تصميم صورة وغلاف للفيس بوك والشبكات الاجتماعية الاخري

صور غلاف الفيس بوك بالتأكيد اصبحت شهيرة جداً واصبح الجميع يبحث عن صور غلاف لتناسب ما يريد ، وقد قمنا بالفعل باستعراض اكثر من موضوع عن تصميم غلاف الفيس بوك منها طريقة تصميم غلاف للفيس بوك ، وايضاً موضوع افضل صور غلاف الفيس بوك ، وايضاً موضوع تصميم غلاف للفيس بوك احترافي ، وكانت كلها طرق مميزة ، ولكن اليوم سوف نقوم باستعراض اداة اون لاين وبدون تحميل اي برامج ، تمكنك وبسهولة من تصميم غلاف للفيس اوك او صورة الفيس بوك الشخصية او لـ تويتر ايضاً او جوجل بلس او اليوتيوب وغيرها وبالاحجام المناسبة لهذه الشبكات الاجتماعية ، لذلك اذا اردت أن تصميم صور للشبكات الاجتماعية بالاحجام والمقاسات المناسبة فهذه الاداة هي ما تبحث عنه تحديداً. تابع بعد الفاصل ..

اداة Social Media Image Maker هي عبارة عن اداة اون لاين تسمح لك بتصميم صور رائعة ومناسبة وبالاحجام المناسبة لكل شبكة اجتماعية ، حيث تسمح لك بتصميم غلاف او صورة شخصية للفيس بوك بسهولة وتويتر ايضاً وجوجل بلس وفليكر ويوتيوب ، حيث تقوم برفع الصورة التي تريد ثم تقوم باختيار الجزء الذي تريد من الصور والمناسب لحجم الصورة الشخصية او الغلاف او علي حسب الاحجام التي تسمح بها هذه الشبكات الاجتماعية ، ثم يمكنك اضافة تأثيرات علي الصورة او تعديلها بادوات تعديل الصور المتاحة او كما تريد. ( http://www.autreplanete.com/ap-social-media-image-maker )



>> موضوع قد يهمك ايضاً : تصميم بانر لقناة اليوتيوب الخاصة بك

استخدام هذه الاداة سهل للغاية فقط تقوم بالضغط علي اليسار باختيار ما تريد هل تريد صورة لتويتر او للفيس بوك ام اليوتيوب .. الخ ، ثم بعد ذلك تقوم بالضغط علي create اسفل ما تريد انشاءه سواء صورة غلاف او صورة شخصية او غيرها ، ثم تقوم بالضغط علي Add your file لاختيار الصورة من جهازك.



ثم بعد ذلك سيطلب منك اختيار جزء من الصورة فقط ان كانت الصورة كبيرة فتقوم باختياره ولاحظ أن هذا الجزء يتم تحديده بناء علي الحجم المسموح به للصورة من الشبكة الاجتماعية التي قمت باختيارها ، فتقوم باختيار الجزء الذي تريد ، ثم apply.



والان اما أن تقوم باختيار تأثير من التأثيرات التي ستعرض لك او تقوم بتعديل الصورة كما تريد من خلال الادوات المتاحة لك او تقوم بتحميل الصورة مباشرة من خلال الخيار الاخير بالاعلي وتحميلها علي جهازك ثم رفعها الي حسابك في الشبكة الاجتماعية سواء الفيس بوك او تويتر او اليوتيوب .. الخ علي حسب ما قمت باختياره مسبقاً. بالتأكيد اداة اون لاين مميزة وانصح باستخدامها واتمني أن يكون الموضوع مفيد والشرح واضح وشكراً لكم.
تصميم صورة وغلاف للفيس بوك والشبكات الاجتماعية الاخري Reviewed by Mahmoud Mounir on 4/21/2013 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك 3 تعليقات: