تحميل مشغل الصوتيات الرائع Xion Audio Player

مشغل الصوتيات الرائع ، برنامج Xion Audio Player هو احد تلك البرامج الرائعة والتي تشعر بتميزها بمجرد مشاهدة التصميم الخاص بها ، وقد قمنا بعرض افضل برامج تشغيل الصوتيات وكانت برامج رائعة ولكن امام هذا البرنامج ستشعر بشكل جديد وتميز جديد وخواص جديدة ، كما أن البرنامج قابل للتعديل علي التصميم ، فيمكنك من خلال ملف PSD ان تقوم بتغييره ، فيمكنك تصميم الشكل الخارجي من خلال برنامج الفوتوشوب وتقوم باضافته للبرنامج بسهولة. ولكنك لن تحتاج الي ذلك لان الشكل الافتراضي للبرنامج مذهل ويبدُ انه مستوحي من الشكل الخاص ببرنامج Winamp ولكن بشكل افضل ، وايضاً يمكنك التعديل علي صوت البرنامج من خلال ضبطه بشكل كامل وايضاً انشاء قائمة تشغيل. برنامج مميز. تابع بعد الفاصل ..



برنامج Xion Audio Player هو برنامج مميز بالشكل الخاص به وبامكانية التصميم بسهولة بدون اكواد وتغيير التصميم الخاص به وتغيير اللون الخاص بالبرنامج ايضاً ويدعم الصور المتحركة ويدعم العديد من صيغ قوائم التشغيل فان كانت لديك قائمة تشغيل لبرنامج اخر فيمكنك تشغيلها علي هذا البرنامج ، ويمكنك التعديل علي الصوت بسهولة ، كما أن البرنامج لا يقوم باستهلاك رام الجهاز ، ويتوفر ايضاً بنسخة بدون تثبيت بورتابل كما أنه مجاني بشكل كامل. ( تحميل البرنامج )



برنامج يدعم العديد من الصيغ الصوتية لذلك سيتمكن من تشغيل كل الملفات الصوتية علي جهازك بسهولة ، وهو برنامج شهير عالمياً ويوجد العديد من التصميمات الخاصة بالبرنامج فقط تقوم بتحميلها من الموقع الرسمي او من خلال البرنامج ، او حتي تقوم بتصميم الشكل الذي تريد ويعتبر بديل رائع لمستخدمي برنامج وينامب.
تحميل مشغل الصوتيات الرائع Xion Audio Player Reviewed by Mahmoud Mounir on 4/30/2013 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك تعليق واحد: