التحميل من اليوتيوب باعلي جودة HD مع برنامج YouTubeFisher

يمكنك الان التحميل من اليوتيوب باعلي جودة ممكنة HD مع برنامج مميز وهو برنامج YouTubeFisher ، وقد قمنا من قبل باستعراض افضل الطرق لتحميل فيديو من اليوتيوب  وكانت بالفعل طرق مميزة سواء كانت من خلال برامج او ادوات اون لاين ، ولكن البعض يريد الجودة العالية جداً فالامر يعتمد علي سرعة الانترنت لديك. و اليوم من خلال برنامج  ستتمكن من تحميل الفيديو باعلي جودة متاحة له وغالباً الفيديوهات من القنوات الشهيرة والرسمية تكون الجودة Full HD ، اي انها اعلي جودة يمكنك التحميل بها. تابع بعد الفاصل ..

برنامج YouTubeFisher هو برنامج مميز لتحميل فيديوهات اليوتيوب باعلي جودة ممكنه وهي Full HD وحتي ان كانت HD 3072p ! ، ومعني ذلك ان استخدامك لهذا البرنامج المميزة سيتيح لك تحميل الفيديو حتي وان كان 4096×3072 ! ، برنامج مميز لمن يريد تحميل الفيديوهات بالجودة العالية ولديه خط انترنت عالي نسبياً وايضاً بسهولة لان البرنامج سهل الاستخدام. ( تحميل برنامج YouTubeFisher )

التحميل بواسطة البرنامج سهل للغاية فقط تقوم بنسخ رابط فيديو اليوتيوب ثم تقوم بلصقه في البرنامج ثم تقوم بالضغط علي Download. ثم سيسألك البرنامج عن المكان الذي تريد تحميل الفيديو به فتقوم باختيار المكان ثم تقوم باختيار الجودة التي تريد وايضاً الصيغة ثم تقوم بحفظ الملف.



برنامج YouTubeFisher هو برنامج جيد ولكنه بسيط للغاية ولا يحتوي علي اي خواص او خيارات ، ولكن عشاق البساطة وايضاً من يريد السرعة والمرونة سيعجبهم البرنامج للغاية. اما من يريد الخواص والخيارات فيمكنه استخدام اي برنامج اخر او اداة اون لاين فقد قمنا باستعراض العديد من الطرق الاخري. اتمني أن يعجبكم البرنامج والمزيد قادم باذن الله.
التحميل من اليوتيوب باعلي جودة HD مع برنامج YouTubeFisher Reviewed by Mahmoud Mounir on 3/24/2013 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك تعليق واحد:

  1. غير معرف3/27/2013 11:49 ص

    انا اول يوم اتابعكم فيه وارجو ان نستفيد منكم وجزاكمالله خيرا

    ردحذف