اللوحية بدون مشاكل عكس العاب فلاش وأنا عن نفسي أنشأت موقع يحتوي على افضل العاب html5 وهو موقع http://al3abcar.com/.

    ردحذف
  24. Www.wordandroidbestapps.com

    هنا يمكنك الحصول على افضل واحدت التطبيقات والعاب الاندرويد

    ردحذف
  25. https://www.asupergame.com يدعم العاب html5

    ردحذف

إرسال تعليق