افضل ثلاثة العاب بلياردو اون لاين



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


العاب البلياردو هي من افضل الالعاب المحبوبة جداً والمسلية لدي الجميع ، وبالتأكيد افضل العاب البلياردو هي تلك التي يمكنك لعبها اون لاين والتي يمكنك ان تلعبها مع اشخاص اخرون حول العالم ، ومن خلال هذا الموضوع سوف نقوم بعرض افضل ثلاثة العاب بلياردو اون لاين رائعة ومميزة جدا. ان كنت من عشاق الالعاب الاون لاين بشكل عام والبلياردو بشكل خاص فانصحك بمتابعة هذا الموضوع. تابع بعد الفاصل ..




>>> مواضيع قد تهمك : جميع اصدارات لعبة زوما - افضل 25 لعبة لمتصفح جوجل كرو

1 - لعبة OMGPOP Online Pool




لعبة OMGPOP Online Pool هي لعبة بلياردو مميزة جداً حيث انها تعتبر من افضل العاب البلياردو الاون لاين بالفعل لان الجرافيك بها عالي جداً وايضاً الاصوات فستشعر وكأنك بالفعل تلعب بلياردو حقيقي ، وبدون تسجيل يمكنك البدأ في اللعب وحدك او تقوم بنسخ كود دعوة خاص بك وترسله الي اي شخص ليبدأ في اللعب معك بدون تسجيل ايضاً ، او يمكنك التسجيل والانضمام الي اشخاص للعب معهم. ( بعد الدخول للموقع تقوم بالضغط علي Pool ثم تبدأ اما في تسجيل حساب او البدأ في اللعب مباشرة )

2 - لعبة Ibibo Pool




لعبة Ibibo Pool هي من افضل العاب البلياردو الاون لاين بتحكم كامل ثلاثي الابعاد ، فقط كل ما عليك هو الدخول للموقع وتسجيل عضوية وتحميل اللعبة في مساحة لا تزيد عن 19 ميجا ثم البدأ في اللعب اون لاين من جهازك مع العديد من الاشخاص حول العالم والتحدث معهم اثناء اللعب والتمرين ايضاً ، تحكم اللعبة ممتاز وبالتأكيد شهيرة جداً.

3 - لعبة 8Baller




لعبة 8Baller هي لعبة اخري مميزة ، فيمكنك اللعب مع افضل اللاعبين في العالم ، المثات منهم ، والتسجيل مجاناً. فـ هي ايضاً لعبة مميزة لعشاق العاب البلياردو.

الخلاصة


الالعاب بالاعلي هي بالفعل مميزة لعشاق البلياردو ، ولكن قد يكون لديك لعبة اخري  للبلياردو مفضلة لذلك دعنا نعرف من خلال التعليقات افضل لعبة بلياردو بالنسبة لك. اتمني ان تنال الالعاب اعجابكم والمزيد قادم باذن الله وشكراً لكم.

تعليقات

  1. افضل لعبة بلياردو بالنسبة لي هي "Pool Live Tour" وهي مجانية على الفيس بوك

    ردحذف
  2. افضل لعبة بلياردو اون لاين تجدونها على الموقع www.8ballclube.com
    بصراحه لم اجد الى الآن لعبة بلياردو افضل منها ..
    اللعبة جميلة وانصح الجميع بتنزيلها والاستمتاع ..

    ردحذف
  3. الافضل
    gamezer.com

    ردحذف
  4. Sure 8 ball pool . its best.

    ردحذف
  5. انا عرفهم كلهم بس بصراحة احسن واحدة هي 8 ball pool والتانية pool live towr

    ردحذف

إرسال تعليق