افضل 3 تطبيقات لتعديل الصور في ويندوز 8

هناك العديد من برامج تعديل الصور وايضاً ادوات اون لاين لتعديل الصور والتي قمنا باستعراضها من قبل ، ولكن الان لن نقوم بعرض برامج بل تطبيقات ويندوز 8 ، حيث أن هناك العديد من تطبيقات تعديل الصور الخاصة بويندوز 8 والمميزة جداً ولكننا اليوم سوف نقوم باستعراض افضل التطبيقات لتعديل الصور ، حيث سنقوم بعرض 3 من افضل تطبيقات تعديل الصور الخاصة بويندوز 8 والتي انصحك بتجربتها لانها بالفعل مميزة. تابع بعد الفاصل ..




بالفعل انا من عشاق تطبيقات ويندوز 8 ، وبما اني بشكل عام من عشاق ادوات تعديل الصور والتأثيرات فبالتأكيد تطبيقات ويندوز 8 الخاصة بالصور ابداعية ، فكما نعلم جميعاً تطبيقات ويندوز 8 تتميز بالتصميم الابداعي فتخيل معي ان ادوات تعديل صور وايضاً تصميمها ابداعي ، ما هذا الجمال؟! ، لذلك في السطور القادمة نبدأ في استعراض تطبيقات تعديل الصور المميزة في ويندوز 8 ...

1 - تطبيق Photofunia




تطبيق PhotoFunia هو تطبيق لويندوز 8 مميز لتعديل الصور الخاصة بك ، يمكن لـ هذا التطبيق التعرف علي الوجه في الصورة بشكل الي ، ويسمح لك باضافة مجموعة من التأثيرات الرائعة علي الصور ، PhotoFunia هو مجاني بشكل كامل وسهل الاستخدام. فقط تقوم باختيار التأثير الذي تريد من بين 300 تأثير وتقوم باختيار الصورة ثم اترك الباقي لللتطبيق. ويجب ملاحظة أن PhotoFunia ليس فقط تطبيق لويندوز 8 بل هناك اداة اون لاين ايضاً يمكنك الدخول اليها من خلال هذا الرابط.

2 - تطبيق Fotor




تطبيق Fotor هو من افضل تطبيقات الصور لويندوز 8 ، هو يعتبر اداة شاملة لتعديل الصور وهو يتربع علي المركز الاول كالاعلي تقييماً حتي الان ، حيث يحتوي علي الادوات الاساسية لتعديل الصور بالاضافة الي التأثيرات المميزة والاطارات وخاصية تحسين الصورة ودمج مجموعة صور في صورة واحدة ، واضافة كتابة علي الصور وايضاً الـ Tilt Shift المميزة والتي تلقي الضوء علي جزء من الصورة. تطبيق في قمة التميز وانصح الجميع بتجربتة.

3 - تطبيق Fhotoroom




تطبيق Fhotoroom هو من افضل تطبيقات تعديل الصور لويندوز 8 حيث يحتوي علي اكثر من 19 اداة اساسية لتعديل الصور و 21 تأثير مميز ، والعديد من الادوات والخواص والمميزات الاخري. ويتوفر من التطبيق نسخة مدفوعة بها العديد من المميزات الاخري وايضاً تأثيرات اخري. تطبيق مميز وانصح ايضاً بتجربة.


في المواضيع القادمة سنقوم باستعراض المزيد من التطبيقات لويندوز 8 ، واذا كان لديك تطبيق اخر مفضل لتعديل الصور فاتمني منك وضعه في تعليق بالاسفل. واتمني ان يكون الموضوع مفيد بالنسبة لكم وانتظروا المزيد باذن الله. الافضل لم يأتي بعد.

[ مصدر صورة الموضوع الرئيسية : Microsoft ]
افضل 3 تطبيقات لتعديل الصور في ويندوز 8 Reviewed by Mahmoud Mounir on 3/11/2013 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك 3 تعليقات:

  1. كيف أصل وأفتح تلك التطبيقات

    ردحذف
  2. التحميل رخم اوى من متجر 8.1 شكرا لحضرتك

    ردحذف
  3. شباب اريد برنامج متجر للكمبيوتر

    ردحذف