لعبة الصيد في الغابات The Hunter اون لاين

اليوم لدنيا موعد مع الابداع ولعبة The Hunter الاون لاين ، فانت تقوم بالتجول داخل الغابات وتقوم بصيد الحيوانات باستخدام القناصة والعديد من الادوات الاخري سواء الاسلحة او معدات الصيد كاجهزة التتبع وغيرها ، واللعبة تتسم بالواقعية فيجب عليك التحرك ببطئ كالصياد الماهر وعدم اصدار اي صوت والصبر حتي تحصل علي الغنائم. لعبة الصياد هي لعبة مميزة جداً وتحتوي علي مناظر طبيعية واقعية ورائعة ، فعشاق العاب الصيد والصيد بشكل عام سيعشقون هذه اللعبة ايضاً. كما انك تقوم بمنافسة اشخاص حقيقين في اللعبة والحصول علي جوائز. تابع بعد الفاصل ..



قمنا من قبل باستعراض افضل لعبة كرة قدم اون لاين في العالم Fifa Online وبالتأكيد لعبة رائعة وربما من قام بتجربتها اصبحت لعبة اساسية علي جهازه حالياً ، ولكن الان لدينا موعد مع لعبة اخري رائعة اون لاين ايضاً ومعني كلمة اون لاين انك تقوم بتحميلها ولكن تقوم باللعب اون لاين من خلال حساب خاص بك في اللعبة وبذلك يكون هناك عنصر التفاعل بينك وبين لاعبين اخرين في العالم ، ولعل من قام بتجربة الالعاب الاون لاين قد عرف معني التفاعل ، فالالعاب علي جهازك انت تقوم باللعب مع الكمبيوتر ولكن اون لاين انت تقوم باللعب مع اشخاص في العالم وهنا يكون التفاعل بينك وبين اشخاص حقيقين وليس مع نظام اللعبة.

صور اللعبة







فيديو اللعبة



تحميل اللعبة

تقوم بالدخول الي صفحة تسجيل عضوية ، ثم تقوم بملئ البيانات وتسجيل عضوية ثم تقوم بتحميل اللعبة من احد هذه الروابط المباشرة
( تحميل اللعبة او تحميل اللعبة ) ، وبعد تحميلها تقوم بتثبيتها وتشغيلها وتسجيل الدخول بالحساب الخاص بك ثم تبدأ اللعب والمرح. ( قبل تحميل اللعبة قم بالاطلاع علي متطلبات التشغيل للتأكد ان جهازك لدية القدرة علي تشغيل اللعبة )
لعبة الصيد في الغابات The Hunter اون لاين Reviewed by Mahmoud Mounir on 4/30/2013 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك تعليق واحد:

  1. غير معرف12/13/2013 3:20 م

    اللعبة تمنعي من الصيد لأني غير مشترك في المجموعات

    ردحذف