استعادة حسابك علي الفيس بوك بعد اختراقه



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


كيف يمكن استعادة حسابي المخترق علي الفيس بوك؟ ، سؤال يتكرر كثيراً حتي اصبح امر معتاد ، ولا يمكن ان اجيب عليه الا بعد أن اذكر الجميع اني قمت مسبقاً بشرح تأمين حسابك علي الفيس بوك من الاختراق 100% وقمت بعرض تجربتي حيث تم اختراق حسابي على الفيس بوك ومع ذلك لم يستطع المخترق الوصول اليه ! ، ولكن في هذا الموضوع سوف نقوم بعرض كافة الوسائل والطرق الممكنه والمتاحة حتي الان لاستعادة حسابك المخترق علي الفيس بوك ، فاذا وصلت لنهاية هذا الموضوع ولم تستطع استعادته فقم بانشاء حساب جديد. ( موضوع هام ومميز وانصح بمتابعته )



الطريقة الاولي - في حالة اذا كنت لا تستطيع أن تتذكر اميلك


اذا قمت بفقدان اميلك او لا تستطيع تذكر الاميل وبالتالي لا تتمكن من الوصول الي حسابك ، فقد قمت بشرح طريقة تسجيل الدخول الي الفيس بوك بدون الايميل فيمكنك تسجيل الدخول من خلال اسم المستخدم وبدون الايميل.


الطريقة الثانية - في حالة اذا كنت تستطيع الوصول الي بريدك الالكتروني


1 - اذا كان بريدك الالكتروني الذي قمت بانشاء الحساب من خلاله يتوفر لديك وتستطيع الوصول اليه ، فيمكنك تغيير كلمة السر للحساب بسهولة من خلال الايميل ، فقط قم بالدخول الي حسابك الذي تم اختراقة ثم قم بالضغط علي الايقونة بجوار "رسالة" ثم اختر "منع/ ابلاغ" ، ثم تقوم باختيار "هذا حسابي القديم" ثم تقوم باختيار "اود استعادة هذا الحساب" ثم تقوم بالضغط علي متابعة كما بالصورة بالاسفل



2 - ثم تظهر لك نافذة "المتابعة حتى استعادة الحساب؟" فتقوم بالضغط علي المتابعة ، ثم تظهر لك نافذة "اعادة تعيين كلمة السر" ، ويظهر لك اول واخر حرف من اميلك ، فتقوم بالضغط علي متابعة كما بالصورة بالاسفل..



3 - الان تظهر لك نافذة تخبرك أنه تم ارسال لك بريد الكتروني به رمز تأكيدي مكون من ست ارقام وعليك ادخالهم بالاسفل لكي تعيد تعيين كلمة السر كما بالصورة بالاسفل ، فتقوم بالذهاب الي بريدك ثم تقوم بادخال هذا الرمز ثم تضغط متابعة كما بالصورة بالاسفل



4 - والان قم بكتابة كلمة السر الجديدة ، وقم بالدخول الي حسابك بسهولة ولا تنسي تأمين حسابك من خلال الطرق المشار لها في بداية الموضوع.

الطريقة الثالثة - في حالة اذا كان بريدك الالكتروني ايضاً قد تم اختراقة


اذا كنت قد فقدت امكانية الوصول الي بريدك الالكتروني ، بمعني انه ايضاً قد تم اختراقه او لا تتمكن من الوصول اليه لاي سبب ، فيمكنك استعادته ايضاً من خلال ما يلي :-
  1. اذا كان حساب البريد الالكتروني الخاص بك علي الجيميل ، فقم بالدخول الي هذه الصفحة Gmail واختر انك لا تعرف الباسورد "I don't know my password" ثم اضغط متابعة وتابع الخطوات حتي تستعيد حساب الجيميل.
  2. اذا كان حساب البريد الالكتروني الخاص بك علي الهوتميل ، فقم بالدخول الي هذه الصفحة Windows Live Hotmail وتقوم بكتابة البريد الالكتروني وتتابع الخطوات حتي تستعيد حساب الهوتميل.
  3. اذا كان حساب البريد الالكتروني الخاص بك علي الياهو ، فقم بالدخول الي هذه الصفحة Yahoo! Mail وتقوم بايختيار اعادة تعيين الباسورد ثم تتابع الخطوات حتي تستعيد حساب الياهو ميل.

هذا الجزء محجوز وسيتم تحديثة مستقبلاً لروابط مواضيع لتأمين حسابك علي الهوت ميل والياهو وسيتم تحديث الموضوع وتعديل هذه الجزئية واضافة روابط المواضيع مستقبلاً باذن الله

بعد استعادة الايميل تقوم بالرجوع الي الطريقة الثانية لاستعادة حساب الفيس بوك.

الطريقة الرابعة - استعادة حسابك من خلال رقم الهاتف او الايميل او الاسم


في حالة اذا كنت تستطيع الوصول الي البريد الالكتروني او رقم الهاتف فاتبع هذه الطريقة من خلال ... اولاً تقوم بالدخول الي صفحة الفيس بوك الرئيسية وتقوم بالضغط علي "هل نسيت كلمة السر؟" ثم تظهر لك النافذة بالاسفل ، فتقوم بكتابة رقم الهاتف او اسم المستخدم او البريد الالكتروني " لاحظ في حالة رقم الهاتف سيصل لك رمز التأكيد علي الهاتف او تقوم بكتابة اسمك واسم صديق لك "صديق مضاف علي حسابك" كما بالصورة بالاسفل.



ثم تظهر لك نافذة التأكيد ويجب عليك كتابة الرمز التأكيد الذي وصل لك علي الهاتف او البريد الالكتروني حسب ما قمت باختياره. ثم تقوم باعادة تعيين كلمة السر بسهولة.

الطريقة الخامسة - في حالة اذا كنت لا تملك البريد الالكتروني او رقم الهاتف


في هذه الطريقة انت لا تملك الوصول الي البريد الالكتروني او رقم الهاتف ليصل لك الرمز التأكيدي وبالتالي تقوم..

1 - اولاً بتغيير اللغة الي اللغة الانجليزية من صفحة الفيس بوك الرئيسية ، ثم تقوم بالضغط علي "هل نسيت كلمة السر؟" ثم تظهر لك النافذة بالاسفل فتقوم بكتابة اسمك ثم اسم صديق مضاف لديك علي الحساب ثم تقوم بالضغط علي "Search" كما بالصورة بالاسفل..



2 - ثم تظهر لك نافذة اخري كما بالصورة بالاسفل فتقوم بالضغط علي "No longer have access to these" ثم تقوم بالضغط علي "continue"..



3 - فتظهر لك صفحة جديدة كما بالاسفل وتطلب منك كتابة عنوان بريد الكتروني جديد يمكن للفيس بوك الوصول اليك من خلاله ، فتقوم بكتابة البريد الالكتروني وتأكيده ثم تضغط "Continue" ،ثم تظهر لك نافذة اذا كان لديك سؤال سري في حسابك فسوف يقوم بسؤالك عنه ( مثلاً ... ما هو اسم والدتك؟ او غيره من الاسئلة التي قمت باختيارها عند انشاء الحساب )



4 - ثم تظهر لك نافذة تطلب منك كتابة الباسورد الجديد وتأكيده الذي ترغب في أن يكون الباسورد الجديد لحسابك كما بالصورة بالاسفل ..



5 - بعد الانتهاء من اعادة تعيين الباسورد الخاص بك ، تظهر لك نافذة تخبرك ان الباسورد سيتم تغييره في خلال 24 ساعة ولكن ذلك في حالة كتابة السؤال السري بشكل صحيح تماماً وستكون قادر بعد هذه المدة من تسجيل الدخول الي حسابك.

الطريقة السادسة - في حالة اذا كنت لا تستطيع الوصول الي بريدك او هاتفك او السؤال السري


نعم ، حتي في حالة اذا كنت لا تملك بريدك الالكتروني او هاتفك او السؤال السري ! ، فيمكنك استعادة حسابك علي الفيس بوك من خلال الاستعانة بـ ثلاث اصدقاء مضافين بالفعل في حسابك ، فستقوم بتطبيق "الطريقة الخامسة" بالاعلي حتي الخطوة "3" وعندما يسالك علي السؤال السري وانت لا تتذكرة ، فتقوم بالضغط علي " Recover your account with help from friends" لكي تقوم باستعادة الحساب من خلال ثلاث اصدقاء مضافين بالفعل في حسابك. فتظهر لك النافذة بالاسفل..



هنا يقوم الفيس بوك باخبارك ان تقوم باختيار ثلاث اصدقاء يصل لهم كود سري ثم تقوم بالاتصال انت بهم وتخبرهم ان يقوموا باخبارك بهذا الكود ، كما في الصورة بالاسفل يطلب منك اختيار اصدقائك الثلاث.



ثم بعد ذلك تظهر لك نافذة لارسال الاكواد لهم ، كما بالصورة بالاسفل فتضغط "Send codes"



بعد ذلك تقوم بالاتصال باصدقائك من خلال الهاتف وتقوم باتباع التعليمات التي وردت لهم وتاخذ منهم الاكواد وبذلك تستطيع استعادة حسابك. ويمكنك تسجيل الدخول الي حسابك بعد 24 ساعة ( لاحظ الرسالة التي تصل الي اصدقائك تكون من خلال بريدهم الالكتروني فاطلب منهم مراجعته )

الطريقة السابعة - استعادة حسابك من خلال الباسورد القديم


العنوان مميز ؟ اليس كذلك ؟ ، نعم يمكن ذلك ، فقط تقوم بالدخول الي هذه الصفحة ، ثم تقوم بالضغط علي "My account is compromised" ، ثم تظهر لك الصورة بالاسفل والتي من خلالها يمكنك الوصول الي حسابك من خلال كتابة الباسورد القديم الخاص بك.



هل مازالت حتي الان لا تستطيع الوصول الي حسابك ؟ ، لا اعتقد ذلك ! ؟؟؟؟ ، فحتي انا بدأت اشك انك لا تمتلك هذا الحساب فكيف للفيس بوك ان يتأكد من انك تملك الحساب ، الان ليس امامك الا انشاء حساب جديد علي الفيس بوك واتباع تعليمات الحماية التي قمنا باستعراضها في موضوع تأمين حسابك علي الفيس بوك ! ، اتمني ان يكون الموضوع سهل ومفيد وواضح بالنسبة للجميع وتابعونا علي صفحتنا للمزيد ، فقط اضغط لايك علي الصندوق بالاسفل ليصلك كل جديد.

اضغط علي زر الاعجاب القادم ، للاشتراك في صفحتنا علي الفيس بوك

تعليقات

  1. غير معرف2/04/2013 9:36 م

    شكراا جزيلاا للتعليمات المفيده بارك الله فيكم وجزاكم خيراا

    ردحذف
  2. غير معرف5/03/2013 7:22 ص

    اخي الكريم
    انا استطيع الدخول مبدئيا لحسابي و تغيير الباسورد كيفما اشاء لكن هذا لم ينفعني
    عند دخولي يقول لي انه تم الدخول الى حسابي من مكان اخر و لحمايتي يجب علي ان اجيب على السؤال السري
    و انا لا اذكر اني وضعت سؤال سري من الأساس
    بالتالي لا اعرف الاجابة
    ماذا يمكن ان افعل ؟

    ردحذف
  3. غير معرف 2
    قم بالدخول الي الحساب من جهاز معرف اي جهاز ومتصفح قمت بالدخول من خلاله في الماضي ، المشكلة هنا أن هناك جهاز غير معرف اخر قام بمحاولة الدخول لحسابك وبذلك قام الفيس بوك بالتعرف عليه ومنع كافة الاجهزة الغير معرفة من الوصول الي حسابك ، لذلك يجب عليك الدخول من جهاز تم الدخول منه من قبل.

    ردحذف
  4. غير معرف5/03/2013 10:01 م

    أخي الكريم
    في كل مرة كنت ادخل من نفس متصفح الجوجل كروم و لم اغيره بتاتا
    و مع ذلك يقول لي انه تم الدخول من مكان آخر
    فظننت انه قد تمت سرقة الحساب و عدت و غيرت الباسورد و ما زال
    يطلب مني نفس الطلب كل ما ادخل و انا لم ادخل الا من نفس المتصفح طيلة الوقت
    و تظهر نافذة ان اجيب على السؤال السري او ادخل من المكان الذي دخلت منه سابقا و انا دخلت من نفس المكان المعتاد ولا نتيجة
    و لا اعلم شيئا عن السؤال السري :(

    ردحذف
    الردود
    1. غير معرف7/15/2015 9:56 م

      ادخل علي حسابك من خلال الكشف www.facebook.com\hacked

      حذف
  5. هل هناك رقم هاتف مسجل داخل الحساب ؟

    ردحذف
  6. غير معرف5/04/2013 4:28 ص

    لا يوجد رقم هاتف مع الأسف

    ردحذف
  7. غير معرف5/08/2013 11:40 ص

    شكـــــــــــــــــــــــــــــــرا

    ردحذف
  8. السلام عليكم
    نريد منك معروفاً بارك الله فيك
    لدى أخ كان عنده حساب أنشأنا به صفحة لشيخ مصرى وتم اختراق حساب هذا الأخ واستعاد فقط حسابه أما الصفحة الخاصة بالشيخ وكانت هي المقصودة لم نستطع استردادها والآن هم يضعون عليها مواد تنصير ما الحل؟

    ردحذف
    الردود
    1. السلام عليكم أن عندي تأكيد الهويتك عبر البطاقة لي يساعدني 0671179906 المقبلا

      حذف
  9. esam bakry
    استعادة الصفحة هو امر مستحيل لانك لن تتمكن من اثبات أن الصفحة ملك لك. ولكن يمكنك التبليغ عن الصفحة ودعوة عدد كبير للتبليغ وبذلك يقوم الفيس بوك بالمراجعة ثم اغلاق الصفحة.

    ردحذف
  10. غير معرف5/30/2013 7:23 م

    ولكن اذاكنت تدخل عن طريق رمز الهاتف ... ضاع لك هذا الهاتف ..
    ماذا تفعل ؟ .

    ردحذف
  11. اخي الكريم يطلب مني الفيس بتاكيد حسابي مع اني قمت بذللك عن طريق ارسال رقم الهاتف وبعد ان زبطت المره الاولى رجعت نفس الشغله والشركه مش بتبعث رمز التاكيد والايميل مش راضي يفتح نهائيا انا خايف انو الفيس وقف الحساب كامل

    ردحذف
  12. غير معرف6/10/2013 12:00 ص

    مرحبا
    اني ضغطت على رابط كان بدي ابعثو لصديقتي وانغلق حسابي ع الفيس لكن كل الطرق جربتها بس مااافادني :(

    ردحذف
  13. https://www.facebook.com/mohebealasol
    محبي الرسول محمد فقط الذي يدخل

    ردحذف
  14. غير معرف6/21/2013 12:11 ص

    انا لا اعرف استرجعه هل يمكن احد المساعدة الايميل كما هو لكن الباسورت تغير

    ردحذف
  15. مصطفى محمود6/29/2013 5:25 م

    ياجماعه دا كله صعب بس عندى طريقه سهله بس لازم يكون عندك بريد على الياهو 1-اكتب البريد الاكترونى
    ...................2-اضغط على نسيةكلمة السر
    .....................3-تكون فاتح ايميلك على الياهو بشرط يكون الايميل ده نفس البريد والباسورد
    ............................4-اول ماهتضغط على الرابط ده استنى شويه وبعد
    ين هيفتحلك شاشه انك تكتب كلمة السر الجديده وبعدين تكتبها تانى ويفضل انك تكون كاتب حروف فى كلمة السر..................................................................................................................اه ولو عرفت تعمل ايميل على الياهو بنفس البريد وكلمة السر القديمه لو فاكرها الكلام ده للى ماكانوش عملين على الياهو من الاول

    ردحذف
  16. غير معرف7/04/2013 8:28 ص

    انا مش عارف ارجع الفيس لانوا بدو ياني اتعرف على الاصدقاء ممكن (مصاعده؟؟

    ردحذف
  17. مشكور علي الشرح طب لو في حاله فقدان البريد الاكترونى والايميل الفيس بوم معطل هل يمكن ار استرجع الايميل الفيس بوك ولا لاء واتمنى الرد السريع وشكرا مقدما

    ردحذف
  18. انا عندي مشكلة بيقول
    تم تعطيل الحساب
    تم تعطيل حسابك. إذا كانت لديك أي أسئلة أو مخاوف، بإمكانك زيارة صفحتنا الخاصة بالأسئلة الشائعة ‏هنا‏.
    برسلهم جميع الوراق المطلوبة بردو نفس الحوار مافيش رد علي اليميل

    ردحذف
  19. غير معرف7/22/2013 4:58 ص

    انا عندع صفحه واحد بلغ عنها واغلقها واعجز عن ارجاعها مع العلم ان لدى الياهو

    ردحذف
  20. غير معرف7/22/2013 5:06 ص

    انا عندى حساب على الفيس بوك تم الابلاغ عنه وحذفه مع انا بتاعى ولم ارتكب اى خطأ واعجز عن استرجاعه ولما بخش من اكونت تانى اجد هذا مكتوب
    Sorry, this page isn't available
    The link you followed may be broken, or the page may have been removed.

    مع العلم انى امتلك الياهووووو

    ارجو الرد سريعا

    ردحذف
  21. غير معرف7/23/2013 1:21 م

    لو سمحت انا قمت بتامين حساى وعندما اريد ان اقوم فتحة مرة اخرى لا يفتح وانا اريدة فاريد ن حضرتكم الاجابة عن هذا السؤال

    ردحذف
  22. غير معرف7/23/2013 1:23 م

    من فضلك انا عندى الفيس بوك بتاعى محظور كانوا قايلين لمدة اسبوع لاكن مر اكتر من شهر (30) يوم وحتى فى الدردشة يكتب لى محظور مؤقتا الرجاء الرد سريعا

    ردحذف
  23. غير معرف7/23/2013 2:44 م

    ما كانت شهرة أستاذ الصف الثالث؟ وانا ما بعرفه شو اعمال

    ردحذف
  24. غير معرف7/23/2013 8:15 م

    يا استاذ منير انا حسابي انغلق مافتح وسبب اﻻختبار اﻻمني وطلعلي اختبار صور وانا الحمدلله تخطيت مرحله بس طلعلي هداfor (;;);{"payload":{"uri":"https:\/\/m.facebook.com\/home.php?_mn_=2&refsrc=https\u00253A\u00252F\u00252Fm.facebook.com\u00252Fcaptcha\u00252Ffriendphoto\u00252F&__ajax__=true&__m_async_page__=1","controller":"MHomeController","js":["https:\/\/fbstatic-a.akamaihd.net\/rsrc.php\/v2\/yT\/r\/xyk2ZDrwIVc.js"],"actions":[{"cmd":"script","type":"immediate","code":"if (window.__mrdr) window.__mrdr[\"5903874304850595965-60001\"] = [\"5903874304850595965-60001\", Date.now(), 0, 0];"},{"cmd":"redirect","uri":"https:\/\/m.facebook.com\/login.php?next=https\u00253A\u00252F\u00252Fm.facebook.com\u00252Fhome.php\u00253F_mn_\u00253D2\u002526refsrc\u00253Dhttps\u0025253A\u0025252F\u0025252Fm.facebook.com\u0025252Fcaptcha\u0025252Ffriendphoto\u0025252F&refsrc=https\u00253A\u00252F\u00252Fm.facebook.com\u00252Fcaptcha\u00252Ffriendphoto\u00252F"},{"cmd":"append","target":"static_templates","html":"","replaceifexists":true},{"cmd":"script","type":"onload","code":"(new (require(\"ServerJS\"))()).handle({\"require\":[[\"MarauderLogger\",\"setUUID\",[],[\"5903874304850595965-60001\"]]],\"define\":[[\"MarauderConfig\",[],{\"gk_enabled\":true,\"gk_detailed_enabled\":0,\"app_version\":884423},31],[\"MBanzaiConfig\",[],{\"MAX_WAIT\":30000,\"MAX_SIZE\":10000,\"COMPRESSION_THRESHOLD\":800,\"gks\":{\"mchannel_jumpstart\":true}},32],[\"MSession\",[],{\"useAngora\":false,\"localeText\":\"\\u0627\\u0644\\u0639\\u0631\\u0628\\u064a\\u0629\",\"userID\":\"0\",\"locale\":\"ar_AR\",\"logoutURL\":\"\\\/logout.php?h=AfcKi9udC5DCrUg5&t=1374602854\",\"push_phase\":\"V3\",\"isLoggedIn\":false},52],[\"MRequestConfig\",[],{\"dtsg\":{\"token\":\"AQCK2p3D\",\"expire\":1374689254}},51]]});"},{"cmd":"script","type":"onload","code":"if (window.__mrdr) window.__mrdr[\"5903874304850595965-60001\"][2] = Date.now();"},{"cmd":"script","type":"nocache","code":"if (window.__mrdr) window.__mrdr[\"5903874304850595965-60001\"][3] = Date.now();"}]}} بصرااحه مافهمت شي ممكن تساعدني وشكرا تحياتي لكم

    ردحذف
  25. أنا انسرق الفيس بتاعي ولكن ممكن تقولولي ما هو رمز لتأكيد من ستت أرقام أرجوكم

    ردحذف
  26. غير معرف8/10/2013 2:20 ص

    انا جمال
    بعمل كل بردو يقولى حسابك معطل اعمل ايه ده رقمى 01117511521

    ردحذف
  27. غير معرف8/17/2013 4:13 ص

    موقعكم رائع

    ردحذف
  28. غير معرف8/17/2013 4:20 م

    انا ما عرفه اتعرف على صور اصدقائى يريدون ان اكمل الاختبار الامنى

    ردحذف
  29. غير معرف8/27/2013 8:52 ص

    كلمة التعيين الي بيبعتوها علهاتف موجودة بيبعتولي رمز بس كل ماكتبها بيعطيني استنا شوي لاني دخلت رموز كتير وحاطة رقم هاتف شو الحل

    ردحذف
  30. لا أعرف ماذ أوصف هذا الابداع من قبلك

    ردحذف
  31. غير معرف10/20/2013 8:46 م

    انا الاكونت بتاعي بيجبلي صور ومش عارفة ارجعو ممكن يرجع تاني
    وارجعو ازاي

    ردحذف
  32. تم اختراق الحساب واستبدال البريد الالكتروني ببريد جديد والغاء رقم الهاتف واقفال الحساب من قبل المخترق .

    هل ممكن استعيد الحساب ؟

    ردحذف
  33. انا كل ما اعمل حساب على الفيس وابعت اضفات لاصحابى الحساب يتعطل ويقولى ان انا لست هذا الشخص مش عارفة لية بيعمل كدا ارجو الافادة

    ردحذف
  34. غير معرف11/22/2013 11:55 ص

    اخي الكريم انا تم اختراق حسابي ....عم يطلب مني ما شهرة استاذك وانا نسيت شو الطريقة ؟؟؟؟

    ردحذف
  35. حسابي يريد بطاقه هويه اعمل ايه والله مش لاقي حل اعمل ايه ياريت حل ارجوكم

    ردحذف
  36. غير معرف11/27/2013 6:51 م

    تم اخطراق حسابي وتاريخ ميلادي اتغير وتم وقفة مؤقت وبعد البطاقة في رسالة ولم يصلنا اي رد الحل اية

    ردحذف
  37. غير معرف11/29/2013 10:27 ص

    هلا

    ردحذف
  38. غير معرف12/27/2013 1:02 م

    لو سمحت انا عندى مشكلة ياريت تساعدونى احلها. انا عملت اكونت اسمه Asado steak عشان يكون مدير لصفحة المطعم دى https://www.facebook.com/pages/asado-steak-egypt-Offical-Page/733556960005857

    المشكلة انى حبيت ادخل ادمن جديد احتياطى فعملت اكونت تانى بنفس الاسم بس بايميل مختلف وحاولت اضيفه ادمن للصفحة بس الفيسبوك رفض وقفل حسابى. بيطلعلى رسالة تقول
    Someone might have tried to access your account. For security reasons your account was blocked. حاولت اغير الباسورد وفعلا غيرتها بس بيطلعلى رسالة انى لازم ادخل صورة للباسبور او بطاقة ويكون فيها تاريخ الميلاد واضح. بس طبعا انا داخلة باسم مستعار وبتاريخ ميلاد مستعار برضه. مش عارفة اعمل ايه؟ ياريت تساعدونى مع العلم انى طلعلى رسالة برضه انى لازم ادخل من المتصفح اللى دخلت منه قبل كده وانا فعلا حاولت ادخل منه وبرضه مش عارفة ادخل على الحساب.
    انا معنديش مشكلة فى الدخول على الايميل وتغيير الباسورد. المشكلة انى مش بيطلعلى اى اختيار عن انى ادخل تعريف شخصى. هل فى اى حل؟

    ردحذف
  39. غير معرف1/06/2014 7:36 ص

    والله ممتاز جداااااااااا

    ردحذف
  40. مرحبا استاذ منير اان كانت عندي ايميل قديم وعطلته ومتذكر الايميل بس ناسي الباسوورد وهسا محتاج المعلومات عليه .. هل يمكن استرجاعه ؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. غير معرف8/20/2015 2:25 م

      نسيت رقم السري

      حذف
  41. غير معرف2/02/2014 9:18 ص

    أنا عندي مشكله رهيبه جدا بيسألني بعد ما أتسرقر أملي أين ولدت والدتك كتبت كل ألاجبات ألي ممكن تكون صح و لكن مش راضي يتقبل مني ولا أجابه ليه أه السبب
    أرجو الرد و أذا لم تستطيع الرد كلمني علي 01063833380 و لو عرفت ترجعلي أملي أنا عنيه ليك بس بما يرضي الله... ممكن

    ردحذف
  42. غير معرف2/05/2014 9:31 م

    وانا ايضاآ عندى نفس المشكله كل ما ضيف صديق يقلى لست اناء الرجاء المساعد والحل رقمى (01007658997) وشكرآ

    ردحذف
  43. غير معرف2/06/2014 11:23 م

    لو سمحت انا مسجل الاميل برقم هاتف وليس ببريد الكتروتي وعند اختراق حسابي تم حذف رقم الهاتف وتم تغيير اسم المستخدم وتم تغيير الباورد وكل شئ عليه حتي النوع تحول من ذكر الي انثي فماذا علي ان افعل ارجو الرد ولكم جزيل الشكر

    ردحذف
  44. انا عندى مشكله كبيره جدا كنت اريد منع وصول رسائل ليا من اى حد غير اصدقائى فقط فعلمت انه عن طريق تغير سنه الميلاد الى سن اقل من 13 سنه فقمت بعمل ذلك للاسف وجيت ادخل تانى يوم جاتلى رساله انت اصغر من السن القانونى هل يوجد حل لهذه المشكله

    ردحذف
  45. إن حسابك غير متاح مؤقتًا. قم باستعادة الوصول عن طريق تسجيل الدخول من متصفح ويب.

    ردحذف
  46. لو سمحت فاضل طريقه واحده ودى اللى مش لاقيها ومش عارف اوصلها لغاية دلوقتى الاكونت القديم بتاعى ماكان متسجل بميل او ياهو فقط مسجل برقم تليفون لانى كنت عامله من ع الفون على طول وبقالى فتره كبيره مش فتحتهومسجل رقم تليفونى القديم ومش فاكره حتى مش عارف اوصله ازاى انا محتاجه ضرورى
    وشكرا

    ردحذف
  47. يا اخي انتة الي ما تقدر تجيب على سؤال الامان تكدر تغير سؤال الامان من دخول على حسابك ثم الاعدادات ثم تبحث عن كلمة تم اختراق حسابي وهنا تستطيع اختار سؤال الامان واجابة علية لاكن هذا اخر مرة تستطيع تغير سؤال الامان

    ردحذف
  48. غير معرف3/28/2014 12:16 ص

    اريدكم ان تسا عدونى ارجوكم انا عامل حسابى الفيس بوكك برقم ها تف بدون ياهو وقد تم اختراقه وتغيير كلمة السر وعندما ضغطت على هل نسيت كلمة السر قال لى ادخل بريك الاكترونى اورقم الهاتف فادخلت رقم الهاتف فقال لو كيف ترغب فى اعادة تعين كلمة السر ارجوكم سا عدونى هذا الحساب مهم عندى جدا جزا كم الله خير

    ردحذف
  49. غير معرف3/28/2014 3:37 م

    الو استاذ انه صارت وياي شغله الفيس مالي صار شكله مر حلو مققققققققققققققرف

    ردحذف
  50. انا الحساب بتاعى شخص اخر غير الباسورد بتاعى واخترقه ومعرفش ادخل عاليه تانى زحيث ان نسيت كلمه المرور الخاصه باالبريد الرئيسى كما ان عندما تظهر نافذه الاصدقهء واضغط countuneتظهر رساله بان حسابى غير متاح مؤقتا فارجو المساعده

    ردحذف
  51. غير معرف4/07/2014 2:38 م

    لو سمحت تم تغيير المتصفح و يطلب منى اعداد امان و لكنى نسيت اجابه سؤال الامان و من فتره تمت سرقه هاتفى و لا استطيع تجاوز الاختبار الامنى كيف و لككنى استطيع الوصول للبريد الاكترونى هل من طريقه يمكننى تغيير رقم الهاتف عن طريق البريد الاكترونى

    ردحذف
  52. طللب مني ان اعمل ايميل جديد وعملت لكــن ما وصلتني على الايميل ولا الجيميل رسالة تأكيد ... الرجاء الرد والمساعدة

    ردحذف
  53. غير معرف4/28/2014 10:32 م

    انا حسابي تم اختراقه وغير كلمه السر وغير كمان الهتميل الى ياهو والان لم استطيع ارجاعه ارجو المساعده

    ردحذف
  54. غير معرف5/01/2014 2:52 ص

    ايميلي تم اختراقة غيرت رقم السري عن طريق سؤال الامان وغيرت الرقم البريدي الالكتروني اي الرقم الهاتف وبعت الفيس بوك برسالة محتوية اضغط علي الرابط لاستكمال استعادة حسابك ضغطت بس لايفتح الايميل ارجوكم اعطي حل بسرعة ياشباب وسيد منيير وساكون شاكرا لكم

    ردحذف
  55. غير معرف5/04/2014 1:02 م

    انا حسابي اتسرق ومش عارف ارجهو الي سرق الاميل قفلو وانا محتاجو ومش عارف الباص بتاع الياهو عنكو حل ولا مش عرفين

    ردحذف
  56. غير معرف5/28/2014 8:45 م

    طيب شباب انا نسرق حسابي تم وضعه معطل موقتا كيف ارفع التعطيل الموقتا وانا ما بعرف كلمة المرور تبعت الايمل

    ردحذف
  57. غير معرف6/08/2014 4:46 م

    اخترق حسابى من قبل شخص اخر وغير رقم الهاتف ولا استطيع استرجاعة فماذا افعل؟؟؟

    ردحذف
  58. السلام عليكم ؛

    استاذ ارجو المساعدة ،

    حاولتُ استرجاع حسابي بإحدى الطرق التي ذكرتها
    لكن يبدو ان الفايس تغيّر و لا تظهر بعض المعلومات

    مثل التي في الصورة :
    http://4.bp.blogspot.com/-2T2J2fa6QPQ/UQ_jWxCWFBI/AAAAAAAANQU/Dds3yvcQsdQ/s1600/recover-facebook-account5.JPG

    نسيت البريد الالكتروني و لم اسجل رقم الهاتف
    و الطريقة الوحيدة لاسترجاع حسابي هي عن طريق كتابة اسمي و اسم صديق
    لكن هذه الخانة لا تظهر لي ،

    ارجو الاجابة لو سمحت
    و جزاك الله خيرا

    ردحذف
  59. اخي انا تم اختراق حسابي وحذف رقم الهاتف و غير الايميل هل أيأس منه في الاسترجاع ..........وشكرا
    :(

    ردحذف
  60. غير معرف6/21/2014 10:44 ص

    إذا سمحت أخي مشكلتي في رمز الأمان الذي لا يصل أبدا كيف يمكن تخطي رمز الأمان للدخول للحساب ؟ علما بأنه لا يمكنني طلب ذلك من الفيس لأنهم يطلبوا اثبات بالهوية واسمي في الهوية غير اسمي في الفيس للأسف ما الحل أرجوك ؟؟

    ردحذف
  61. لوسمحت لدي رقم هاتف مو مسجل الا علا الفيس تبعي وعدة مرات عم يرسلو رمز اتاكيد واليوم جاني حضر وتخطيت الاختبار الامني وطلب الفيس رمزاتاكيد عم يجي رساله سيتم ارسال ارمز وارمز لم يصل له يومين الحل ولك احترامي

    ردحذف
  62. غير معرف7/15/2014 12:28 م

    شكرا جزيلا ع المعلومات المفيده كنت بس عاوزه اعرف ليه مش بيطلع عندى السؤال السرى زى ما حضرتك كاتب

    ردحذف
  63. غير معرف7/24/2014 11:32 م

    حسابي الفيس بوك اتعطل من دون سبب انا رسلت البطاقه الهويه وكل المتطلبات الى موجوده في البند بس مارضي يفتح ارجو الرد عل الايميل الى سويت فيه تفعيل الاشتراك

    ردحذف
  64. غير معرف8/12/2014 10:28 ص

    انا نسيت الباسورد ومش عامله علي الياهو ولا رقم التلون اعمل ايه حد يقولي او اللي يعرف يبعتلي رابط الموقع

    ردحذف
  65. غير معرف10/08/2014 5:55 م

    انا بيظهر لى هذه الرساله عند الدخول ولم استطيع من الوصل الى حسابى .....سيتوفر موقع فيس بوك بعد قليل
    موقع فيس بوك غير متاح الآن نظرًا لاحتياجه لبعض الصيانة، ولكن لا بد وأن يكون بوسعك معاودة استخدام الموقع بعد بضع دقائق. في غضون ذلك، اقرأ المزيد حول سبب رؤيتك هذه الرسالة. نشكرك على صبرك فيما نقوم بتحسين موقع فيس بوك.

    ردحذف
  66. غير معرف12/01/2014 2:29 ص

    A
    تحية وبعد
    يسلمو على الشرح
    ولكن لم ينفع كل هاد ولم أعرف لماذا ؟؟؟
    المشكلة نسيانة أيميل وكلمة السر بحق الأيميل وبحق الفيس بوك
    وماني عاملة بريد طوارئ أو ماعبتذكره وماني مربط رقم الهاتف مع الإيميل أيضا

    وخاصة هي كلها حصلت معي لما قمت بفرمتة الكمبيوتر
    ماذا أفعل كيف لي أن أسترجع إيميلي أو كيف لي فقط أن أعرف عنوان الإيميل ومنه أستطيع إسترجاع كلمة السر وبعدها استرجاع كلمة سر بحق فيس بوك

    أتمنى المساعدة عنجد بأنتظار الحل وشكراً

    ردحذف
    الردود
    1. غير معرف12/03/2014 4:54 م

      A
      لم أتوقع الأهمال في الرد لهل درجة

      بس ياحيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييف فقط

      حذف
  67. غير معرف6/14/2015 1:59 م

    انا فتحت فاسبوك برقم هاتفي فبعد مدة فتحت اختي واحد اخر بنفس الرقم مادا افعل ارجوكم

    ردحذف
  68. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  69. ما هو جواب عن السؤال الاختباري من الفيس
    ما كانت شهرة أستاذ الصف الثالث؟

    ردحذف
  70. شرح رائع تستاهل مليون لايك وتابع :)

    ردحذف
    الردود
    1. أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
  71. السلام عليكم لو سمحت انا نسيت باسورد الفيس والرقم اللي عليه مش شغال وكمان الياهو نسيت الباسورد والسؤال السري مش عارفه افتكره لانه من زمان جدا اعمل ايه

    ردحذف
  72. بعد اذن الجميع الايميا الخاص بي قد تم ايقافه بسبب انتحال شخص آخر ولكن هذا الايميل خاص بي وقد ارسلت صورة للبطاقة الشخصية في الرد ولكن مضى على هذا يومين ولم يفتح بعد وارجو الرد على هذه الرسالة وكيف افعل لارجاع حسابي مرة اخري باسرع وقت

    ردحذف
  73. السلام عليكم ورحمة الله
    بعد اذن حضرتك ليا اكونت ع الفيس تم تعليقه بسبب الاسم وطلبوا مني ارسال صورة هويتي للتاكد من ملكيتي له وقد قمت بارسال صورة لبطاقتي الشخصية لكن اخبرني بعض الاصدقاء بأنها محاولة من البعض للاستيلاء على الحسابات البنكية او ما شابه ولا اعلم اذا صحيح او خطأ
    وللعلم الى الان اتلقى اشعارات الاكونت على الايميل الخاص به
    واغير كلمة المرور له بكل سهولة
    واتلقى على رقم هاتفي كود الامان
    لكن دون اي تمكن من الدخول لصفحتي الشخصية
    ولا اجد سوى هذه الرسالة المتكررة دائما
    سنلقي نظرة على المستندات التي ارسلتها ونرد عليك . واذا كنا بحاجة لمزيد من المساعدة بشأن تأكيد اسمك فسوف نتواصل معك للحصول على المزيد من الوثائق .
    لا اعلم ماذا افعل وانا لا اريد حساب اخر غيره
    اتمنى ان اجد لديك الحل والمساعدة لاستعادته مرة اخرى

    ردحذف
  74. انا اتزكر كلمه المرور القديمه فقط واكونت الفيس وقد تم تغيركلمه السر من شهر تقريبا ولا ازكر اي شيء تاني ما العمل

    ردحذف
  75. غير معرف5/30/2016 11:29 ص

    السلام عليكم عندما افتح حسابي تاتي لي سنلقي نظرة على المستندات التي أرسلتها ونرد عليك. إذا كنا بحاجة لمزيد من المساعدة بشأن تأكيد اسمك، فسوف نتواصل معك للحصول على مزيد من الوثائق. ماذا علي ان افعل

    ردحذف
  76. يا جماعه بالله عليكم حد يرد عليا ضروري انا كنت عامله اكونت برقم موبيل عادي فالرقم ده اتسحب مني فجه واحد حقير اشتراه وفتح اكونتي جه عمل اكونت لقي الرقم ده متسجل بيه اكونت جه كاتبه وجه عامل نسيت كلمه السر وجات الرساله جايه ع الرقم واتسرق بعد كده انا هموت وارجعه بالله عليكم حد يفيدني حد يسرقه ويجبهولي واللى هو عايزه انا هدفعهوله اصل عليه اسرار والله ابوس ايديكم ساعدوا اختكم

    ردحذف
  77. سنلقي نظرة على المستندات التي أرسلتها ونرد عليك. إذا كنا بحاجة لمزيد من المساعدة
    الحل ايه

    ردحذف
  78. سنلقي نظرة على المستندات التي أرسلتها ونرد عليك. إذا كنا بحاجة لمزيد من المساعده
    مكتوبلى كدا من ٣ ايام ومش بيحصل حاجه اعمل ايه

    ردحذف
  79. السلام عليكم
    اخواني . حسابي مأكد ع هويتي
    والحساب وقف اعطاني تأكيد هويه ارسلت الهويه
    وحسابي ع رقم مش ايميل
    وتاريخ ميلاد الحساب يختلف عن تاريخ الهويه
    وللان مااجاني الرد
    مين عندو حل الله يجزاكم الخير

    ردحذف
  80. سنلقي نظرة على المستندات التي أرسلتها ونرد عليك. إذا كنا بحاجة لمزيد من المساعدة بشأن تأكيد اسمك، فسوف نتواصل معك للحصول على مزيد من الوثائق.ساعدوني الله يكرمك

    ردحذف
  81. لماذا لم اتمكن من دخولي علي الفيس بوك بعد مابدخل شرط الامان البلد او الاصدقاء اوتاريخ الميلاد وتاتي رساله يقول فيها خطأ ولم يفتح علما باني فتحت الاميل من خمس ايام

    ردحذف

  82. الله مع الجميع, أمس لقد وردتني رسالة على الفايسبوك الحساب هو على hotmail.com
    و من بعدها لم أستطيع الدخول على حسابي الفايسبوك. هذا الحساب هو مربوط على الانستغرام و هو كناية عن حساب شركة عقارات في لبنان , لمن يستطيع المساعدة سوف أستضيفه عندي في لبنان و أرد له الجميل. شكرا" سلف و انتظر المساعدة
    we'll take a look at the documents you submitted and get back to you. if we need more help with confirming your name, we'll contact you for additional documentation.

    ردحذف
  83. غير معرف2/07/2018 7:46 م

    السلام عليكم انا كنت عامله اكونت برقم وقعد فتره وبعدين اتقفل وعملت اكونت غيره بنفس الرقم هل ممكن اني استعيد الحساب الاول؟!؟

    ردحذف
  84. لو سمحت تساعدني
    قمت بوضع رمز امان للفيس برقم هاتفي وبعدها بفترة غيرت رقم الهاتف ونسيت احدث رمز الامان بالرقم الجديد ..وعملت تسجيل خروج ولم اعد اتمكن من الدخول للفيس الا برمز امان يصل لرقمي القديم ...ماذا يمكنني ان افعل بهذه الحالة ..ارجووووووك رد

    ردحذف
  85. الطريقه السابعه كيف استخدمها ممكن شرح مفصل معايا الباسورد القديم لكن التليفون لا

    ردحذف
  86. بعد اذنك انا الفيس بوك قالى أن فى حد دخل من مكان تانى والفيس اتقفل حاولت الفتحه قالى الباسورد غلط بحثت عن الاكونت بتاعى بالاميل والتعرف عليه وقالى دخلي باسورد جديد وكل ما ادخل باسورد يقولى خطأ غير معروف ...... وحاولت ادخل عن طريق صفحه استرجاع الفيس بيبعتلى رمز الامان أكتبه تطلعلى رساله تقول لقد أدخلت عدد كبير من الرموز جرب لاحقا ... ارجو الرد سريعا ... وشكر

    ردحذف
  87. تمت سرقة حسابي وتم تبديل الايميل وكلمة السر والحساب موجود ولكن يستخدمه شخص اخر وعندما اريد ان ارسل ما يثبت هويتي الى الفيس بوك تظهر نافذة تشعرني ان ايميلي غير موجود بالبحث علما ان ايميلي عالهوتمل يعمل . الرجاء مساعدتي ان امكن ولكم جزيل الشكر

    ردحذف
  88. نسيت كلمة السر فارسل لي كود من 6 ارقام كلما ادخله يظهر لي على الشاشة كتابة خطأ غير معروف ماذا افعل ؟
    شكرا مسبقا

    ردحذف
  89. تم الوصول للحد الاقصي من الرسائل لتأكيد هويتي خلال ساعه فهل انتظر واعاده المحاوله ولا ماذا افعل

    ردحذف
  90. عندي حساب فايسبوك سلبه مني شخصا ما وغير E-mail لخاص بحسابي وعندما اطالب بالكود يخبروني بأنهم سوف يبعثون الكود على لE-mail
    هل يوجد طريقة ليبعت الكود على رقم الهاتف وشكرا

    ردحذف
  91. مرحبا فريق فيسبوك لقد تم تعطيل حسابي مرتان على الفيس بوك ارجو ترجيعهه با قرب وقتن ممكن وشكرا لكل من يساعدني
    مرحبا فيسبوك انا لا أفهم لماذا تم تعطيل حسابي من قبل فيسبوك
    لقد تم تعطيل حسابي عن طريق الخطأ من قبل الفيسبوك
    ليس هناك اي سبب يدعو الى تعطيل حسابي الشخصي انا لم اشارك رابط مزيف ولا أمثل اي شخصية مزيفة كما هو موضح على هوية التعريف الخاصة بي ولا انتحل اي شخصية ولا انتهك معايير الفيسبوك
    بل انا امثل شخصية حقيقية ولدية هوية حقيقية صادرة من جهة حكومية
    اريد من الفيسبوك تنشيط حسابي في اسرع وقت اريد العودة الى اصدقائي واقاربي وعائلتي
    أرجو التأكد من معلوماتي وأعادة تنشيط حسابي في اقرب وقت ممكن
    وهذه هي هويتي وانا حاملها وهويتي صادرة من جهة حكومية
    وهذا هو بريدي الالكتروني الخاص بي:
    ارجو من الفيسبوك تنشيط حسابي الشخصي وشكرا فريق الفيسبوك

    ردحذف
    الردود
    1. مرحبا فريق فيسبوك لقد تم تعطيل حسابي مرتان على الفيس بوك ارجو ترجيعهه با قرب وقتن ممكن وشكرا لكل من يساعدني

      حذف
  92. مرحبا فيسبوك لقد تم اختراق حسابى الشخصى ارسل الى رمز التاكيد ارجوكم لا تتاخر عليا بسرعة لو سمحتم ارسل الى رمز تاكيد بسرعة

    ردحذف
  93. كل الطرق مفيده جدا بس انا لما باجي اجرب مش بيظهر اي نافذه من النوافذ دي وجربتمن تطبيق الفيسبوك العادي وجربت من الانتر نت وجربت من الكمبيوتر ومنفعتش اي طريقه ارجو الرد💙💜

    ردحذف

إرسال تعليق