جميع اصدارات لعبة زوما للتحميل واللعب اون لاين



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


تحميل لعبة زوما ، لعبة زوما هي من اشهر الالعاب عالمياً بل وتعتبر الاروع والاكثر تسلية ومتعة ، وهي الاكثر شهرة في عالمنا العربي ، فعلي الرغم من انها لعبة بسيطة جداً صغيرة الحجم وفكرتها بسيطة للغاية ولكنها مازالت تحتل المركز الاول مما جعل الشركة المنتجة لها تصدر العديد من الاصدارات والعديد من النسخ للهواتف وايضاً نسخة اون لاين للعمل المباشر ! ، لعبة زوما هي بالفعل لعبة مميزة وانصح الجميع بتجربتها. تابع بعد الفاصل ...




هناك اكثر من اصدار للعبة ويجب عليك أن تعرف بأنها ليست لعبة مجانية بل هي فقط مجانية لمدة محددة ثم بعد ذلك يجب عليك شراءها. ولكن يمكنك ان تلعبها اون لاين بشكل مجاني تماماً ، اما اذا اردت تحميل لعبة زوما فهي متوفرة فقط لمدة 60 دقيقة مجاناً ، بمعني انك تقوم بتحميلها ثم تبدأ اللعب لمدة 60 دقيقة ثم بعد ذلك تتطلب الشراء لكي تكمل اللعب !، لذلك في السطور التالية سنقوم باستعراض الاصدارات وكيفية التحميل وكيفية اللعب اون لاين ايضاً.

1 - لعبة Zuma’s Revenge




هذا الاصدار هو الاشهر والاكثر مبيعاً من اللعبة ، وهو متاح مجاناً لمدة ساعة كاملة ثم بعد ذلك كما وضحت يتطلب الشراء ( تحميل اللعبة ) ، اما اذا اردت اللعب اون لاين فيمكنك ذلك ولعب نفس الاصدار وبشكل مجاني تماماً لعب زوما اون لاين من الموقع الرسمي ) او يمكنك اللعب مباشرة من الاسفل ، انتظر قليلاً حتي يتم التحميل ..



2 - لعبة Zuma




اصدار اخر من لعبة زوما وهو ايضاً متاح للتحميل للعب ساعة كاملة مجاناً ثم بعد ذلك يتطلب الشراء  ( تحميل اللعبة ) ، ويمكنك لعب هذا الاصدار من اللعبة اون لاين مجاناً وبدون تحميل ، وسيكون مجاناً لمدة غير محدود مما يعني انك لن تجبر علي الشراء.

3 - لعبة Zuma Deluxe


يمكنك لعب هذا الاصدار اون لاين بدون تحميل بالاسفل ..



4 - لعبة Zuma Bongo


يمكنك لعب هذا الاصدار اون لاين بدون تحميل بالاسفل ..



5 - لعبة Zuma Fruit


يمكنك لعب هذا الاصدار اون لاين بدون تحميل بالاسفل ..



6 - لعبة Zuma Honey


يمكنك لعب هذا الاصدار اون لاين بدون تحميل بالاسفل ..




سيتم تحديث الموضوع بالمزيد من الاصدارات باذن الله قريباً وسوف نقوم بالاشارة لكم عند التحديث من خلال حسابات المدونة علي الشبكات الاجتماعية. اتمني أن يكون الموضوع ممتع بالنسبة لكم وبالتأكيد اللعبة مميزة ومشهورة ولعلها الاكثر شهرة في العالم العربي وشكراً لكم. [الموقع الرسمي للعبة زوما] [مصدر الالعاب الاون لاين]

تعليقات

إرسال تعليق