تحميل برنامج ميرو اسطورة الميديا

تحميل برنامج ميرو ، برنامج ميرو Mero هو برنامج اسطوري مفتوح المصدر ! ، البرنامج يحتوي علي العديد من الخواص والامكانيات فـ هو يجمع بين مشغل الفيديو ومشغل الصوتيات وبرنامج تحميل الفيديو ، ومحول فيديو وصوتيات ، وايضاً يقوم بتحميل ملفات من الانترنت بواسطة التورنت ! ، كما يمكن للبرنامج الربط مع اجهزة الهاتف بنظام اندرويد ونقل الملفات والفيديو بين الاندرويد والكمبيوتر ! ، كما انه من خلال هذا البرنامج يمكن مشاهدة القنوات الفضائية. باختصار هذا البرنامج اسطوري فـ هو يحتوي علي كل الخواص التي من المفترض ان تكون في كل برامج الميديا ، فـ هو برنامج ميديا متكامل بحيث لن تحتاج الي اي برنامج اخر. برنامج شهير ومميز جداً وانصح بتجربته. تابع بعد الفاصل ...



>>> مواضيع قد تهمك : افضل برامج تحويل الفيديو - افضل برامج تشغيل الفيديو - افضل برامج تشغيل الصوتيات

برنامج ميرو هو برنامج مجاني مخصص لتشغيل ملفات الفيديو عالية الجودة HD ، وتشغيل اكثر من 6 الالف قناة. برنامج ميرو هو برنامج بسيط وواجهته مصممه خصيصاً للفيديوهات عالية الجودة ، والبرنامج ايضاً يقوم بتحميل ملفات الفيديو من المواقع الشهيرة كاليوتيوب ، البرنامج بالفعل اسطورة في عالم الميديا ، برنامج ميرو يمكنه ان يقوم بتشغيل اي فيديو وباي صيغة ، اعتقد أن البرنامج بالفعل يستحق التجربة. ( تحميل البرنامج ) ( تحميل البرنامج تثبيت اوف لاين ) ( الموقع الرسمي للبرنامج )


برنامج ميرو متوفر للويندوز والماك واللينكس. برنامج ميرو يجمع بين اكثر من 3 او 4 برامج تشغيل في برنامج واحد ، ولن تحتاج الي كوداك لتشغيل الفيديو لان البرنامج يقوم بتشغيل اغلب الصيغ ، البرنامج شهير في العالم العربي بالاخص ويعتبر من اكثر البرامج بحثاً لذلك يمكنك تجربته.
تحميل برنامج ميرو اسطورة الميديا Reviewed by Mahmoud Mounir on 3/25/2013 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك تعليق واحد:

  1. لو سمحتم انا مش بتجيلى الصوره علشان اسجل بيجلى صوره فيها 4 اختيارات من فوق و كل ا ادوس على اى حاجه منهم بيجبلى النت بس
    و فيه زرارين من على الجنب كده start & exit
    start مش راضى يجيب اى حاجه
    exit بيطلع من اللعبه

    ردحذف