برنامج JuceVLC لتشغيل الافلام بشكل مميز

برنامج JuceVLC هو عبارة عن برنامج VLC الشهير ولكن بامكانيات جديدة وشكل جديد وبكامل الشاشة ، كما انه لا يحتاج الي تثبيت فقط تقوم بتشغيل البرنامج مباشرة بعد التحميل والبدأ في مشاهدة الافلام والفيديوهات بسهولة ، بالتأكيد برنامج VLC هو افضل برنامج لـ تشغيل الفيديو وهو مفتوح المصدر لذلك تم تصميم هذا البرنامج بناء علي برنامج VLC ، ولكن بالفعل هذا البرنامج تفوق علي برنامج VLC في التصميم والشكل ، واجمل ما يميز البرنامج انه يعمل بكامل الشاشة وله لون خاص به مميز وتصميم راقي ، فـ هو يعتبر نسخة جمالية من برنامج VLC. تابع بعد الفاصل ..



موضوع انصحك به : افضل برامج الكمبيوتر لعام 2013 - افضل برامج تشغيل الفيديو المجانية

برنامج JuceVLC هو برنامج مميز ويعتبر نسخة من برنامج VLC ولكن بشكل جديد وامكانيات جديدة فالبرنامج يعمل بكامل الشاشة وايضاً اللون الخاص به والشكل والتصميم رائع ومميز. لذلك عشاق برنامج VLC سيعشقون هذا البرنامج ايضاً. وهناك امكانيات كثيرة للبرنامج ويمكنك التحكم فيها جميعاً من خلال الماوس بسهولة ، فالخيارات تظهر علي جانب الشاشة وبتصميم مميز كما تلاحظ من الصورة بالاعلي. ( تحميل البرنامج )



البرنامج رائع ومميز ولكن هو لا يختلف كثيراً عن باقي برامج تشغيل الفيديو ولكن اكثر ما يميز هذا البرنامج وسوف تلاحظه بمجرد تحميله وتشغيله هو شكل البرنامج والالوان المتناسقة والخطوط الجميلة. لذلك يمكنك تجربته فربما يصبح برنامجك الاساسي لتشغيل الافلام ومشاهدتها.
برنامج JuceVLC لتشغيل الافلام بشكل مميز Reviewed by Mahmoud Mounir on 4/28/2013 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك 4 تعليقات: