تحديث جوجل كروم الي اخر اصدار 2013



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


اليوم لن اقوم باستعراض اخر اصدار من جوجل كروم بالاصدار النهائي 2013 ! ، ولكني سوف اقوم باستعراض طريقة تحديث الجوجل كروم دائما بحيث ان يصبح جوجل كروم لديك دائما محدث الي اخر اصدار ، وبذلك لن تكون مضطراً الي تحميل احدث اصدار وتثبيته دائما ، بل تقوم بالتحديث فقط وبكل سهولة.



يقوم جوجل كروم دائما بتحديث نفسه تلقائياً الي اخر اصدار في الخلفية ولن تشعر به عند التحديث ، ولكن كيف تتأكد ان الاصدار لديك هو اخر اصدار وان لم يكن اخر اصدار كيف تقوم بالتحديث ! ، ببساطة تتوفر التحديثات إذا كانت قائمة Chrome في شريط أدوات المتصفح تعرض سهمًا صغيرًا اخضر  ، لتطبيق التحديث، اتبع الخطوات أدناه.
  1. انقر على قائمة Chrome في شريط أدوات المتصفح.
  2. حدّد تحديث Google Chrome.
  3. في مربع حوار التأكيد الذي يظهر، انقر على إعادة تشغيل.

ويمكنك ايضاً ان تعرف رقم الاصدار لديك والاصدارات الحديثة المتوفرة من خلال النقر على قائمة Chrome في شريط أدوات المتصفح ثم حدد "حول Google Chrome". رقم الإصدار الحالي هو مجموعة الأرقام أسفل عنوان "Google Chrome". وسيبحث جوجل كروم عن تحديثات عند وجودك في هذه الصفحة. وكما تلاحظ في الصورة بالاسفل فرقم الاصدار اقصي اليسار ويخبرني بان جوجل كروم محدث.



تعليقات

  1. غير معرف6/13/2013 10:31 م

    lam ata3araf 3ala sowar al2asdi9a2 fama al7al kayfa o9adim ra9m alhatif

    ردحذف
  2. انا عاوز تحديث كروم

    ردحذف
  3. غير معرف2/02/2014 8:21 م

    شكرا

    ردحذف
  4. مشكور وياريت شرح بالفديو

    ردحذف
  5. شكرا لك ولكن ليس لدي ايقونة كروم في شريط المتصفح ولدي مشكلة اخرى المتصفح لا يقوم بفتح اي صفحة بعنى اخر شبه معطل كان الانترنت ليس موصل بالجهاز ربما يكون معطل اريد حل بسرعة

    ردحذف
  6. شكرا لك ولكن ليس لدي ايقونة كروم في شريط المتصفح ولدي مشكلة اخرى المتصفح لا يقوم بفتح اي صفحة بعنى اخر شبه معطل كان الانترنت ليس موصل بالجهاز ربما يكون معطل اريد حل بسرعة

    ردحذف

إرسال تعليق