تحميل جميع الفيديوهات من قناة يوتيوب



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


تحميل جميع الفيديوهات داخل قناة يوتيوب ، ربما تكون من متابعي احد قنوات اليوتيوب وتري انها مميزة بالنسبة لك وتريد أن تشاهد جميع الفيديوهات الموجودة بداخلها بسهولة والانترنت لديك ضعيف نسبياً ، لذلك هنا انت بحاجة الي تحميل جميع فيديوهات القناة وتقوم بمشاهدتها مرة واحدة بسهولة ، او ربما تريد الاحتفاظ بالفيديوهات داخل القناة علي جهازك ، فان كنت علي سبيل المثال من متابعي قناة عالم الكمبيوتر علي اليوتيوب فـ ربما تريد تحميل جميع الفيديوهات بداخلها ، لذلك من خلال هذا الموضوع سوف نقوم بعرض 3 برامج لتحميل جميع الفيديوهات من قناة اليوتيوب الي جهازك بسهولة. تابع بعد الفاصل ..



قمنا سابقاً بعرض افضل واسرع الطرق لتحميل فيديو من اليوتيوب ، ومن خلاله قمنا بعرض طرق بالفعل مميزة ولكن هذه الطرق لتحميل فيديو واحد ولكن ماذا اذا اردت تحميل مجموعة فيديوهات ، فمثلاً قد تريد تحميل جميع الفيديوهات من قناة معينة او تحميل جميع الفيديوهات من قائمة تشغيل Playlist معينة. وهنا اذا قمت باستخدام الطرق الاخري فلن تتمكن الا من تحميل الفيديوهات بشكل فردي مما يأخذ الكثير من الجهد ، لذلك من خلال السطور بالاسفل سوف نتعرف علي طريقة تحميل جميع الفيديوهات مرة واحدة وبواسطة بضع خطوات.

تحميل جميع ملفات الفيديو من قناة يوتيوب او قائمة تشغيل 


هناك العديد من البرامج التي تمكنك من تحميل جميع ملفات الفيديو داخل قناة يوتيوب او قائمة تشغيل او قائمتك المفضلة ، وسنقوم باستعراضها من خلال السطور التالية ولكن يجب أن اخبرك بان طريقة التحميل لا تختلف كثيراً فقط تقوم بوضع رابط القناة او رابط المفضلة او رابط قائمة التشغيل بدلاً من رابط الفيديو ليبدأ التحميل. والان هيا بنا لنستعرض البرامج ..
  1. برنامج Freemake Video Downloader : ومن غيره ! ، البرنامج العملاق والمميز من الشركة التي اشتهرت في عالم البرمجيات وتصميمها الرائع ، هذا البرنامج ايضاً يتيح لك امكانية تحميل فيديو بشكل فردي او تحميل قائمة تشغيل او تحميل قناة يوتيوب او تحميل المفضلة الخاصة بك ،  تحميل برنامج Freemake Video Downloader )
  2. برنامج Free YouTube Download : هو برنامج اخر مميز يمكنك من تحميل جميع الفيديوهات داخل قناة يوتيوب وايضاً تحميل قائمة تشغيل بالكامل ، وايضاً تحميل جميع الفيديوهات من المفضلة لديك او قائمة الاعجابات او اي قائمة اخري داخل حسابك علي اليوتيوب ، وايضاً يمكنك من تحميل جميع الفيديوهات من قائمة الافلام او قائمة الموسيقي او اي قائمة اخري علي اليوتيوب ، الا تري معي أن هذا رائع بمعني الكلمة ؟ ، ويمكنك ايضاً التحميل بالصيغة التي تريد، برنامج رائع ومميز. ( تحميل برنامج Free YouTube Download )
  3. برنامج Direct Video Downloader : هو برنامج بالفعل مميز ، فمن خلال هذا البرنامج يمكنك تحميل فيديو واحد من اليوتيوب او يمكنك تحميل فيديوهات قناة يوتيوب او يمكنك تحميل قائمة تشغيل يوتيوب ، كما أن البرنامج يدعم العربية ، ويمكنك تحويل ملف الفيديو إلى ملف صوتى وايضاً يمكنك التحكم في الصيغة التي تريد التحميل بها من البرنامج ،   ( تحميل البرنامج )

هناك مجموعة من البرامج الاخري ولكن هذه البرامج هي الافضل ولا داعي من عرض المزيد حتي اتيح لك الفرصة في التجربة ، فقم بتجربة الـ 3 برامج واختر منها ما تشاء مع ملاحظة أنه يمكنك تحميل فيديوهات بشكل فردي او اختيار الفيديوهات التي تريد تحميلها من القناة او قائمة التشغيل ، فربما تقوم باختيار مجموعة  فيديوهات من قناة واحدة وترك الباقي ، ويمكنك ذلك من خلال ازالة علامة الصح بجوار الفيديوهات التي لا تريدها.

طريقة التحميل من خلال برنامج Freemake Video Downloader



    الخلاصة


    بالتأكيد تحميل فيديوهات قناة يوتيوب او قائمة تشغيل او المفضلة لديك وبالصيغة التي تريدها هو امر رائع ، فيمكنك تحميل جميع الفيديوهات من القناة المفضلة لك ، او يمكنك تحميل قائمة تشغيل تريدها وتقوم باختيار MP3 للصيغة الصوتية او تقوم باختيار MP4 لصيغة الفيديو بسهولة وتبدأ التحميل ، الامر بالتأكيد رائع. اتمني أن يكون الموضوع مفيد والشرح واضح والبرامج قد اعجبتك والمزيد قادم باذن الله. شكراً لكم.

    تعليقات

    إرسال تعليق