اضافة تاثيرات على الصور كالمحترفين

اولاً وقبل ان نبدأ في استعراض هذا الموضوع والذي اتمني ان يصبح كما اتمني مع اخر حرف فيه ، اود الاشارة اننا قمنا من خلال مواضيع سابقة بعرض ادوات اون لاين وبرامج مع شرح لها علي الرغم من انها لا تحتاج الي شرح وسنقوم بالاشارة لها في نهاية الموضوع ولكن هذا الموضوع احترافي ، بمعني انك ان كنت ببساطة مبتدأ في الفوتوشوب او حتي لا تعرف اي شئ عن الفوتوشوب ، فمن خلال هذا الموضوع ستقوم بـ اضافة تأثيرات علي صورك بالفوتوشوب او بدون الفوتوشوب كالمحترفين ! ، بمعني ان كان لديك فوتوشوب فقم باستخدامه وان لم يكن لديك فقم باستخدام اداة pixlr الشبيهه بالفوتوشوب وتابع بعد الفاصل.




اولاً ، قم بالدخول الي الفوتوشوب او الي اداة pixlr ثم قم بمشاهدة الفيديو التالي لشرح الطريقة وهي سهلة جداً ولكن تم شرحها فيديو حتي تكون سهلة بالنسبة للجميع ، ثم قم بالرجوع مرة اخري الي الموضوع.



يتضمن الفيديو :
  1. شرح كيفية تحميل التأثير اللوني.
  2. شرح كيفية الحصول علي المزيد من التأثيرات ( محدثة ).
  3. شرح كيفية اضافة التأثير علي صورك.

اولاً وقبل البدأ ، اغلب التأثيرات القابلة للتعديل من تصميم اجانب ولذلك اغلبها صور لفتيات بكل اسف ، لذلك وجب التنوية لعدم او متابعة الموضوع كما تريد.

كما تم الشرح في الفيديو والطريقة سهلة وتم شرح كيفية تحميل ملفات التأثيرات وكيفية تعديلها واضافة صورتك وايضاً شرح كيفية الحصول علي المزيد من التأثيرات ولكني ساقوم باستعراض افضل التأثيرات من خلال الموضوع.


1 - Fences




2 - Coloring




3 -  photoshop coloring psd 17




4 - reddish coloring




5 - NICE PsD CoLoRiNG




6 - PSD Coloring 13




7 - Coloring PSD - 2




8 - New psd coloring




9 - PSD 5




10 - my heroine





في النهاية يمكنك الحصول علي المزيد من التأثيرات مع العلم بأن هناك العديد من التأثيرات يتم اضافتها بشكل يومي وهناك تأثيرات افضل من التي تم استعراضها ! ، فيمكنك متابعتها دائما وتجربتها كما شرحنا من خلال الفيديو ، واتمني أن يكون الشرح واضح ومفهوم وان يكون الموضوع قد اعجبكم وانتظروا ما هو قادم باذن الله.
اضافة تاثيرات على الصور كالمحترفين Reviewed by Mahmoud Mounir on 2/18/2013 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك 7 تعليقات:

  1. غير معرف4/26/2013 3:01 ص

    هذه الصور قد تشكل ذنوبا عليك و على كل من يشاهدها .... لا اريد ان اتدخل في امورك لكن وجبت النصيحة لوجه الله تعالى .....

    ردحذف
  2. @غير معرف
    كما تلاحظ في بداية الموضوع قمت بالتنبية ، وكما تلاحظ ايضاً الصور ليست اباحية باي شكل من الاشكال ! ، ولكن هناك بعض الاشخاص والذين يُفتنون من اي صورة لامرأة لذلك قمت بالتنبية حتي لا يتابعوا الموضوع.

    ردحذف
  3. غير معرف9/14/2013 4:23 م

    شكرا

    ردحذف
  4. ريفو ريلكس10/31/2013 2:49 ص

    استمر محمود منير في ابداعتك وتجاهل كل من لايريدك ان تتطور نحن بحاجه الى معلوماتك

    ردحذف
  5. غير معرف11/03/2013 3:25 ص

    فين رابط التحميل

    ردحذف
  6. لم أعرف كيف استخدمه

    ردحذف
  7. غير معرف10/06/2014 10:15 م

    ستتحمل اخى وزر كل من يشاهد هذه الصور المحرمه من باب الحب اخى شكراا

    ردحذف