افضل 5 تطبيقات لتعديل الصور لجوجل كروم



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


ان كنت من متابعينا فربما لاحظت اننا نهتم بتعديل الصور واضافة التأثيرات عليها وادوات وبرامج تعديل الصور لانها بالفعل رائعة وتستطيع ان تجعل صورتك رائعة بسهولة ! ، واليوم معنا ادوات لتعديل الصور جديدة وسهلة الاستخدام ، فـ هي عبارة عن تطبيقات لمتصفح جوجل كروم الشهير ، فقط تقوم بالدخول اليها ثم تقوم باضافتها للمتصفح ثم تبدأ المتعة والروعة وتقوم بتعديل صورتك واضافة تأثيرات مميزة عليها ، واليوم سنقوم بتقديم افضل 5 تطبيقات تعديل صور واضافة التأثيرات عليها لمتصفح جوجل كروم. التطبيقات مميزة وانصح بمتابعة الموضوع. تابع بعد الفاصل ..



والان نبدأ في استعراض التطبيقات وان كنت لا تملك جوجل كروم علي جهازك فيمكنك تحميل جوجل كروم من خلال هذا الموضوع تحميل متصفح جوجل كروم ، والان نبدأ .. لاحظ لتثبيت التطبيق تقوم بالضغط علي add to chrome ثم بعد ذلك Launch the app لتشغيلها والبدأ في التعديل علي صورك ..

1 - تطبيق Rollip 



تطبيق Rollip هو الابداع ، بالفعل هذا التطبيق مميز جداً وانصحك باستخدامه لما يحتوي عليه من تأثيرات وفلاتر مذهلة وتصميم وشكل رائع ، هذا التطبيق بالفعل مميز حيث يحتوي علي فلاتر وتأثيرات وايضاً ايطارات لاضافتها علي صورك وايضاً يمكنك اضافة كتابة نصية علي صورك ، كل هذا بسهولة وبضغطة زر. ( ان كنت لا تستخدم جوجل كروم فيمكنك الحصول علي هذه الاداة كـ اداة اون لاين من خلال هذا الرابط )

2 - تطبيق IPiccy



تطبيق iPiccy هو احد التطبيقات التي ندعوها بالساحرة ، انصحك بتجربتها وفقط ( ان كنت لا تستخدم جوجل كروم فيمكنك الحصول علي هذه الاداة كـ اداة اون لاين من خلال هذا الرابط )

3 - تطبيق TiltShiftMaker



تطبيق TiltShiftMaker هو تطبيق لـ تأثير TiltShift الشهير ! ، اولاً انا من محبي هذا التأثير جداً لانه يعطي صورك طابع احترافي وجميل وبارز. ( ان كنت لا تستخدم جوجل كروم فيمكنك الحصول علي هذه الاداة كـ اداة اون لاين من خلال هذا الرابط )

4 - تطبيق BeFunky




تطبيق BeFunky هو من اشهر الادوات الاون لاين لتعديل الصور واضافة التأثيرات علي الصور ، وهو ايضاً تطبيق شهير جداً لجوجل كروم ، بالتأكيد ان لم تكن تقوم باستخدام الاداة الاون لاين فانصحك باستخدام هذا التطبيق.

5 - تطبيق Foto Rulez




تطبيق Foto Rulez هو تطبيق مميز لاضافة تأثيرات الانستقرام علي صورك. ( ان كنت لا تستخدم جوجل كروم فيمكنك الحصول علي هذه الاداة كـ اداة اون لاين من خلال هذا الرابط )

الخلاصة


بالتأكيد التطبيقات بالاعلي قد اعجبتك ، وكيف لا تعجبك وهي الافضل ؟ وكيف لا تعجبك وهي بضغطة زر واحدة يمكنك فعل ما تشاء في صورتك ؟ ، ان لم تكن قد جربت جميع التطبيقات بالاعلي فانصحك بتجربتها فوراً فجميعها رائعة. اتمني أن يكون الموضوع قد اعجبكم وانتظروا ما هو قادم باذن الله. فالافضل لم يأتي بعد.

تعليقات

إرسال تعليق