برنامج Inpaint لـ ازالة اي جزء من الصورة بسهولة

في البداية انصح الجميع بمتابعة الموضوع لان هذا البرنامج عبقري وايضاً ما سيتم ذكره في الموضوع مميز ، في الموضوع السابق قمنا بذكر طريقة ازالة اي شعار او كتابة او جزء من الصورة بدون برامج ولكن في هذا الموضوع نحن علي موعد مع سحر برنامج Inpaint حيث أن البرنامج له القدرة علي ازالة اي جزء من الصورة مهما كان ، فقط تقوم بتحديد الجزء وتضغط علي حذف فيتم حذفة ؟ ، هل تصدق ذلك ؟ ، اذا تابع الموضوع وانظر للصورة بالاسفل.



برنامج Inpaint هو برنامج مجاني فقط للتجربة، يقوم بحذف اي جزء من الصورة بسهولة تامه ، فقط كل ما عليك هو تحديد الجزء من الصورة والضغط علي Inpaint ليتم حذف هذا الجزء او اللوجو او الكتابة من علي الصورة ( تحميل البرنامج )

ولكن كما ذكرت البرنامج مجاني فقط للتجربة ، اي انه مدفوع ويجب عليك الدفع للحصول عليه ولكن دائما مع مدونة عالم الكمبيوتر هناك البديل المجاني وهو اداة Webinpaint الساحرة ايضاً فهي عبارة عن البرنامج ولكن في صورة اداة اون لاين مجانية ، فتقوم بالدخول الي الاداة من هنا ثم تقوم بالضغط علي Load picture ، ثم تقوم باستخدام الماوس لتحديد الجزء الذي تريد ازالته ( تقوم بتظليله بالابيض ) ثم تقوم بالضغط علي Inpaint ، وسوف تلاحظ اختفاء الجزء تماماً ، ثم تقوم بحفظ الصورة.

صور لما يمكن للبرنامج والاداة أن تفعله









اتمني أن يكون الموضوع مفيد ، وتابعونا فالافضل لم يأتي بعد.
برنامج Inpaint لـ ازالة اي جزء من الصورة بسهولة Reviewed by Mahmoud Mounir on 2/01/2013 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك 4 تعليقات:

  1. غير معرف11/04/2013 7:40 م

    لم اجد الاداه

    ردحذف
  2. السلام عليكم : انا دخلت على الاداه Webinpaint ولكن لم اجد Load picture

    ردحذف
  3. طارق السويفى
    مع الاسف يتضح بأن النسخة الاون لاين من الاداة لم تعد متوفرة !

    ردحذف
  4. غير معرف10/30/2014 6:50 م

    خالص الشكر لكم

    ردحذف