تطبيق تويتر الرسمي لويندوز 8

مستخدمي تويتر وويندوز 8 علي موعد مع الابداع ، تطبيق تويتر الرسمي يصل الي ويندوز 8 ! ،وكما نعلم جميعاً فتطبيقات ويندوز 8 بشكل عام هي مميزة واكثر ما يميزها هو التصميم والشكل الرائع والالوان المميزة ، فان كنت من عشاق تويتر فانصحك بتجربة التطبيق. تابع بعد الفاصل ..



تطبيق تويتر لويندوز 8 يأتي بشكل وتصميم جديد وخواص ومميزات جديدة ، ما بين الجمال والسرعة وكما نعلم جميعاً فتطبيقات ويندوز 8 بشكل عام مميزة فما بالك بتطبيق لشركة كبيرة كـ تويتر. تطبيق تويتر هو مشابهه لنسخة الويب ولكن مهيئ تماماً لاجهزة اللمس وجميل جداً ، ولكن ان كنت تستخدم شاشة كبيرة فقد تري بعض المساحات البيضاء علي الاطراف ، ولكن التطبيق مميز وتصميمه جميل.



مميزات التطبيق
  1. الـ Discover (#) التي تتيح لك مشاهدة المواضيع الجديدة من الاشخاص ومعلومات اخري عن اشهر ما يتم التحدث عنه الان واقتراح لك اشخاص لتتابعهم. 
  2. شريط الـ Charm والذي يجب الامر سهل عليك للبحث عن ما تريد داخل تويتر او التغريد مباشرة من اي مكان علي الويندوز ، فالامر اصبح اكثر سهولة للبحث والتغريد.
  3. خاصية الـ Snap view والتي تمكنك من سحب وافلات تطبيق تويتر بجانب اي تطبيق اخر



    يمكنك مشاهدة الفيديو الاستعراضي بالاسفل للتطبيق



    تحميل تطبيق تويتر لـ ويندوز 8
    تطبيق تويتر الرسمي لويندوز 8 Reviewed by Mahmoud Mounir on 3/15/2013 Rating: 5

    محمود منير

    محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

    هناك تعليق واحد:

    1. عندي مشكله بكتابه التغريد في الويندوز 8 عندما اقووم بنشر التغريد اطلع عطوول بدون نشر التغريده

      ردحذف