فتح اكثر من صفحة انترنت في صفحة واحدة مع OneTab

عندما تقوم بتصفح الانترنت فربما تقوم بالدخول الي موقع فيعجبك العديد من المواضيع به وتبدأ في فتح الصفحات في اكثر من نافذة داخل المتصفح الي أن يصلك بك الامر الي اكثر من 10 او 20 نافذة مما يجعل التصفح بطئ وتبدأ مشكلة "تهنيج" المتصفح ، فدائما عند تصفحك تعجبك صفحات وتقوم بتأجيلها لقراءتها بعد قليل ، ولكن مع اضافة OneTab لمتصفح جوجل كروم يمكنك بسهولة وبضغطة واحدة ان تجمع كل هذه النوافذ في نافذة واحدة فقط مما يقلل استهلاك الرام بنسبة 95% مما يجعل التصفح اسرع. تابع بعد الفاصل ..




اضافة OneTab لمتصفح جوجل كروم هي عبقرية ، فبمجرد الضغط علي الايقونة التي ستظهر لك في شريط المفضلة بالاعلي ستجد أن كل النوافذ التي تتصفحها ستندمج معاً في صفحة واحدة ويمكنك الاطلاقع عليها بشكل منفرد مع الاحتفاظ بها او استعادتهم جميعاً مرة اخري ، مشاكل "التهنيج" قد انتهت مع هذه الاضافة لانك لن تحتاج الي فتح اكثر من نافذة فمن خلال هذه الاضافة ستتمكن من تصفحهم جميعاً من نافذة واحدة. ( تحميل الاضافة )



بالفعل اضافة مميزة وقوية لمتصفح جوجل كروم وانصح باستخدامها ، فبالنسبة لي هي مميزة بالفعل ، فانا اقوم بتصفح اكثر من تاب لمواقع كثيرة في نفس الوقت وبذلك يصبح التصفح بطئ ويبدأ المتصفح في التهنيج ويطلب اعادة التشغيل مرة اخري ، ولكن مع هذه الاضافة يمكن أن اتصفح كل النوافذ من نافذة واحدة بدون  الاضطرار الي حفظهم جميعاً في المفضلة والعودة اليهم مرة اخري. اتمني أن يكون الموضوع مفيد والشرح واضح وان تعجبكم الاضافة وشكراً لكم.
فتح اكثر من صفحة انترنت في صفحة واحدة مع OneTab Reviewed by Mahmoud Mounir on 3/14/2013 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك تعليقان (2):

  1. غير معرف3/17/2013 1:47 ص

    رائعة جدا
    شكرا لك

    ردحذف
  2. غير معرف4/23/2013 1:28 ص

    حساب تويتر لجميع برامج الكمبيوتر http://adf.ly/NXKTh ‏

    ردحذف