افضل 4 تطبيقات يوتيوب لويندوز 8

الجميع يحب اليوتيوب ، والجميع يتصفح اليوتيوب يومياً ليشاهد الفيديوهات ولكن بالنسبة لمستخدمي ويندوز 8 فالتصفح لم يكن افضل ومشاهدة فيديوهات اليوتيوب لم يكن افضل ، فمع وجود تطبيقات ويندوز 8 ذات الشكل الجميع والتصميم المبهر والالوان العبقرية فبالتأكيد الجميع يريد تصفح اليوتيوب من خلال تطبيق ويندوز 8 ، ولكن حتي الان لم يقم اليوتيوب او مايكروسوفت باطلاق اي تطبيق رسمي ومازالنا ننتظر تطبيق رسمي لليوتيوب علي ويندوز 8 ، ولكن بالفعل هناك مجموعة من التطبيقات التي تم اصدارها من مصادر غير رسمية لويندوز 8 وبالفعل هي رائعة ومميزة ويمكنك استخدامها بشكل مؤقت حتي يتم اطلاق تطبيق رسمي لليوتيوب ، لذلك ان كنت من محبي اليوتيوب بشكل عام وتطبيقات ويندوز 8 بشكل خاص فانصحك بمتابعة هذا الموضوع. تابع بعد الفاصل..



موضوع هام ايضاً : تثبيت تطبيقات ويندوز 8 بدون مشاكل

1- تطبيق Metrotube




تطبيق Metrotube هو تطبيق يوتيوب مميز لويندوز 8 ، فمع الشكل الرائع والمميز للتطبيق والخواص والامكانيات المتاحة. فمن مميزات التطبيق انه يمكنك من خلاله تشغيل فيديوهات باعلي جودة Full HD ، وايضاً الوصول الي المشتركين والمفضلة والمشاهدة لاحقاً حيث تقوم بالتسجيل داخل التطبيق الي حسابك علي اليوتيوب ، وايضاً يمكنك البحث عن اي فيديو تريد. كما يمكنك تصفح الفيديوهات مصنفة علي حسب كل تصنيف سواء الموسيقي والترفية وغيرها. تطبيق رائع ويمكنك تجربته بسهولة لانه مجاني. ( تحميل التطبيق )

2 - تطبيق PrimeTube




تطبيق PrimeTube يعتبر من افضل تطبيقات اليوتيوب حالياً لويندوز 8 والتي ينصح باستخدامها ، فـ هو تماماً كـ تطبيق Metrotube ، ولكن في الحقيقة اعتقد أن تطبيق Metrotube ربما افضل منه قليلاً في خاصية البحث ولكن يبقي التشابهه بينهم والاختلاف في التصميم فقط. ( تحميل التطبيق )

3 - تطبيق Hyper




تطبيق Hyper هو تطبيق يوتيوب مميز لويندوز 8 ايضاً ، ولكن في الحقيقة لا يوجد جديد سوي الشكل ، ولكن الخواص متشابهه ، ولكن يمكنك تجربته ايضاً حيث انه مجاني وايضاً الشكل الخاص به مميز. ( تحميل التطبيق )

4 - تطبيق Your Tube 8




تطبيق Your Tube 8 هو تطبيق يوتيوب لويندوز 8 يستحق التجربة بسبب التصميم المميز له والالوان الجميلة والتناسق ، فيمكنك تصفح الفيديوهات حسب التصنيف واشهر الفيديوهات ايضاً ويمكنك البحث عما تريد من فيديوهات بشكل افضل من التطبيقات الاخري ، مع دعم لمشاهدة الفيديو بكامل الشاشة. تطبيق يستحق التجربة. ( تحميل التطبيق )

ايهما يعتبر بديل لتطبيق يوتيوب الرسمي ؟


في نهاية الموضوع لا استطيع القول بأن التطبيقات بالاعلي تعتبر بديل لليوتيوب حيث انها لا تدعم اللغة العربية بالكامل وايضاً اري أن التصفح بشكل عام ليس في المستوي الذي يعتبر بديل لتصفح اليوتيوب من خلال الموقع ، ولكن يبقي الشكل المميز ومشاهدة الفيديو بكامل الشاشة وبالجودة الاعلي Full HD هي خواص تستحق منك أن تجرب هذه التطبيقات حتي اصدار اليوتيوب لتطبيق رسمي واعتقد أن ذلك سيحدث قريباً جداً باذن الله.

مواضيع قد تعجبك ايضاً : افضل تطبيقات لويندوز 8 يجب عليك تجربتها - افضل تطبيقات تعديل الصور في ويندوز 8
افضل 4 تطبيقات يوتيوب لويندوز 8 Reviewed by Mahmoud Mounir on 5/26/2013 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

ليست هناك تعليقات: