تحميل برنامج جوجل ايرث لمشاهدة الكرة الارضية

تحميل برنامج جوجل ايرث ، انها العبقرية ! ، جوجل ايرث تمكنك من الذهاب الي اي مكان في الكرة الارضية وانت جالس في منزلك علي الحاسوب ! ، فيمكنك من خلال البرنامج استكشاف الكون والكرة الارضية ودولتك ومدينتك ومنزلك ايضاً من خلال الاقمار الصناعية. والان اربط الاحزمة لانك علي موعد مع رحلة افتراضية الي اي مكان في العالم ، اكتشف المباني 3D ، صور والبحث عن المدن التي تريد والاماكن التي تريد. حقاً برنامج جوجل ايرث يأخذك في رحلة ربما لن تتمكن من الذهاب في رحلة مثيله لها علي ارض الواقع. البرنامج بالتأكيد مجاني وتابع لشركة جوجل العملاقة والاشهر عالمياً وانصحك بتجربته. تابع بعد الفاصل ..



والان سنبدأ في استعراض الطرق التي من خلالها يمكنك الحصول علي جوجل ايرث ، فمثلاً يمكنك تحميله علي جهاز الكمبيوتر او يمكنك ايضاً استخدام جوجل ايرث بدون تحميل ، فقط اون لاين ، كما يمكنك تحميله كتطبيق للاندرويد. جوجل ايرث هو برنامج رائع وانصح الجميع بتجربته فبالفعل تجربته ممتعة جداً. والان نبدأ في استعراض الطرق وروابط التحميل ..


تحميل جوجل ايرث لجهاز الكمبيوتر الخاص بك




فيمكنك من خلال البرنامج التجول داخل المدن والشوارع وعرض صور لها ويسمح لك البرنامج بامكانية حفظ الصور للاماكن التي تعجبك علي جهازك الشخصي ، وحفظ المواقع المميزة للرجوع اليها بسهولة فيما بعد. ويمكنك ايضاً الحصول علي معلومات متعلقة بالاماكن والاقاليم وغيرها. من خلال برنامج جوجل ايرث يمكنك زيارة الكواكب الاخري ورؤية السماء والنجوم والمجموعات الفضائية والبحار والغوص فيها والتعرف عليها ويمكنك ايضاً زيارة الاماكن التاريخية ومعرفة معلومات عنها. ( تحميل البرنامج بالنسخة العربية - تحميل البرنامج بالنسخة الانجليزية - تحميل البرنامج اوف لاين برابط مباشر )

تحميل تطبيق جوجل ايرث للاندرويد




تطبيق جوجل ايرث للاندرويد ، ولاحظ انه يمكنك استخدامه ايضاً علي جهازك الكمبيوتر من خلال موضوع تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر ، ويمكنك ايضاً استخدامه علي الهواتف بنظام اندرويد. بالتأكيد التطبيق مميز خاصتاً بالنسبة لمستخدمي الاندرويد ولكن بالنسبة لمستخدمي الكمبيوتر فيمكنك استخدامه من خلال البرنامج او الطرق الاخري في هذا الموضوع. ( تحميل تطبيق جوجل ايرث )

استخدام جوجل ايرث اون لاين بدون تحميل




يمكنك استخدام جوجل ايرث مباشرة من المتصفح بسهولة وبدون تحميل اي برامج فقط تقوم بتثبيت اضافة جوجل ايرث للمتصفح لديك ثم تبدأ المتعة وتبدأ رحلتك الي اي مكان في العالم. في المرة الاول ستقوم فقط بتحميل المكون وتثبيته علي جهازك ثم بعد ذلك تقوم بعمل تحديث للصفحة لتبدأ الرحلة ، وفي اي وقت لاحق تقوم بالدخول الي نفس الرابط ولن يطلب منك تحميل المكون مرة اخري.  ( تحميل اضافة جوجل ايرث للمتصفح )


الخلاصة


جوجل ايرث بشكل عام سواء قمت باستخدامه باي من الطرق بالاعلي فهو رائع ومميز جداً وانصح الجميع بتجربته ، اولاً فـ هو يعطيك معلومات جغرافية وتاريخية مذهلة ويجعلك تعرف الاماكن وتزورها ايضاً وانت جالس علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك !. فقط قم بتحميله من اي من الطرق بالاعلي وقم بتجربته وانا علي يقين بانه سينال اعجابكم. اتمني أن يكون الموضوع مفيد بالنسبة للجميع وشكراً لكم.
تحميل برنامج جوجل ايرث لمشاهدة الكرة الارضية Reviewed by Mahmoud Mounir on 3/17/2013 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك 5 تعليقات:

  1. adilmohyeddin3/18/2013 5:49 ص

    بيقوللى (نوت افيلبول إن يور كنترى)!!فهل هو محظور فى بعض الدول؟

    ردحذف
  2. adilmohyeddin3/18/2013 5:54 ص

    أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  3. برنامج رائع شكراً على سهولة التحميل

    ردحذف
  4. غير معرف5/05/2013 1:41 م

    لا الة الا اللة @مشكور

    ردحذف
  5. saida fartan6/07/2014 7:14 م

    mirci boucoup

    ردحذف