اجمل 10 خلفيات عالية الجودة لعشاق ابل

خلفيات عالية الجودة لعشاق ابل ، اليوم سوف نقوم باستعراض 10 خلفيات مميزة ورائعة لعشاق ابل ونظام الماك ، فيمكنك استخدام هذه الخلفيات كخلفية لسطح المكتب لديك بسهولة ، وبالتأكيد كما نعلم جميعاً يتميز نظام الماك بالخلفيات المميزة جداً واليوم ستلاحظون ذلك من خلال 10 خلفيات بالفعل رائعة ومميزة وانا علي يقين بانها ستنال اعجابكم ، فان كنت من عشاق نظام الماك وعشاق ابل بشكل عام فتابع هذا الموضوع لانه تحديداً لك. تابع بعد الفاصل ...

>>> خلفيات اخري مميزة : خلفيات لسطح المكتب - خلفيات عالية الجودة لسطح المكتب - خلفيات طبيعية مميزة

عشاق ابل والبساطة سيعجبهم هذا الموضوع وهذه الخلفيات للغاية ، فالجمع بين البساطة والالوان المميزة وروعة ابل في 10 خلفيات هو امر رائع بالنسبة للجميع ، خاصتاً بأن سطح المكتب التقليدي لنظام الويندوز بالاخص ربما يجعل الامر ممل جداً بالنسبة للجميع ولكن هذه الخلفيات ستغير الامر كلياً وجزئياً بالنسبة لك والان دعونا من الكلام ولنبدأ في استعراض الروعة.

( لاستعراض الصورة بالحجم الطبيعي وتحميلها تقوم بالضغط عليها )






















اتمني أن تكون الخلفيات قد اعجبتكم ، والان قم باختيار ما يعجبك وقم بتعينها كخلفية لسطح مكتبك.ولاحظ أن الخلفيات باعلي جودة ممكنه وهناك ايضاً جودة اقل واحجام مختلفة فاختر ما تريد وقم بتحميله. وشكراً لكم.
اجمل 10 خلفيات عالية الجودة لعشاق ابل Reviewed by Mahmoud Mounir on 3/31/2013 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك تعليقان (2):

  1. غير معرف4/02/2013 5:19 م

    ثالث صوره كانت عندي والبقيه لا على العموم شكرا لك من القلب

    ردحذف
  2. غير معرف8/09/2014 1:54 ص

    ليتها اكبر وفل اتش دي

    ردحذف