اجمل 10 ثيمات رسمية لويندوز 7



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


في مواضيع سابقة قمنا باستعراض ثيمات مميزة لويندوز 7 لعام 2013 ، وقمنا باستعراض ايضاً اجمل واشهر ثيمات ويندوز 7 ، ولكن اليوم سوف نقوم باستعراض اجمل الثيمات الرسمية لويندوز 7. وما يميز الثيمات الرسمية انها من الموقع الرسمي لمايكروسوفت وايضاً لا تحتاج الي اي شرح لكيفية تثبيتها لانك فقط تقوم بتحميلها ثم تشغيلها وهذا كل ما يجب عليك القيام به فلا تحتاج الي تثبيت برامج لتشغيلها او اي شئ اخر ، بالاضافة أنها تصميمات مميزة جداً لذلك انصح بالاطلاع عليها. تابع بعد الفاصل ..




والان نبدأ في استعراض الثيمات المميزة وبالتأكيد هي في قمة الروعة لانها من تصميم مايكروسوفت من الموقع الرسمي لذلك فـهي مصممة خصيصاً لويندوز 7. لذلك اعتقد انها ستنال اعجابك.

تحميل الثيم

لتحميل الثيم فقط تقوم بالدخول الي الرابط ، ثم تقوم بالضغط علي "Download Theme" ثم تقوم بتشغيله.




1 - Beach Sunsets Theme




ثيم Beach Sunsets هو ثيم مميز يحتوي علي 15 خلفية مميزة لـ شاطئ Dillon وايضاً اخري لـ California و Hawaii وبالفعل هو ثيم جميل ورائع. بالتأكيد يتم التبديل بين الـ 15 خلفية بشكل الي.

2 - Ancient Egypt Theme




ثيم Ancient Egypt هو ثيم القدماء المصريين علي ويندوز 7 وايضاً لويندوز 8 وهو من افضل واشهر الثيمات علي موقع مايكروسوفت الرسمي. ثيم في غاية التميز لما يحتوي عليه من 13 خلفية لتجسد روعة القدماء المصريين علي جهازك.

3 - Spectacular Skies Theme




ثيم Spectacular Skies هو من الثيمات الرائعة حيث يحتوي علي 11 خلفية رائعة وبالوان مبهرة ، ثيم مميز لويندوز 7 يمكنك تجربته.

4 -  Magic Landscapes 2 Theme




ثيم Magic Landscapes 2 هو من الثيمات الخلابة ! ، حيث يحتوي علي 19 خلفية لمناظر طبيعية رائعة بتصوير احترافي والوان في قمة الابداع.

5 - Kung Fu Panda 2 Theme




عشاق فيلم كونغ فو باندا لهم موعد مع ثيم Kung Fu Panda 2 المميز ، حيث يحتوي علي 9 خلفيات لـ هذا الفيلم الرائع.

6 - German Landscapes Theme




ثيم German Landscapes هو من الثيمات المميزة ، مع 14 خلفية في ثيم واحد تجسد جمال المانيا علي جهازك ! ، بين الطبيعية والجمال يأتي هذا الثيم ليجسد الاثنين معاً.

7 - Furry Families Theme




ثيم Furry Families هو ثيم رائع يأتي ليجسد لنا العلاقة في العائلة بين الحيونات في 14 خلفية رائعة ، ويبقي السؤال ان كانت هذه المشاعر في العائلة بين الحيونات ، فـ لماذا لا توجد بين بني الانسان !

8 - Dolphins Theme




ثيم Dolphins هو ثيم لعشاق الدولفين ، ومن منا لا يعشق الدولفين ! بالتأكيد ثيم في قمة التميز يجعل من سطح مكتبك قاع بحار مميز.

9 - Cougar Mountain Zoo Theme




ثيم Cougar Mountain Zoo هو ثيم رائع وبمجموعة مميزة من خلفيات الحيوانات ، تحديداً 14 خلفية.

10 - Ferrari Theme




ثيم Ferrari لعشاق السيارات مع 9 خلفيات مميزة .


اتمني أن تكون الثيمات بالاعلي قد نالت اعجابكم وبالتأكيد هي مميزة وكيف لا وهي من تصميم الشركة العملاقة مايكروسوفت واستخدامها سهل جداً ويمكنك ايضاً تثبيت اكثر من ثيم والتبديل بينهم كما تريد فهذه الثيمات لا تؤثر علي كفاءة الجهاز اطلاقاً.

[Picture : Microsoft]

تعليقات

  1. بارك الله فيك وجزاك خير الجزاء على المجهود الرائع

    ردحذف
  2. غير معرف2/01/2015 7:09 م

    لا يوجد ثيمات جديدة ممكن جديد وشكرا

    ردحذف

إرسال تعليق