اسهل طريقة للتحويل بين الصيغ الصوتية من خلال برنامج FlicFlac

بالتأكيد قمنا بعرض من قبل بعرض اكثر من محول للصوتيات ، ولكن الان لدينا برنامج من نوع اخر وهو برنامج يتسم بالسهولة لعشاق السرعة ومن يريد تحويل ملف وليس لديه وقت ، فمع برنامج صغير الحجم ولا يحتاج الي تثبيت وسهل الاستخدام يكون لدينا برنامج FlicFlac ويدعم جميع اصدارات الويندوز ، لذلك ان كنت تريد برنامج سريع وليس لديك وقت لللتحويل بين الصيغ الصوتية فبرنامج FlicFlac يناسبك تماماً. تابع بعد الفاصل ..

برنامج FlicFlac هو برنامج رائع لتحويل الصيغ الصوتية والذي يمكنه تحويل بين اي صيغة صوتية لاخري ، ويدعم العديد من الصيغ الصوتية منها WAV, FLAC, MP3, OGG, APE لذلك هو برنامج رائع ، كما يدعم جميع اصدارات ويندوز وايضاً لا يحتاج الي تثبيت ، كما أن واجهه المستخدم به سهلة الاستخدام للغاية. ( تحميل البرنامج )



صيغ يمكن للبرنامج تحويلها :
  • WAV to FLAC - WAV to MP3 - WAV to OGG - WAV to APE
  • FLAC to WAV - FLAC to MP3 - FLAC to OGG - FLAC to APE
  • MP3 to FLAC - MP3 to WAV - MP3 to MP3 (bitrate change) - MP3 to OGG - MP3 to APE
  • OGG to FLAC - OGG to WAV - OGG to MP3 - OGG to APE
  • APE to FLAC - APE to WAV - APE to MP3 - APE to OGG



كل ما عليك القيام به هو سحب وافلات الملف الصوتي داخل البرنامج بسهولة ثم تقوم بالضغط علي الصيغة التي تريد التحويل اليها ، ثم تقوم بالتحويل بسهولة ! ، هل تتخيل معي كم هذا البرنامج سهل الاستخدام ! ، وكما تلاحظ واجهه المستخدم بالاعلي وكم هي بسيطة بالنسبة لاي شخص مبتدئ في عالم الكمبيوتر.
اسهل طريقة للتحويل بين الصيغ الصوتية من خلال برنامج FlicFlac Reviewed by Mahmoud Mounir on 4/15/2013 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

ليست هناك تعليقات: