افضل ثلاث برامج حماية من الفيروسات لعام 2013



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


قمنا في السابق ومنذُ عام تقريباً باستعراض افضل برامج الانتي فيرس المجانية ولكن كما يعلم الجميع دائما القائمة محدثة ، وهناك برامج كانت هي الافضل والان اصبحت شئ من الماضي البعيد ، والجميع يسأل دائما ما هو افضل برنامج حماية يمكنني استخدامه لتجنب الفيروسات ؟ ، والاجابات متعددة دائما ولكن في هذا الموضوع سأخبرك كيف تختار وتعرف ما اذا كان البرنامج جيد ام لا. بالاضافة الي عرض فقط ثلاث برامج لتختار من بينها حتي اسهل عليك الخيار. تابع بعد الفاصل..


في الموضوع السابق كان برنامج Rising يحتل المركز الاول في القائمة ولا اعتقد ان هناك اي مدونة عربية كانت ام اجنبية قد نصحت باستخدامه كاول اختيار ! ، ولكننا فعلنا ،، لماذا ؟ الاجابة ببساطة أن برنامج الانتي فيرس بالنسبة لي هو عبارة عن مجموعة من التحديثات المستمرة ، فاذا كانت الشركة مهتمة بالبرنامج وتقوم بمتابعته بشكل يومي واصدار تحديثات له بالثغرات والفيروسات الجديدة وغيرها ، فـ هذا البرنامج ممتاز ، اما عندما تتوقف الشركة وتصبح التحديثات ليست بهذا القدر من الاهمية بالنسبة لهم ، فيجب تعديل القائمة فوراً !!

وقبل أن نبدأ في استعراض القائمة ، اريد أن اعيد مرة اخري ، الفيس بوك يتيح افضل برامج الحماية لمدة 6 شهور بشكل مجاني تماماً ، لذلك فالافضل أن تقوم باختيار برنامج من بينهم وتقوم باستخدامه ، واذا سالتني عن رأي فسأخبرك بـ مكافي فوراً !

1 - برنامج Avast! Free Antivirus



نعم ، برنامج افاست Avast يحتل قائمتنا كافضل برنامج انتي فيرس مجاني لعام 2013 ، فمع بداية العام الجديد  تم اصدار البرنامج باحدث نسخة لعام 2013 ، كما انه يعتبر من اكثر برامج الحماية استخداماً وتواجداً علي اجهزة الكمبيوتر ، اكثر ما يميز برنامج افاست بالاضافة الي تصميمه المميزة وتحديثاته المستمرة - انه لا يتسبب اطلاقاً في بطئ جهاز الكمبيوتر ! ، فـ هو لا يستهلك موارد الجهاز خلال عملية الحماية ، فيقوم بحماية جهازك بالكامل من الايميلات الضارة والتحميلات وغيراها وكل هذا بدون أن يبطئ الجهاز اطلاقاً ، ايضاً ما يجعل برنامج افاست علي رأس القائمة ان محركه الخاص بالفيروسات اصبح اكثر قوة في ايجاد الفيروسات.

افاست يمتلك واجهه مميزة جداً تجعله ينافس اقوي برامج الحماية الاخري المدفوعة والمجانية ايضاً ، وهذه الواجهه تحتوي علي كل المعلومات التي تحتاجها عن حماية جهازك في الوقت الحالي. كل التجارب التي تمت علي هذه النسخة المجانية اثبتت أنها الافضل. لذلك ننصح باستخدامه كافضل برنامج حماية مجاني. ( تحميل برنامج افاست 2013 )

2 - برنامج Microsoft Security Essentials



برنامج مايكروسوفت Microsoft Security Essentials يحتل المركز الثاني في قائمتنا ! ، اذا كنت قد جربت هذا البرنامج منذُ زمن بعيد ولم يعجبك فانصحك باعادة المحاولة ، فمنذُ مدة لم تكن مايكروسوفت تهتم بهذا البرنامج ولكن مع صدور ويندوز 8 ووجود هذا البرنامج كبرنامج اساسي لويندوز 8 وتأخر وصول النسخ من البرامج الاخري التي تدعم ويندوز 8 فقد قامت مايكروسوفت بدعم البرنامج والاهتمام به ، ولعلك ان كنت من مستخدمي ويندوز 8 ستجد ان هذا البرنامج موجود لديك واعتقد انه اعجبك.

برنامج Microsoft Security Essentials سهل الاستخدام وفعال جداً ومجاني بشكل كامل ، واهم ما يميزه ايضاً انه خفيف جداً علي الجهاز ، فلا يستهلك موارده ولا يسبب بطئ الجهاز ، فمهما كانت امكانيات جهازك لن تلاحظ بطئ الجهاز بسبب هذا البرنامج ! ، البرنامج يحدث بشكل ذاتي ويحذف الفيروسات ويمنع المخاطر بشكل ذاتي ايضاً.

3 - برنامج Panda Cloud Antivirus



برنامج Panda Cloud Antivirus هو برنامج سهل الاستخدام ويعمل في صمت بتحديثات ذاتية ومنع المخاطر التي يتعرض لها الجهاز ويوفر حماية مميزة لجهازك. برنامج Cloud Antivirus قد يكون غير معروف بالنسبة للكثير وقد لا يختلف كثيراً عن البرامج السابقة ولكن اكثر ما يميزه ويجعله خيار مميز هو انه بتقنية cloud ولمن لا يعرف هذه التقنية المميزة ، فهي تعني انه يعمل من الانترنت ! ، فهو لا يستهلك موارد جهازك اطلاقاً بل يقوم بكل شئ من خلال الانترنت فهو يعمل من سيرفرات الشركة ولا علاقة له بجهازك مما يجعله فعال بشكل مميز ، ويعمل ايضاً في حالة اذا كان الانترنت لا يعمل ، واعتقد أن هذه الخاصية كافية جداً لتجعله ضمن قائمتنا لافضل برامج الحماية من الفيروسات.

والان لن اقوم بعرض المزيد من البرامج حتي لا اجعلك مشوش ، فقط قم باختيار برنامج واحد من القائمة بالاعلي وسيفي بالغرض ، ولكن كما اكرر دائما برامج الحماية ليست هي المفتاح السحري فيجب عليك قراءة موضوع خمس خطوات لحماية جهازك من فيروسات الكمبيوتر وتطبيق الخطوات حتي تحافظ علي جهازك دائما خالي من الفيروسات ، وان اصاب جهازك فيروسات فلا تقلق قم بمشاهدة هذا الموضوع كيفية ازالة الفيروسات من الكمبيوتر ويجب عليك متابعتنا دائما حتي تكون علي علم بكل ما هو جديد.

الخيار الاول والثاني ممتاز ، فسواء كان برنامج افاست او برنامج مايكروسوفت فـ هي برامج رائعة ومن اجمل ما يميزها انها لا تؤدي الي بطئ في الكمبيوتر او في اداء الكمبيوتر اطلاقاً ، واعتقد أن الخيار الافضل لمستخدمي ويندوز 8 سيكون برنامج مايكروسوفت والذي هو مدمج مع نسخة الويندوز بمعني انك لا تحتاج الي تحميله وتثبيته. اما عن باقي نسخ الويندوز فيمكن استخدام برنامج افاست ممتاز ايضاً ، ولكن في ظل التطور في برنامج مايكروسوفت فاصبح بالفعل برنامج قوي للغاية ولكن بالنسبة لمستخدمي نسخ الويندوز الغير اصلية فلا يمكنكم استخدامه لانه يتم تثبيته فقط علي النسخ الاصلية. فان كنت من مستخدمي نسخ الويندوز المقرصنة فيمكنك استخدام برنامج افاست.

تعليقات

  1. غير معرف2/03/2013 10:33 م

    السلام عليكم
    أولاً...مشكور جزيل الشكر على المجهودات الجبارة والرائعة والهادفة التي تقوم بها من أجل افادتنا نحن قراء المدونة...ثقتنا تزداد بكم يوما بعد يوم وموضوعا بعد موضوع.
    ثانيا... لعل الكثير من الأشخاص كان ينتظر برنامج اخرى( Kaspersky أو Avira مثلاً ) أن يأتي في المرتبة الاولى ، لكنني لم أتفاجأ بتاتا من خطف برنامج Avast للأضواء ...فمن تجربتي الشخصية التي دامت أكثر من سنتين أظن أن هذا البرنامج هو حقاً الأفضل في مجاله...ومن دون منازع.
    وبالنسبة للأشخاص الأوفياء لبرامج اخرى ، أظن أنه حقاً وقت التغيير ^^

    أمــين من الجزائر

    ردحذف
  2. غير معرف2/04/2013 8:53 ص

    السلام عليكم
    أولاً مشكور أخي الغالي على مجهودكـ الرائع وللعلم ان ثقتنا بكم تزداد اكثر فأكثر
    ثانياً : مكافح (Avira or eset smart )هل مكافح الأفاست أقوى منهم أو كل مكافح يحذف بعض الفيروسات والبعض لا يستطيع

    وشكراً

    جرير من اليمن

    ردحذف
  3. @امين

    اشكرك اخي ، وثقتكم غالية جداً بالنسبة لي ، بالنسبة لبرنامج كاسبر فـ هو ضمن القائمة المدفوعة ، اما عن برنامج Avira فـ لو هناك مركز رابع في القائمة لكان لـ هذا البرنامج ، ولكن كما ذكرت اريد ان اجعل الخيارات قليلة لعدم تشتيت المستخدم :)

    ردحذف
  4. @جرير

    الامر يتعلق بالاهتمام بالتحديثات ، برنامج نود مميز ولكن اذا كان محدث بمعني ان تسمح لك الشركة بتحميل التحديثات ! ، وبرنامج افيرا مميز ايضاً ، ولكني كما ذكرت اي برنامج محدث دائما وتجد ان الشركة مهتمة به من ناحية التحديثات فاعلم انه برنامج مميز ! ، ان كنت من مستخدمي برنامج محدد وتجد فيه هذه الموصفات فجيد قم باستخدامه وان لم يكن فاختر واحد من القائمة بالاعلي.

    ردحذف
  5. اسلام الجندى2/09/2013 3:33 م

    شكرا لك أخى الكريم عل هذا المجهود الطيب . بصراحة انااستخدمت افاست لشهور وكان مميزا جدا وأول برنامج استخدمتة كان AVG وكان بالفعل رائع لآنة كان يزيل فيروس الاوتوران وجربت الافيراا سنة ونصف تقريبا وكنت احرص على تحديثة باستمرار ولكن عيبة انة يكتشف الاوتوران ولا يقضى علية أما AVG فكانت ميزتة انة يقضى على الاوتورون من دون أى تحديث كما ان الافيرا لاحظت وجود ثقل فى الجهاز بعد استخدامى لة بفترة طويلة فألغيت تثبيتو وجعلت بدلا منة AVG ففوجئت بعد عمل بحث عن الفيروسات أنة قد تمكت من اكتشاف عشرات الفيروسات ولم يكتشفها الافيرا وأنا الان اتحدث من خلالة أما بالنسبة لكاسبر فهو برنامج متفوق ولكنة ثقيل على الجهاز

    ردحذف
  6. @اسلام الجندي

    انضم اليك في تجربتك فبالفعل كل ما ذكرت صحيح 100% ومن خلال تجربتي ايضاً ، ولكن هناك اصدار من الاصدارات المدفوعة الحديثة لكاسبر ومن خلال ما اعلم انه خفيف جداً علي الجهاز ولا يستهلك موارده ولكن لم اجربه. برنامج AVG بالتأكيد مميز ويتصدر كل مواقع البرامج العالمية كاعلي نسبة تحميل ! ولكن حالياً افاست بالاصدار الحالي اكثر تميزاً بسبب اهتمام الشركة المنتجة به وبتحديثه.

    ردحذف
  7. مشكور جزيل الشكر على المجهودات الجبارة والرائعة والهادفة التي تقوم بها من أجل افادتنا نحن قراء المدونة...ثقتنا تزداد بكم يوما بعد يوم وموضوعا بعد موضوع.

    ردحذف
  8. السلام عليكم
    الله يجزاك الف خير اخوي محمد على مجهوداتك الرائعه, جعلها الله في موازين حسناتك.

    فضلا وليس امرا عندي استفسار انا كنت ولا زلت استخدم برنامج AVG ولكن نصحوني بعض الزملاء في برنامج حمايه اسمه Malwarebytes Anti-Malware يقولون انه افضل . هل سبق و مر عليك , اذا نعم يفيدوني رائيك.

    لك كل الشكر سلفا

    ردحذف
  9. معذره اخي محمود و ليس محمد
    كلها اسماء محموده, ولك نصيب من اسمك ان شاء الله

    ردحذف
  10. @ناصر
    علي الرغم من اني لم اقم بتجربته من قبل ولكن اراء من قاموا باستخدامه تدل علي انه برنامج غير جيد بالاضافة الي انه ليس للحماية المتكاملة ، فـ هو يحمي من انواع معينة ، تابع هذا الموضوع
    http://www.computer-wd.com/2012/02/virus-spyware-malware-adware.html

    ردحذف
  11. غير معرف3/26/2013 6:20 م

    عايز برنامج يكتشف الفيرس اول ما يدخل الجهاز

    ردحذف
  12. مشكور جدا
    عايز برنامج يكتشيف الفيرس على الشاشة
    ولسيادكم جزيل الشكر

    ردحذف
  13. فين احصل برنامج Security Essentials في ويندوز 8 نسختي انجليزية وماني عارفةة شيء
    ياليت توضح لي بالتفصيل عشان افعله وارتاح
    +
    فوتوشوب cs6 هل ويندوز 8 يدعمه؟؟؟.,
    +
    لما احمل بنامج يحتاج له كراك بسرعه ينحذف الكراك واتعطلت وش اسوي؟؟؟.
    سوري طولت بس مو عارفة لمشكلتي حل
    انتظرك

    ردحذف
  14. واحس ويندوز 8 ثقييييييييل ما بعرف ليش
    مرة يكون سريع ومرة لا مع اني توي شريت اللاب قبل شهر تقريبا
    وش مشكلته؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.,

    ردحذف
  15. غير معرف3/31/2013 9:35 م

    هل حقا تتكلمون بجدية ههههه
    حاليا افاست هو الاول على المستوى العالمي لانه لقى اهتماما من قبل الشركة
    مزاياه متقدمة جدا ومجرب من طرفي شخصيا
    انصحكم به
    محمد هوزي =) zaolan zino.facebook

    ردحذف
  16. مشكور ياغالي
    لكن عند تنزيل برنامج Microsoft Security Essentialsعلى الويندوز اكسبي3 لاينزل ويعطي انه يريد ويندوز جونيوس مع العلم اني حملت نسخة الاكسبي مالحل؟؟

    ردحذف
  17. بجد يا استاذ محمود منير صفحتك دى مميزة جدا ومفيدة جدا ربنا يجاذيك كل خير

    ردحذف
  18. غير معرف4/21/2013 2:43 ص

    انا بكلم على البرنامج انتو متلزموش عندى

    ردحذف
  19. غير معرف4/21/2013 8:38 م

    أشكرك وأشكر الجميع عن هذا الابداع الجميل الدي نحظي به لكم التحية الخالصة و المزيد من الابدعات راعكم الله بالخير البركة

    ردحذف
  20. غير معرف4/22/2013 7:19 م

    السلام عليكم
    شكرا لك ما قضرت عدي سوال اخوي انا عندي افاست وبرنامج مايكروسوفت السوال هل ياثر لو استخدم الاثنين اذا ياثر انصحني في اى واحد فيهم طبعا انا حاط الاثنين مع بعض

    ردحذف
  21. غير معرف4/23/2013 8:48 م

    هل يضر تنصيب برنامج Microsoft Security Essentials

    رفقة kaspersky

    ردحذف
  22. نعم ، تثبيت اكثر من برنامج حماية يضر بالجهاز ..

    ردحذف
  23. مرحبا اني كل ما اسوي حساب فيس بوك لفتره يطلب مني خيار امني تعرف على الشارات الصور واني مابغرفهم الحل ايش

    ردحذف
  24. غير معرف4/25/2013 5:41 ص

    مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

    ردحذف
  25. غير معرف4/28/2013 1:02 م

    جزاك الله الف خير والله ينفع بك

    ردحذف
  26. غير معرف5/02/2013 6:46 م

    جزاك الله خير ...طبعاً انا جربت الavastوMicrosoft Security Essentialsوأحترم المكافحين ولكن من تجربتي الMicrosoft Security Essentials أقوى ورهيب جداً..

    ردحذف
  27. جزاك الله خير

    ردحذف
  28. غير معرف5/09/2013 10:36 ص

    اخي الكريم كلما حاولت تنزيل Microsoft Security Essentials على XP يقول لي نسخة النظام مزيفة ما هو الحل

    ردحذف
  29. برنامج Microsoft Security Essentials تابع لمايكروسوفت لذلك لا يمكن تثبيته علي نسخة ويندوز غير اصلية. قم باستخدام افاست.

    ردحذف
  30. تــم تحديث الموضوع لتوضيح نقطة أن برنامج مايكروسوفت يعمل فقط علي نسخ الويندوز الاصلية. وحتي هذه اللحظة بالفعل هذه البرامج تحتل المراكز الثلاث الاولي كافضل برامج حماية مجانية.

    ردحذف
  31. غير معرف5/24/2013 11:13 ص

    كيف احمي برنامجي

    ردحذف
  32. غير معرف5/24/2013 10:26 م

    شكرا

    ردحذف
  33. غير معرف5/27/2013 3:28 م

    اخي انا استخدم avg internet security 2013
    هل تنصحني اكمل به وشكررراااا جزيلا اخوكم التاجوري

    ردحذف
  34. غير معرف1
    لم افهم ؟

    غير معرف2
    اشكرك اخي علي المرور.

    التاجوري
    ان كان استخدامك للبرنامج بطريقة شرعية فيكون رائع ، اما ان كان غير شرعي اي من خلال كسر الحقوق فقم باختيار البرنامج من خلال هذا الموضوع كيف تتأكد من أن برنامج الحماية يعمل بكفاءة؟

    ردحذف
  35. برنامج افاست جميل لكنه بطى جدا فقد جربته ورايت ان افضل برنامج فى العالم لعام 2013 هو AVGهذا البرنامج جميل جدا حتى انى جربت افاست وجربت بعده Avgوجدت انا افاست قد ترك بعض الفيروسات لم يمسحها اما Avgمس الكل بالكامل فانصحكم باستخدامه جربوه لن تندموا

    ردحذف
  36. استخدم افاست منذ سنتين وقد جربت اكثر من برنامج في نفس الفتره ولكن وجدت ان افاست هو الا فضل على الاطلاق وسهل الاستخدام وفعال جدا

    ردحذف
  37. غير معرف7/12/2013 1:55 م

    شكرا واستفدت كتير من معلوماتك جزاك الله خير

    ردحذف
  38. غير معرف7/15/2013 6:18 م

    no
    kaspersky

    ردحذف
  39. غير معرف7/19/2013 4:07 م

    شكرا لك على مجهودك
    ولكن أنا في رأي أحسن برنامج هو kaspersky internet security هو الأفضل بلا منازع

    ردحذف
  40. انا جربت برامج كثير اصلا اضافة اني شفرت فيروسات لكثير من البرامج عدا بيت ديفيندر bitdefender internet security فلم استطع التشفير له اضافة إلى انه يقوم بالتحديث الالي بمجرد فتحك للجهاز وانا ارشحه كرقم 1

    ردحذف
  41. هذه افضل 10 بالترتيب طبعا منقول من موقع اخر

    BitDefender Antivirus

    Vipre Antivirus

    Perfect Antivirus

    Kaspersky Antivirus

    5 Norton Antivirus

    ESET Nod32 Antivirus 5

    F-Secure Antivirus

    TrendMicro Titanium Antivirus

    Zonealarm Antivirus

    McAfee Antivirus Plus

    ردحذف
  42. غير معرف8/22/2013 11:33 م

    ارجوا المساعده العاجله ( لدى فايرس الاختصارات السريعه ولا استطيع ازالته بافاست ولا بافيرا

    ردحذف
  43. غير معرف9/06/2013 10:20 ص

    السلام عليكم من خلال تجربتي البسيطة لبرامج الحماية المجانية لهذا العام 2013 وجدت ان من بين الثلاث برامج المذكورة سالفا اعلاه برنامج افاست هو الافضل في حالة كان جهازك يعمل بنظام الفيستا او الاكس بي او ما قبله من البرامج القديمة , اما اذا كان جهازك او لابتوبك يعمل بنظام ويندوز7 او ما بعده فالافضل ان تستخدم برنامج AVG نظرا لتوافق البرنامج مع امكانيات الاجهزه الحديثة .............. وشكرا

    ردحذف
  44. غير معرف9/11/2013 2:29 م

    مشور اخي الكريم بارررررك الله بك
    واثبك اجرا كبيرا

    ردحذف
  45. اشكرك جزيل الشكر على هذه المعلومات فالطبع برنامج Avast هو افضل البرامج على الاطلاق فلا يوجد مثله على ما اعتقد ذلك والله تعالى اعلى واعلم
    والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

    ردحذف
  46. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  47. غير معرف10/02/2013 12:38 ص

    افضل برنامج حمايه جربته kaspersky internet security وبلا مناازع
    وانته تقول افاست لانه مجاني تقول الاول ههههه
    ونصيحه مني kaspersky internet security افضل برنامج

    ردحذف
  48. غير معرف
    هل قمت بشراء برنامج كاسبر ؟ ، ان كانت الاجابة نعم فبالتأكيد برنامج كاسبر ممتاز علي مستوي البرامج المدفوعة ، اما اذا كانت اجابتك لا فاذا النسخة لديك مقرصنة ولا قيمة لها كما سبق وشرحت ذلك.

    ردحذف
  49. ما رايك ب bitdefender free?
    و ماذا استعمل معه لحماية الانترنت zone alarm ام ماذا

    ردحذف
  50. غير معرف10/19/2013 12:51 ص

    بعد اذنك استاذ محمود منير اريد ان اعرف راى حضرتك وتقيمك لهذا البرنامج فهو شامل للفيروسات ولتذويد سرعة الكمبيوتر Baidu PC Faster
    وهذا موقعه http://www.pcfaster.com/ar/?cr=egypt&adwords=new_homepage&gclid=CP3i4NjojLoCFY5a3godNjIA6Q وهل هو افضل ولا برنامج panda cloud antivirus ولك جزيل الشكر

    ردحذف
  51. غير معرف11/01/2013 10:31 م

    فعلا برنامج kaspersky internet security هو الاول عالميا ويوجد له بعض ال key تعطى مدة صلاحية 90 يوم وهو فعلا يستحق المركز الاول عالميا . ومعروف دائما شدة المنافسه على المركز الاول تنحصر بين kaspersky
    و BitDefender . وهذا اكيد حسب تقييمات كل المواقع الاليكترونيه

    ردحذف
  52. سرحان البنا11/05/2013 7:33 م

    أخى محمود لعلك بخير فعلا يا أخى كلامك كان مفيد فعلا ويدل على خبرتك العالية فى التعامل مع مضادات الفيروسات فلك كل الشكر والتقدير وفى ميزان حسناتك ان شاء اللة........ولكن لى سؤال عند حضرتك بعد اذنك.....عنما اعمل اسكان للجهاز عن طريق افاست وبعد ما يخلص الاسكان يقولى ...بعض الملفات لا يمكن فحصها فما السبب فى ذلك ..بعد اذنك.... ولك كل الشكر

    ردحذف
  53. سرحان البنا
    بعض الملفات لا يمكن فحصها بسبب انها ملفات النظام ، واثناء عمل الويندوز هناك بعض الملفات التي تعمل وبذلك لن يتمكن افاست من ازالة الفيروسات منها او ازالتها. لذلك الافضل أن تقوم بفحص جهازك الان من بداية الاقلاع ، راجع هذا الموضوع : http://www.computer-wd.com/2013/02/remove-virus-computer-avast.html

    ردحذف
  54. سلام بصراحه احسن برامج مكافحة فيروسات
    Malwarebytes Anti-Malware
    antilogger
    والبرامج من شركه وحده

    ردحذف
  55. غير معرف12/27/2013 8:56 م

    يا اخي اريد منك نصيحة هل كاسبر برنامج موتوق به ام لا

    ردحذف
  56. الافضل دون منازع

    Avira

    ردحذف
  57. غير معرف1/09/2014 4:53 م

    ابقو في سباتكم العميق AVAST HHHHHH

    ردحذف
  58. السلام عليكم شكرا جزيلا على دروسكم المفيدة ارجو ان تحلو مشكلة الرقم المزيف للداونلود مانجر بصورة نهائية

    ردحذف
  59. مرحبا اقسم بالله ل3برامج هدول حقن 3فرنكات بسوق الغلا جربت كل البرامج لافي حمايه ولا كشف عن الفايروس بس منظر وافضل برنامج حمايه من الفايروس وملفات التجسس الخخخخخ انصحكم لوجه الله وابحثو عن شرح البرنامج الماني وفهمكم كفايه eset smart security7وشكرا

    ردحذف
  60. غير معرف4/11/2014 12:13 م

    شباب انا بعد تجربتي الشخصيا ما بوافق انو افاست افضل برنامج حماية لانو جربتو لحوالي السنة او النت كان شغال عندي او كمبوتري كل مالو عم يتئل حذفتو او ثبتت برنامج اليست نود كشف حوالي 100 فايرس او افاست ما كان كاشفون او كمبيوتري رجع استقر بس الافضل من النود هويي برنامج البيت دفيندر لانو برنامج فعلن رائع او بيتخلص من كافة انواع الفايرسات او حماية قصوة علا الانترنت اخوكم عمار من سورية

    ردحذف
  61. يا شباب لاتنخدعو بي صوت Avast الكاذب انا فترة جربتو او كمبيوتري تعبا فايروسات او برئيي هوي اسوء برنامج حماية علا وجه الارض جربو Betefnder هويي احسن برنامج حمايية بدون منازع او ازا بدكون برنامج ممتاز او ما بيسسب ثقل للجيهاز جربو البرنامج الالماني ESET Smart Security7 انا هلا بستخدمو او هوي برنامج ما في الو مثيل قال Avast قال هههههههههههه

    ردحذف
  62. او الي بدو مفتاح ESET Smart Security7 لمدة سنة يسوي متابعة او انا ببعتلو بي مسج
    اخوكم عمار من سورية

    ردحذف
  63. غير معرف6/02/2014 4:28 م

    أفضل البرامج للحماية من الفيروسات هو Kaspersky Antivirus وAVG والمقدر سعر نسخته 500 دج لمن يهمه الأمر الإتصال على الرقم التالي لشراء نسخم منه 00213794239439

    ردحذف
  64. غير معرف7/15/2014 2:30 م

    جيد جدا

    ردحذف
  65. eset smart security هو الأفضل: خفيف علي الجهاز وكفاءه مدهشه في التخلص والتنبيه من الفيروسات. جربوه (علي الأقل بالترخيص المؤقت الجاني) وما راح تندموا. تحياتي

    ردحذف
  66. تنزيل البرنامج مجانا بترخيص مؤقت من موقع الشركه eset.com

    ردحذف
  67. غير معرف9/18/2014 10:04 ص

    صراحة مرررة كووول

    ردحذف
  68. بعيوني سحرت الكل9/18/2014 10:08 ص

    صراحة احين ما بتحصلون برنامج شرات هذا سريع

    ردحذف
  69. اهلا صديقي العزيز محمود ولك جزيل الشكر على كل الجهود التي تقوم بها وانا من محبي صفحتك المميزه هذه نتيجه للاسلوب الرائع في المتابعه لكل الافكار المميزة والرائعه
    انا منذ فتره واحد الاشخاص يخبرني بما يدور في التشات في صفحتي في الفيس بوك واستغربت كثيرا وقمت بتغيير الباسوورد عده مرات بما يجعلها معقده ومتنوعه حروف وارقام ورموز ولكن استمر يخبرني بماذا يدور في صفحتي وهنا لم اعرف هل هو يستخدم برنامج موجود في جهازي تم تنصيبه بساتخدام رابط ارسله لي لاني كنت ايضا اتراسل معه في التشات من قبل ومن خلاله قام بسرقه الباسوررد بشكل متكرر او انه نصب برنامج في جهازي ويعلم كل ما يدور في جهازي ومثلما تعرف هذا انتهاك للخصوصيه فقمت بتحديث مكافح الفيروسات وهو برنامج ايسيت وقمت بعمل سكان لكل الاقراص في جهازي واطعلت على اليوتيوب ورايت مقطع يشرح بانه لحماية جهازك اكثر قم بتنصيب فورت نوكس وبيتلوجر وقمت بالفعل بتنصيبها وهي تعمل الان بالاضافه الى اني قمت ايضا بتفعيل وتحديث جداري الناري التابع لويندوز ما هو الحل
    ثانيا لدي فيروس يقوم بنسخ ملفات الوورد في نفس اماكن وجودها وتظهر بصوره باهته او خافته الى جانب الملف الاصلي كيف اقوم بازالته علما اني استخدمت الاسيت لتظيفها حيث اقوم باختيار الملف واعمل كلين التابع لبرنامج ايسيت ولكنه لم يعمل
    ثالثا برنامج كروم عندي لا يعمل فعندما اضغط على ايقونة البرنامج يقول عليك اغلاق البرنامج يو شود ريلاونتش ايت ما هو الحل عزيزي
    رابعا وعفوا على كثره الاسئلة هل تنصحني الان وترى انه حان الوقت للافيرا بالرغم اني احدث برنامج الايسيت بالطريقه المعتاده حيث افتحه واعمل ابديت وانتظر حتى اكتمال التحديث بطريقه تلقائيه اقصد هل التحديث ايضا يتم بهذه الطريقه ..خالص تحياتي ومتناني على كل جهودك

    ردحذف
  70. اقصد الافاست وليس الافيرا

    ردحذف
  71. هل استطيع تحميل avg مع وجود Windows Defender

    ردحذف
  72. اسمحلى اقدم ااقوى 6 برامج حماية لسنة 2015 : goo.gl/AbN1zs

    ردحذف
  73. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  74. اقوى برنامج لتنظيف جهاز الخاص بك وعرض كل الفيروسات http://adf.ly/1A7wkq

    ردحذف
  75. غير معرف9/28/2015 4:51 م

    http://yallbramj.blogspot.com.eg/

    مشكوررررررررررررر اخى

    ردحذف

إرسال تعليق