افضل ادوات تعديل الفيديو اون لاين بدون برامج

ادوات تعديل الفيديو اون لاين ، بالتأكيد تعديل الفيديو اون لاين ربما امر غير محبب عند اغلب المستخدمين ، ولكن بالنسبة لبعض المستخدمين الذين يريدون فقط التعديل علي فيديو بشكل سريع وبدون استخدام برامج قد تكون صعبة بعض الشئ ويجب ايضاً ملاحظة أن اغلب برامج تعديل الفيديو تحتاج الي امكانيات عالية نسبياً لذلك يصبح خيار الادوات الان لاين بالنسبة لهم رائع ! ، لذلك سنقوم من خلال هذا الموضوع باستعراض افضل ادوات اون لاين لتعديل الفيديو بسهولة وايضاً انشاء الفيديو بسهولة. فان كنت ممن لا يحب البرامج فيمكنك بالتأكيد تجربة هذه الادوات. تابع بعد الفاصل ..



قمنا باستعراض افضل برامج تعديل الفيديو وايضاً قمنا باستعراض اضافة تأثيرات علي الفيديو بدون برامج ، واليوم سنقوم باستعراض افضل الادوات الاون لاين للتعديل علي الفيديو بدون برامج ، ومن افضل ما يميز الادوات الان لاين لتعديل الفيديو هو انها لا تحتاج الي امكانيات جهاز عالية كما انها سهلة للغاية ولا يستغرق الامر الكثير بضع خطوات ويكون الفيديو جاهز علي الاستخدام ، لذلك سنقوم باستعراض افضل الادوات من بينهم لكي تساعدك في التعديل علي فيديوهاتك وصنع فيديوهات رائعة ومميزة ، يمكنك تحميلها علي جهازك او رفعها علي اليوتيوب او مواقع الفيديو الشهيرة او الفيس بوك ايضاً.

افضل الادوات الاون لاين لتعديل الفيديو


هناك العديد من الادوات الاون لاين لتعديل الفيديو ولكننا الان علي وشك استعراض الافضل فقط ، ويجب ملاحظة أن بعض هذه الادوات هو بالنظام الالي مما يعني ان كل ما عليك هو رفع الفيديو ثم اختيار المقطع الموسيقي او ما تريد ثم تنتظر حتي يتم التعديل عليه بشكل الي ثم تقوم بتحميله ، وهناك البعض الاخر يمكنك من التعديل بشكل يدوي.
  1. اداة Magisto : هي واحدة من افضل الادوات الاون لاين وتتسم بالبساطة ، فكل ما عليك فعله هو رفع الفيديو الذي تريد التعديل عليه ثم اختيار المقطع الموسيقي ثم الانتظار والعملية لا تأخذ الكثير من الوقت ، فقط دقائق ويكون الفيديو جاهز علي التحميل ، كما يمكنك رفع اكثر من فيديو وسيتم بشكل الي دمجهم معاً واضافة المقطع الموسيقي عليهم ، ويمكنك اختيار مقطع موسيقي من الموقع او رفع مقطع خاص بك.
  2. اداة YouTube Video Editor : بالتأكيد اداة اليوتيوب لتعديل الفيديو مميزة خاصتاً بالنسبة لمن يقوم برفع الفيديو علي اليوتيوب ، بالاضافة الي انها مجانية ، فيمكنك اضافة الفيديوهات التي تريد تعديلها واضافة التأثيرات او المقاطع الصوتية عليها بسهولة ، كما أن الامر لا يستغرق الكثير من الوقت فقط دقائق.
  3. اداة WeVideo : من الادوات المميزة ايضاً لتعديل الفيديو بحيث يمكنك رفع وتعديل الفيديوهات بسهولة ، وهذه الاداة تشبهه برامج تعديل الفيديو بحيث يمكنك التعديل يدوياً واضافة وتعديل ما تريد ، ولكن الاداة مجانية للتجربة فقط بحيث لا تسمح للمستخدمين بتعديل الفيديو اكثر من 15 دقيقة.
  4. اداة Loopster 
  5. اداة Pixorial 
  6. اداة FileLab Video Editor 
  7. اداة jwPlayerEditor 
  8. اداة ClipCanvas 
  9. اداة MovieMasher 
  10. اداة One True Media
  11. اداة Lunapic 
  12. اداة ShotClip

الخلاصة


هذه الادوات بالتأكيد توفر عليك عناء تحميل البرامج وايضاً تكاليف تحديث جهازك ليكون متوافق مع هذه البرامج ، وايضاً توفر لك سهولة وبساطة مذهلة ، لذلك اعتقد أن بعض المستخدمين سيعجبهم الادوات بالاعلي. اتمني أن يكون الموضوع مفيد والادوات مفيدة وتذكروا دائماً الافضل لم ياتي بعد.
افضل ادوات تعديل الفيديو اون لاين بدون برامج Reviewed by Mahmoud Mounir on 4/07/2013 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك 3 تعليقات:

  1. كل م احمل البرنامج انت تطلب مني الرقم السري و حساب الشخصي ما هذا ؟

    ردحذف
  2. كنت تقول 24 ساعة اين انت سيد منير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ردحذف