برنامج Screenshot2Disk لتصوير الشاشة وحفظ الصورة بسهولة

برنامج Screenshot2Disk هو عبارة عن برنامج صغير الحجم ولكنه رائع ، فانت تقوم باستخدام زر الـ Print Screen ثم تقوم بالذهاب الي برنامج الرسام او اي برنامج اخر لتقوم بـ لصق الصور ثم حفظها ، ولكن مع هذا البرنامج المميز لن تحتاج الي كل هذه الخطوات ، فقط تقوم بنسخ الشاشة ثم لصقها بمنتهي السهولة بصيغة PNG ، فكل ما عليك هو نسخ الشاشة من خلال زر الـ  print Screen ثم تقوم بالدخول الي الفولدر المراد حفظ الصورة فيه ثم كليك يمين ثم Paste !. اعتقد أن هذا البرنامج بالفعل رائع. تابع بعد الفاصل ..



برنامج Screenshot2Disk هو عبارة عن برنامج نسخ ولصق للصورة كما تقوم بنسخ ولصق الكتابة ، فتقوم بالضغط علي زر الـ PrtSc لنسخ شاشة الكمبيوتر كما تريد ثم تقوم بالدخول للفولدر المارد حفظ الصورة به ، ثم تقوم بالضغط كليك يمين ثم Paste-Clipboard Image here ، وسيتم حفظ الصورة بصيغة PNG كما تلاحظ من الصورة بالاعلي. ان كنت ممن يقوم بانشاء الشروحات بكثرة فهذا البرنامج والذي لا يتعدي حجمه الـ 2 كيلوبيت ! هو الافضل بالنسبة لك. ( تحميل البرنامج )

قمنا من قبل باستعراض افضل برامج تصوير الشاشة وايضاً برنامج Snagit والذي يعد الافضل ، ولكن ان كنت تريد السهولة فبرنامج Screenshot2Disk هو اسهل ما يمكنك أن تستخدمه.
برنامج Screenshot2Disk لتصوير الشاشة وحفظ الصورة بسهولة Reviewed by Mahmoud Mounir on 4/23/2013 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك تعليق واحد: