اضافة تأثيرات علي الفيديو بدون برامج



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


اضافة التأثيرات علي الفيديو ولكن هذه المرة ليس بواسطة برامج صعبة الاستخدام بل بواسطة ادوات اون لاين ! ، هل تصدق ؟ نعم يمكنك اضافة تأثيرات انستقرام وتأثيرات اخري في قمة التميز علي الفيديو بدون برامج ، وسنقوم باستعراض اكثر من اداة اون لاين يمكنك من خلالها اضافة تأثيرات في قمة التميز علي فيديوهاتك بسهولة. تابع بعد الفاصل ..




>>> مواضيع اخري قد تهمك : افضل برامج تعديل الفيديو - كيفية انشاء فيديو بواسطة برنامج Camtasia


1 - اضافة تأثيرات علي الفيديو بواسطة Vimeo




قامت مؤخراً خدمة مشاركة الفيديو المعروفة Vimeo باضافة خاصية رائعة تمكنك من اضافة تأثيرات علي الفيديو الخاص بك بسهولة ، وهناك اكثر من 500 تأثير وبالتأكيد سيتم اضافة المزيد خلال الايام القادمة. الخاصية بعنوان Looks وهي تحتوي علي تأثيرات جاهزة للفيديوهات الخاصة بك ، فقط تقوم باختيار التأثيرات ثم اترك الباقي للخاصية ! ، حالياً التأثيرات مجانية ولكن بعد ذلك ستصبح مدفوعة لذلك انصحك بالاستفادة منها حالياً.

كيفية اضافة التأثيرات علي الفيديو



اولاً تقوم الدخول الي هذه الصفحة ثم تقوم بانشاء حساب من خلال اضافة اسمك وملئ البيانات ثم تقوم بالتوجهه الي الايميل وتفعيل العضوية من الرابط المرسل اليك ، ثم بعد ذلك تقوم بالدخول الي صفحة Enhancer ثم تقوم بالضغط علي Start Enhancing Now ، ثم تقوم بالضغط علي Upload Video ثم تقوم باختيار الفيديو ورفعه الي الموقع ، ثم بعد ذلك تقوم باختيار التأثير الذي تريد وتطبيقة علي الفيديو ، ثم بعد ذلك يمكنك تحميل الفيديو مرة اخري ! ، اكثر من 500 تأثير متاح لك لجعل الفيديو الخاص بك رائع !

2 - اضافة تأثيرات علي الفيديو بواسطة FileLab Video Editor




الاداة الاروع FileLab Video Editor لاضافة التأثيرات علي الفيديو الخاص بك بسهولة ، فكل ما عليك القيام به الدخول الي الاداة من هنا ، ثم تقوم باختيار الفيديو ولا يحتاج الي رفع الفيديو للموقع ، ثم تقوم بالتعديل واضافة التأثيرات ويمكنك التعديل علي التأثيرات ايضاً ، ثم بعد ذلك تقوم بالضغط علي Make Movie ، ثم سيطلب منك التسجيل لتحميل الفيديو ، وبعد التسجيل تقوم باختيار الصيغة التي تريد ثم تقوم بتحميله بسهولة. اداة مميزة جداً وانصحك بتجربتها.


الخلاصة


الادوات بالاعلي هي الافضل في اضافة التاثيرات علي الفيديو بسهولة وانصحك بتجربتها جميعاً واختيار ما يناسبك ، واتمني أن يكون الموضوع مفيد بالنسبة للجميع وشكراً لكم.

تعليقات

إرسال تعليق