هــــام : صفحة عالم الكمبيوتر علي الفيسبوك | اشترك الان في قناة عالم الكمبيوتر علي اليوتيوب | موضوع مميز : افضل برامج الكمبيوتر علي الاطلاق (+500 برنامج)


follow us in feedly
يمكنك دائما أن تراسلنا بمواضيع من كتابتك او افكار او ملاحظات لنشرها علي المدونة من خلال الايميل : ComputerWD1@Gmail.Com

عرض كل طلبات الصداقة التي ارسلتها

18 مارس 2013

الكاتب : محمود منير
في موضوع سابق قمنا بعرض طريقة لـ معرفة طلبات الصداقة التي ارسلتها ولم يتم قبولها وكانت الطريقة معقدة نسبياً وفي حالة تواجد العديد من الطلبات المرسلة وايضاً في بعض الاحيان لا تستجيب بسبب بطئ الانترنت ، لذلك سوف نقوم باستعراض طريقة جديدة لعرض كل طلبات الصداقة التي قمت بارسالها من الفيس بوك نفسه وهي طريقة سهلة ومبتكرة وبذلك يمكنك ازالة طلبات الصداقة التي قمت بارسالها ولا تتعرض لحظر طلبات الصداقة. تابع بعد الفاصل ..




والان تابع معي الخطوات بالاسفل بشكل دقيق وصحيح تماماً حتي تستطيع عرض طلبات الصداقة المعلقة اي التي قمت بارسالها لم يتم قبولها وايضاً التي وردت لك ولم تقم بقبولها. تابع الخطوات بالاسفل ..


1 - تقوم بالدخول الي حسابك ثم اعدادات الحساب "account settings" ، ثم تقوم بالضغط علي تنزيل نسخة‏ عن بياناتك في فيس بوك "Download Your Information" ..
( https://www.facebook.com/settings )



2 - ثم تقوم بالضغط علي ‏الأرشيف الموسّع "expanded archive" ...



3 - بعد ذلك سيتطلب منك ادخال الباسورد ، ثم بعد قليل ( غالباً اقل من ساعة ) سوف يتم ارسال رسالة لك علي الايميل وبها رابط تحميل الارشيف ، وبعد تحميل الارشفة سيكون ملف html ، فتقوم بتشغيله ثم تقوم بالضغط علي طلبات الصداقة المعلقة "Pending friend requests" ..



والان كما تلاحظ سيظهر لك كل طلبات الصداقة التي قمت بارسالتها ولم يتم قبولها وايضاً طلبات الصداقة التي وردت اليك ولم تقم بقبولها ، فيمكنك نسخ الاسم والذهاب الي الفيس بوك والبحث عن الاسم ومن ثم تقوم بالغاء طلب الصداقة بسهولة.

تحديث بتاريخ 24 / 3 / 2013

الشرح بالفيديو بالاسفل لتوضيح الطريقة حتي تصبح واضحة ومفهومة بالنسبة للجميع ..




الخلاصة


الطريقة بالاعلي افضل من الطريقة السابقة نسبياً ، في بعض الاحيان تكون الطريقة السابقة افضل والبعض الاخر تكون هذه الطريقة افضل علي حسب استخدامك. اتمني أن يكون الموضوع مفيد خاصتاً وأن الجميع يبحث عن طريقة لمعرفة طلبات الصداقة التي تم ارسالها حتي لا يتعرض لخطر حظر طلبات الصداقة من حسابه لذلك اتمني أن يكون هذا الموضوع قد اجاب علي هذا التساؤل وشكراً لكم.

7 تعليقـات - قـم باضافة تعليقك الان:

  1. غير معرف3/25/2013 4:03 ص

    بدون مجاملة الشرح كان رائع وفوق الممتاز الف شكر لكم على هذه المدونة وياريت بقا تشرحولنا طريقة نشر الصور النتحركة على بروفايل الفيس بوك لانو الشروحات كتيرة بالنت لكن انا لا اثق الا بشرحكم وجزاكم الله الخير

    ردحذف
  2. مساء الخير .. انا اتبعت شرحك بالضبط ونزلن نسخة الارشيف وكانت حوالي جيجا و 700 ميجا لان حسابي قديم وفيه صور وفديوهات ومشاركات كتير .. المهم في الاخر مظهرش عندي غير اسماء الاصدقاء وبس .. اما الطلبات المرسلة الي او المعلقة لم تظهر .. وكمان حاولت استخدم تطبيق unfriend finder لقيتهم ماسحوه .. انا بتعرض للحظر كتير بسبب الطلبات اللي كنت برسلها قبل كده .. محتاج مساعدة محتاج حل لو سمحت
    واسف على ازعاجكم

    ردحذف
  3. السلام عليكم شكراً لك أخي على هذا الشرح التوضيحي وجزاك الله خيراَ
    اريد السؤال :
    هل له علاقة عدم استقبال معظم طلبات الصداقة التي ترسل إلي على الفيس بوك بإغلاق حسابي؟
    وشكراً

    ردحذف
  4. شكراً لك أخي على هذا الشرح التوضيحي وجزاك الله خيراَ

    ردحذف
  5. غير معرف10/19/2014 11:24 م

    الله ينور عليك شرح فوق الممتاز

    ردحذف
  6. غير معرف11/01/2014 12:18 م

    http://www.gulfup.com/?cpdCKi

    هاد البرنامج بيعملك اي شي بحسابك ع الفيس بوك وفيك تفتح اكتر من حساب

    ردحذف

ضع تعليقك بشكل واضح ، واذا كان تعليقك عبارة عن استفسار فيرجي توضيحه واخذ بعض الوقت لكتابة المشكلة بوضوح حتي يتم الرد عليك. وايضاً لا تقم بالتعليق تحت اسم "غير معرف" ، قم بكتابة اسمك لاثبات شخصيتك.

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...