4 برامج لتشغيل الصوتيات ربما لم تسمع بها من قبل

4 برامج لتشغيل الصوتيات غير معروفة وربما لم تسمع بها من قبل ، بالتأكيد قمنا باستعراض افضل برامج تشغيل الصوتيات وكانت برامج رائعة ، ولكن هناك دائما عشاق البرامج والكمبيوتر والذين علي عشق مع فكرة تجربة البرامج ، كما أن لكل برنامج ميزة تجعله فريداً عن البرامج الاخري. وبالتأكيد هذه البرامج مجانية بشكل كامل ، ولذلك سنقوم باستعراض 4 برامج لتشغيل الصوتيات ربما لم تسمع بها من قبل ولم تعرفها ويجب عليك تجربتها. تابع بعد الفاصل ..

والان نقوم باستعراض البرامج من خلال السطور التالية ، ولاحظ أن الترتيب لا يعني أن هناك برنامج افضل من برنامج اخر ، فغرض استعراض هذه البرامج ليس ترشيحها لك ولكن فقط لكي تعرفها ، ولكن هذا لا يعني انها ليست جيدة بل هي مميزة ولكن الاستخدام يختلف من شخص الي اخر ، فهناك شخص يعشق برنامج ما علي الرغم من أن هناك افضل منه فقط لانه اعتاد علي استخدامه وهناك اخر يعشق تغيير البرامج اسبوعياً او حتي يومياً. لذلك ومن اجل عشاق البرامج وعشاق التغيير نستعرض البرامج التالية.

1 - برنامج GOM Audio Player




برنامج GOM Audio هو برنامج مجاني لتشغيل الصوتيات مصمم خصيصاً لتشغيل الصوتيات بالصيغ المعروفة علي جهازك ويحتوي علي العديد من الخواص بالاضافة الي التصميم الرائع والشكل المضئ للبرنامج ، وشركة GOM عام تتميز ببرامج الملتيميديا وبالاخص برنامج GOM Media Player الشهير في مجال تشغيل الفيديو ، لذلك برنامج GOM Audio Player هو بالفعل رائع في تشغيل الصوتيات. ( تحميل البرنامج )

2 - برنامج Meson Player




برنامج Meson Player هو عبارة عن برنامج لتشغيل الصوتيات بدون واجهه ! ، بمعني ان البرنامج يقوم بتشغيل الصوتيات ولكن بل واجهه مستخدم ويعمل في صمت ، فانت تقوم بتشغيل قائمة اغاني علي سبيل المثال وعند انتهاء اغنية وتأتي التالية فيقوم البرنامج باشعارك أن الملف الصوتي القادم يعمل ! ،فالبرنامج جيد لعشاق الصمت والهدوء ، ومن يريد فقط تشغيل قائمة صوتيات لتعمل ثم يتركها ! ، فالبرنامج يعمل في الخلفية في هدوء ، كما أن البرنامج يدعم ويندوز وماك ولينكس. ( تحميل البرنامج )

3 - برنامج Winyl





برنامج Winyl هو برنامج لتشغيل الصوتيات وتنظيم الملفات الصوتية علي جهازك ، وانشاء قوائم بالملفات الصوتية للاستماع اليها بشكل متتالي ، كما انه برنامج مجاني تماماً ، واهم ما يميز البرنامج هو السرعة في البحث عن الملفات الصوتية علي جهازك واستعراضها اليك. لذلك هذا البرنامج مفيد جداً لمن لدية قاعدة عملاقة علي جهازة من الملفات الصوتية.  ( تحميل البرنامج )

4 - برنامج MusicBee




برنامج MusicBee هو برنامج رائع في تشغيل الصوتيات ويسمح لك بادارة وتنظيم الملفات الصوتية علي جهازك وتصفح الاغاني وترتيبها علي حسب الفنان والالبوم ، وايضاً البحث عن ما تريد ، البرنامج رائع ولعله شهير ولكن علي مستوي العالم العربي فاعتقد أن هناك الكثير منا لم يسمع به ، فالبرنامج مجاني وايضاً يأتي مع عده اشكال رائعة يمكنك التغيير بينها. ( تحميل البرنامج )


موضوع اخر هام بالنسبة لك : افضل برامج تعديل الصوتيات

الخلاصة


البرامج بالاعلي بالتأكيد رائعة ولكنها لم تحظي بالشهرة كما ينبغي وذلك بسبب وجود برامج اخري علي السطح تطغي علي الجميع ، لذلك اتمني أن يكون هذا الموضوع مفيد وهام والبرامج مفيدة وايضاً قد اعجبتكم وشكراً لكم.
4 برامج لتشغيل الصوتيات ربما لم تسمع بها من قبل Reviewed by Mahmoud Mounir on 4/21/2013 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك تعليقان (2):

  1. هناك ايضا برنامج songbird وايضا coolplayer وهي برامج صوتيات مجانية غير مشهورة, رغم ان الاول منهما مميز

    ردحذف
  2. شخصيا استخدم برنامج AIMP3 منذ سنين هو مجاني و يدعم جميع الصيغ و كدالك يقوم بتحويل الصيغ الصوتية

    ردحذف