برنامج Complete Internet Repair لاصلاح مشاكل الانترنت

برنامج Complete Internet Repair هو عبارة عن اداة صغيرة الحجم تقوم باصلاح كل مشاكل اتصال الانترنت لديك بسهولة وفي ثواني معدودة ، ولا تحتاج الي تثبيتها لانها تعمل بدون تثبيت ، وتقوم باصلاح كافة المشاكل الشائعة وكما تلاحظ بالصورة بالاسفل فانت فقط تقوم باختيار المشكلة او تقوم باختيار الكل ثم تقوم بالضغط علي Go لتبدأ عملية الاصلاح بسهولة.والاداة لا تقوم بتغيير اي شئ او تقوم باي ضرر لجهازك فهي تقوم باصلاح مشاكل الانترنت فقط. تابع بعد الفاصل ..



اداة Complete Internet Repair رائعة وصغيرة الحجم وشهيرة ، فعندما يكون لديك مشكلة مع الانترنت فتقوم باستخدام هذه الاداة في اي وقت لاصلاحه بسهولة ، فهذه الاداة تقوم بحل كافة المشاكل المعروفة ، ويمكنك ايضاً نقل الاداة لفلاش ميموري لاستخدامه مباشرة من الفلاش ميموري لان هذه الاداة بورتابل اي لا تحتاج الي تثبيت ، كما أن واجهه البرنامج سهلة الاستخدام جداً ، فقط تقوم باختيار ما تريد او اختيار الكل من خلال وضع علامة صح بجواره ثم تقوم بالضغط علي Go ليبدأ البرنامج في الاصلاح.  بالفعل اداة رائعة وانصح باستخدامها. ( تحميل البرنامج )


البرنامج متوافق مع كافة انظمة التشغيل وصغير الحجم 447 كيلوبيت فقط ، فـ هو متوافق مع ويندوز اكس بي وويندوز فيستا وويندوز 7 وويندوز 8 ايضاً. ومن المشاكل التي يقوم البرنامج باصلاحها هي - حل مشكلة الانترنت بعد حذف الفيروسات او البرمجيات الخبيثة ، ومشاكل الانترنت ايضاً بعد تثبيت او الغاء تثبيت برامج جدار الحماية او برامج الاتصال التي تعتمد علي الانترنت ، وايضاً مشاكل عدم القدرة علي الوصول لصفحات الانترنت او بعض صفحات الانترنت ، مشاكل الانترنت بسبب اخطاء الريجستري ، مشاكل تحديثات الويندوز لا تعمل ، المشاكل التي تتعلق بعد القدرة علي الوصول لمواقع التي تحتاج الي حماية كمواقع البنوك ، والعديد من المشاكل الاخري التي تتعلق بالانترنت. لذلك اداة ممتازة وانصح بتجربتها لمن يعاني من مشاكل الاتصال بالانترنت.
برنامج Complete Internet Repair لاصلاح مشاكل الانترنت Reviewed by Mahmoud Mounir on 4/28/2013 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك 4 تعليقات:

  1. غير معرف4/28/2013 9:17 م

    شكرا! رح جربها ان شاء الله !

    ردحذف
  2. غير معرف2/21/2014 2:39 م

    بيشوي
    فين البرنامج الموقع ميديا فاير حذفو وانا محتاجو

    ردحذف
  3. تم تعديل الرابط واصبح يعمل الان ..

    ردحذف