الشكل الجديد لصفحة اخر الاخبار علي الفيس بوك

تم عقد مؤتمر الفيس بوك بالامس كما تابعنا سوياً علي صفحة برامج كمبيوتر وتم الاعلان عن الشكل الجديد للفيس بوك تحديداً الشكل الجديد لصفحة اخر الاخبار بحيث يُمكن المستخدم من التحكم بشكل اكبر فيما يظهر له علي الصفحة الرئيسية ، والشكل الجديد اصبح يركز علي الصور بشكل كبير وتم زيادة حجم الصور كما نلاحظ من الصورة بالاسفل ، ولا اخفي عليكم أن التحديث الجديد تم مراعاه الاعلانات فيه بشكل كبير حتي تجذب المزيد من المعلنين ! ، ولكن بشكل عام التصميم رائع ومميز وبتحكم اكبر وشخصياً اتمني أن يتم تفعيلة لدي في اسرع وقت ممكن. تابع بعد الفاصل ..



>>> مواضيع قد تهمك : حماية حسابك علي الفيس بوك - طرق اختراق حساب الفيس بوك

وايضاً سيكون التحكم في الشكل الجديد اكبر بحيث أن هناك قائمة جديدة ستظهر في أعلى الشاشة لتصنيف وفلترة المنشورات بحسب محتواها، فيمكن عرض المنشورات التي تحوي الصور فقط أو الموسيقي وغيرها وبالتالي سيكونهناك تحكم اكبر وامكانية مشاهدة ما تريد وعدم مشاهدة ما تريد ولن تكون مضطراً لمتابعة كل المنشورات من صفحة واحدة.



وبدأ تفعيل الشكل الجديد من الفيس بوك منذُ الامس وسيتم تطبيقه علي عدد محدود اولاً ثم يتم تعميمة تدريجياً علي الجميع وللانضمام لقائمة الانتظار حتي يتم تفعيله لديك في اسرع وقت ممكن قم بالدخول علي هذا الرابط ثم قم بالضغط علي "الانضمام لقائمة الانتظار" "join a waiting list".

تابع الصور القادمة للشكل الجديد والتي توضح الخواص والتصميم الجديد لصفحة اخر الاخبار فحقاً الصور افضل من الكلام وهذا هو شعار الشكل الجديد ..










اعتقد أن التصميم الجديد سيكون رائع بالفعل علي الرغم من كونه موجهه للمعلنين بشكل كبير فـ لا يخفي علي احد أن الفيس بوك في الفترة الاخيرة اصبح كل ما يهمه هو جمع المال ! ، ولكن بشكل عام وحتي نكون منصفين فالشكل الجديد مميز بالفعل. فما رأيك ؟
الشكل الجديد لصفحة اخر الاخبار علي الفيس بوك Reviewed by Mahmoud Mounir on 3/08/2013 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك 7 تعليقات:

  1. فعلا الشكل جامد
    بس لو عندك معلومه عن ميعاد تفعيله ياريت تقولنا
    وانا لاحظت ان التيكر مش موجود ؟؟

    ردحذف
  2. انا فلعت الشكل طعل فاشل فاشل جداا ومش عارف ارجع ازاي علي الشكل القديم دة زبالة وبوظ الايميل عندي

    ردحذف
  3. غير معرف5/23/2013 6:30 ص

    لكن فيه مشكله ان الجروبات اللي انا مشترك فيها مش مكتوب الاسم بتاع الجروب يعني بتظهر ايقونه الجروب فقط ودي مشكله طبعا

    ردحذف
  4. Hesham Mohamed
    حتي الان لا توجد تفاصيل حول الموعد المحدد لتطبيقه. وبالفعل في الشكل الجديد سيتم ازالة شريط اخر الاخبار الجانبي.

    خالد الأسد
    الشكل الجديد تم تفعيلة للهواتف فقط ولكن بالنسبة للكمبيوتر فـ لم يتم تفعيله بعد لاي مستخدم الا عدد قليل جداً.

    غير معرف
    اعتقد عند المرور علي الايقونة يظهر اسم الجروب. فضلاً قم بكتابة اسمك بدلاً من "غير معرف" في المرة القادمة باذن الله.

    ردحذف
  5. انا اتفعل عندى بالفعل بس فى حاجه مضايقنى ان مش عارف الرسائل وصلت ام لا خاصيه الseen فى الرسائل مش موجوده رجع متل الاول وانا بدى اعرف هل الرساله اتقرت ام لا فى حل ولا مفيش وازى ارجع للتيم لاين

    ردحذف
  6. لو بدى ابعت رساله لشخص غير مضاف عندى بالاصدقاء بتظهر لى رساله تقول ان الرساله اللى راح ابعتها سوف تصل عند هذا الشخص فى ال spam ماذا افعل حتى تصله فى الوارد تبعه غير طبعا موضوع دفع الفلوس ها :)

    ردحذف
  7. غير معرف8/02/2013 8:03 م

    بعد عمل ايميل جديدي الشكل رائع جدا لاكن الشريط الاسود بالجانب عندي يظهر صور واسم الجروب واسهل في الاستخدام

    ردحذف