5 العاب اون لاين مجانية يجب عليك تجربتهم

العاب يجب عليك أن تجربها ، هناك العديد من الالعاب التي يتم اطلاقها يومياً ، ولكن هناك المجانية منها وهناك المجانية للتجربة وهناك المجانية تماماً ، اليوم سوف نقوم باستعراض مجموعة من الالعاب الخرافية والتي في نفس الوقت مجانية تماماً وهناك منها الاون لاين وهناك اخري علي جهازك ، البعض يعتقد بأن الالعاب المجانية دائما للاطفال ولا قيمة لها ولكن صدقني بعد الانتهاء من هذا الموضوع ستعرف بأن بعض الالعاب هنا هي افضل من العديد من الالعاب الاخري المدفوعة خاصتاً وأن بعض هذه الالعاب اون لاين ايضاً ، فيمكنك العب مع صديقك في اي بلد ويمكنك أن تلعب مع العالم وتقوم بالدخول الي مهمات وغيرها ، ولكن بشكل عام سنقوم بعرض 5 العاب انصحك بأن تجربهم لانهم بالفعل رائعين. تابع بعد الفاصل ..

والان لا يوجد المزيد من الوقت لنضيعه ، فلنبدأ مباشرة في استعراض الالعاب من خلال السطور التالية ، ولاحظ أن جميع هذه الالعاب بالفعل مميزة وستلاحظ ذلك من خلال الصور والفيديو ايضاً ، لذلك انصحك بتجربتهم.

1 - لعبة Blade Of Darkness 




هذه اللعبة مع الاسف ليست مجانية وليست اون لاين ايضاً ولكن عندما انصحك بتجربه العاب ، فلا استطيع الا اذكر هذه اللعبة اطلاقاً. هذه اللعبة القديمة والتي تم اطلاقها منذُ زمن بعيد مازالت هي افضل لعبة قمت بتجربتها علي الاطلاق ، ليس هذا فقط ولكن كل من نصحته بتجربتها اعترف انها بالفعل افضل لعبة علي جهازه ، وهي عبارة عن انك تقوم بالاختيار بين 4 اشخاص ولكل شخص منهم مراحل مختلفة عن الاخر. ثم تبدأ اللعبة ، لا يوجد اسلحة متقدمة فقط الاسهم والسياف وغيرها من الاسلحة البدائية ولكن المختلفة ولها قدرات مختلفة ، وتبدأ في قتل اشخاص ومحاربة وحوش اللعبة ، اجمل ما يميز هذه اللعبة هو الواقعية والقتال وذكاء من تحاربهم.



علي الرغم من أن اللعبة انتاج 2001 منذُ زمن ، ومع التطور في صناعة الالعاب الا انها مازالت من الالعاب المميزة والتي يصعب نسيانها وايضاً مع وجود 4 اشخاص لكل شخص مراحل كثيرة فلا اعتقد انك ستقوم بالانتهاء منها في وقت قصير خاصتاً مع الصعوبة وكثرة الاشخاص وتنوع اماكنهم وهجومهم عليك علي مدار المراحل. اللعبة ليست مجانية وسواء قمت بشراءها او البحث عنها وتحميلها بشكل غير قانوني فهي لعبة رائعة وانصحك بالحصول عليها وتجربتها.

2 - لعبة Fifa Online 2




بالتأكيد عندما نذكر افضل الالعاب التي انصحك بها وخاصاً عشاق كرة القدم والفيفا ، فـ لعبة فيفا اون لاين 2 من افضل ما يمكن تجربته ، وقد قمنا بالفعل من خلال موضوع لعبة Fifa Online 2 بعرض اللعبة بشكل كامل علي انها افضل لعبة كرة قدم اون لاين. ويمكنك اللعب مع اصدقائك داخل اللعبة او يمكنك اللعب مع اشخاص لا تعرفهم من العالم كله وتتحدث معهم داخل اللعبة ايضاً ، وايضاً تقوم ببيع لاعبين وشراء لاعبين وكأنك مدرب بالفعل وتقوم بتجارة اللاعبين وهناك مزادات ، لعبة Fifa Online 2 هي افضل لعبة كرة قدم اون لاين والاشهر عالمياً حالياً وانصح الجميع بتجربتها لانها بالفعل تستحق التجربة.

3 - لعبة Planetside 2




لعبة Planetside 2 من العاب الاكشن واطلاق النار الاون لاين المجانية الرائعة ، وان كنت تعتقد أن العاب الاكشن المجانية لا قيمة لها فحتماً انت لم تجرب هذه اللعبة والتي يمكنك معرفة روعتها من الفيديو والصور فقط ، اللعبة تشبهه لعبة كونتر استريك والتي تعتمد علي فكرة الفريق ، ولكن اللعبة تمتلك جرافيك ومؤثرات صوتية واسلحة ومعدات مذهلة ! وتختلف عن اي لعبة اخري فستشعر وكأنك في الواقع ولست في مجرد لعبة.



اما عن امكانيات المطلوبة في جهازك لكي تتمكن من تشغيل اللعبة علي جهازك فيجب عليك الاطلاع علي الصورة التالية والتي توضح اقل الامكانيات المطلوبة واعلي الامكانيات المطلوبة :



لتحميل اللعبة تقوم بالدخول الي الموقع الرسمي من هنا ، ثم تقوم بالضغط علي Play Free ، ثم تقوم بملئ البيانات لانشاء حساب في اللعبة ، ثم تقوم بالضغط علي Play Free ، ثم يبدأ تحميل ملف اقل من 20 ميجا ، وتقوم بتشغيله ثم تقوم بالضغط علي Next حتي يبدأ تثبيت اللعبة ويرجي ملاحظة أن تثبيت اللعبة يتم اون لاين من خلال تحميلها اون لاين ولا تقلق اذا انقطع الاتصال لديك او اردت اغلاق الجهاز فيمكنك دائما استكمال التحميل بسهولة. اللعبة تتيح لك اللعب مع اي شخص في العالم اون لاين وتخوضوا المعركة.

4 - لعبة Need for Speed World




وهل يختلف اثنان علي انها افضل لعبة سباق سيارات ، بالتأكيد العملاقة Need for Speed World ، وهي لعبة اون لاين يمكنك السباق مع اي شخص في العالم ، وامتلاك سيارتك الخاصة والبدأ الان في السباق ، وتقوم بشراء قطع غيار لسيارتك وتطوير محركها حتي تجعل منها الافضل في السباق ، كما أن اللعبة تتميز بجرافيك اسطوري بالتأكيد.  اللعبة مجانية تماماً واون لاين.



اما عن امكانيات المطلوبة في جهازك لكي تتمكن من تشغيل اللعبة علي جهازك فيجب عليك الاطلاع علي الصورة التالية والتي توضح اقل الامكانيات المطلوبة واعلي الامكانيات المطلوبة :



لتحميل اللعبة تقوم بانشاء حساب اولاً من خلال هذه الصفحة ، ثم ملئ البيانات وبعد الانتهاء تقوم بالضغط علي Create Account ، ويجب عليك الانتقال الي بريد الالكتروني وتفعيل الحساب من خلال الرابط داخل الرسالة المرسلة لك ، ثم بعد التسجيل تقوم بالتحميل ويمكنك التحميل من خلال هذه الصفحة.

5 - لعبة League of Legends




لعبة League of Legends من الالعاب الاون لاين المجانية الرائعة ، وهي شهيرة للغاية وتعتبر من اقوي الالعاب المجانية الاون لاين وتعتمد علي المنافسة القتالية بين اللاعبين وتضم العديد من الشخصيات الاسطورية. لن انصحك بتجربتها ولكن يكفي أن اخبرك بانها اكثر الالعاب التي تم لعبها علي مستوي العالم ، وبها العديد من المستخدمين يقدرون بالملايين حول العالم.



لتحميل اللعبة تقوم بانشاء حساب اولاً من خلال هذه الصفحة ، ثم ملئ البيانات ، ثم بعد التسجيل تقوم بالتحميل ويمكنك التحميل من خلال هذه الصفحة.

الخلاصة


بالتأكيد الالعاب بالاعلي هي العاب رائعة ومجانية تماماً ، وانصحك بتجربتها ، فهي تتنوع بين سباق السيارات والاكشن حتي تتوافق مع الجميع وتعجب الجميع باذن الله. وهناك المزيد من الالعاب قادم باذن الله من خلال المواضيع القادمة فهذه ليست جميع الالعاب المجانية الرائعة فهناك المزيد باذن الله. اتمني أن تكون الالعاب قد اعجبتكم وانتظروا المزيد باذن الله قادم.
5 العاب اون لاين مجانية يجب عليك تجربتهم Reviewed by Mahmoud Mounir on 5/10/2013 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك 32 تعليقًا:

  1. غير معرف7/16/2013 1:39 م

    hhhhhhhhhhhhh mrc mrc

    ردحذف
  2. غير معرف8/24/2013 8:27 م

    أول لعبتين لم تضعوا روابط تحميهم

    ردحذف
  3. غير معرف10/11/2013 12:14 م

    كم يكون حجم لعبة League of Legends لانها لا تشتغل عندي

    ردحذف
  4. غير معرف1/11/2014 12:40 م

    احسن لعبة هى لعبة need for speed world بس منزلتش

    ردحذف
  5. انا نفسى فى لعبة حرب جامدة جداً مثل igi او غيرها بالله عليك ماتنسانى

    ردحذف
  6. اللعبه مساحتها 9000 ميجا يعنى 9 جيجا
    كتير جدا لا تصلح فى الانترنت المصرى

    ردحذف
  7. جميع الالعاب الحديثة اخي بمساحات كبيرة جداً مع الاسف. التقدم يحدث علي مستوي العالم ولكن الانترنت في مصر ثابت!
    هذه المساحات بالنسبة للانترنت في البلدان التي تتطور لم تعد مشكلة.

    ردحذف
  8. غير معرف5/02/2014 3:10 ص

    هاي العاب حكي فاضي _واللعبة السباق هي الافضل بينهم لكن اكيد الرامات وكرت الشاشة في العلالي
    بدنا نفهم لاي حد يريدون الوصول _لماذا لا يتوقفون لحد معين لمدة سنة سنتين مثلا ؟هل سيبقون هكذا الى ملا نهاية ؟يجب ان يصلوا لحد لا يستطيعون التخطي _وكما يقول المثل الي بزيد عن حده ينقلب الى ضده _اكيد يوما ما سيتوقفون لحد معين _لان الله تعالى خلق كل شيئ وله حد معين يتوقف عليها _اليس كذلك يا امة لا اله الا الله ؟ولا رايكم ايه ؟

    ردحذف
  9. غير معرف7/23/2014 6:26 م

    افضل لعبة بدون مقارن http://www.miniclip.com/games/tanki-online/en/#friend=jILTaPLPrIjWMfuSoIUqKj4cmFgLWvZD5al3Pf5sokORYl3ueFp5r0OoaQaTOosn

    ردحذف
  10. غير معرف7/26/2014 4:19 ص

    افضل لعبة اون لاين بدون تحميل في العالم تانكي اون لاين اكثر من 30 مليون لاعب حول العالم
    http://tankionline.com#friend=e131b89f3

    ردحذف
  11. غير معرف8/14/2014 6:40 م

    السلام عليكم
    حرب التتار -ملوك حرب التتار
    http://mtatar.com/ts6/register.php?ref=661

    ردحذف
  12. عمر ايهتب8/24/2014 5:41 م

    كل العب حلو وي تسلم ايدك بس المشكله انا جهازي 5 جيجا بس عايز اعرف ممكن تشتغل ولا لا

    ردحذف
  13. هذا رد للاخ shehab saeed يمكنك تحميل لعبة igi الجزء 1 و2 و3 و4 اي جميع الجزاء من هنا ابحث في قسم اللالعاب
    http://www.iq-world.ml/

    ردحذف
  14. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  15. غير معرف11/04/2014 7:45 ص

    افضل لعبه هي كود 4

    ردحذف
  16. http://tankionline.com#friend=Aa8rgDinFtPmjmwFifjO0w9szdoDYPwvwA6RPKggMudyd7L2XvD5b0Mb5VsFQSvr

    ردحذف
  17. احسن لعبة بلانت سايد2

    ردحذف
  18. غير معرف6/22/2015 6:19 ص

    تانكى اون لاين لعبة دبابات دى بقا انت نسيتها مناورات مدافع و شات و اصدقاء و تطوير اسلحة و باركور باركور معركة معينة تدخلها تنقص الجاذبية ده زائد حركات جمدة ولما توصل لمستوايات عليا بتبقى روعة

    ردحذف
  19. غير معرف7/13/2015 7:56 ص

    وين لعبة امل الشعوب

    ردحذف
  20. غير معرف7/27/2015 10:50 م

    لعبة metin2 اجمل لعبة اون لاين

    ردحذف
  21. العاب مش حلوة
    احلى لعبة اون لاين ماتين 2

    ردحذف
  22. غير معرف8/07/2015 1:58 ص

    في لعبة اون لاين مشهورة وجميلة جدا روسية هي لعبة لعشاق الدبابات اسمها tanki online
    الرابط:tankionline.com/battle-en.html#/server=EN9&battle=fffffff805edd5eb

    ردحذف
  23. http://tankionline.com#friend=LvcgzVVxxNcjrSz48Eu7fgFhz854Ftb5TWIvHgwNWPX7vLRJjPMFxtyOhb5iqqKD

    ردحذف
  24. http://tankionline.com#friend=eIt5R3jlVXAok2ITP2qUekidmdu3M2QGeGpcwNq25JkVAVpjx1j95p711SwQPRt5 هذي افضل لعبه تكفى سجلو فيها للن تندمو والله يوفقكم بامان الله

    ردحذف
  25. المشكله ان معظم الالعاب مهكره وبعد شويه تلاقيها قفلت وعليكم السلام

    ردحذف
  26. اريد اسماء العاب مثل ارافيستا مو حرب بس تبع الاطفال

    ردحذف
  27. افضل لعبه اونلاين بدون تحميل

    http://tankionline.com#friend=fks5fY2TZwL2iwG69DuiIeHWvuZbZbRhAueWV1wVqDzoLAZNTuvz5Pg6KTuhRkVp

    ردحذف
  28. انا احسن لعبة لعبتها حتى الان هي wow

    ردحذف