محرك بحث الفيس بوك الجديد Graph Search

منذُ ايام تم الاعلان عن مؤتمر قادم للفيس بوك وانه يعمل حالياً علي منتج جديد ، والجميع تساؤل وكما توقعنا علي صفحتنا علي الفيس بوك فالفيس بوك يكشف الغطاء علي مفاجئة وهي اطلاق محرك بحث جديد خاص بالفيس بوك Graph Search ، حيث يعمل محرك البحث الجديد من خلال البحث في كل ما يتعلق بالمستخدمين العام فقط ، حيث يقوم محرك البحث Graph Search بالبحث في تحديثات وصور وأماكن المستخدمين واهتماماتهم وماذا يشاهدون من افلام و ماذا يسمعون من أغاني وكذلك يبحث في العلاقات بين المستخدمين ، حيث يستخدم هذا المحرك في البحث في كل ما يتعلق بالمستخدمين ( العام منها فقط ).



اضغط علي زر الاعجاب القادم ، للاشتراك في صفحتنا علي الفيس بوك




فـ Graph Search لن يعرض نتائج من شبكة الفيس بوك فقط ولكن يبحث ايضاً في النتائج العامة من خلال محرك البحث بينج التابع لمايكروسوفت كنتائج من خلاله ، وفي الوقت الحالي لا يعمل الا مع اللغة الانجليزية ويمكنك طلب الالتحاق من خلال هذه الصفحة .

والان اترككم مع صور كثيرة لمحرك البحث الجديد Graph Search ، وايضاً لا اعتقد انه سيقتصر علي البحث داخل الفيس بوك فقط ، فاعتقد انه سوف يتم تطويره ليشمل نتائج من كل مواقع الانترنت وبذلك يصبح منافس لجوجل ، اعتقد ان جرس الانذار يدق الان لجوجل، فـ هل سيكون Graph Search منافس مستقبلي لجوجل !

اللوجو الخاص بـ Graph Search



صور عامة لمحرك البحث Graph Search















الفيديو التعريفي الخاص بمحرك البحث Graph Search

محرك بحث الفيس بوك الجديد Graph Search Reviewed by Mahmoud Mounir on 1/16/2013 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

ليست هناك تعليقات: