[فيديو] طريقة معرفة طلبات الصداقة التي ارسلتها ولم يتم قبولها

بالتأكيد الجميع يقوم بارسال طلبات صداقة لاشخاص تعرفهم او لا تعرفهم وقد لا يقوموا بقبول طلب الصداقة وبالتالي يصبح طلب الصداقة معلق وتتعرض للحظر من ارسال طلبات صداقة جديدة حتي يتم حذف الطلبات القديمة ! ، وكان الاستفسار الذي ورد لي عده مرات هو "كيف يمكن معرفة طلبات الصداقة التي قمت بارسالها؟" والان سأجيب عن هذا الاستفسار بسهولة جداً والطريقة سهلة. والشرح فيديو حتي يكون واضح للجميع.



اضغط علي زر الاعجاب القادم ، للاشتراك في صفحتنا علي الفيس بوك



قم بالدخول الي هذا التطبيق ، ثم تقوم بالضغط علي "Enter" ثم يظهر التطبيق تقوم بالضغط علي الذهاب الي التطبيق ، ثم يطلب منك السماح بالنشر نيابة عنك فتقوم بالضغط علي "تخطي" ، ثم تظهر لك صفحة وبها رابط تقوم بالضغط عليه ثم تقوم بنسخ الكود الذي يظهر ثم تقوم بلصقه داخل المربع الموجود ثم تنتظر قليلاً حتي يظهر من قمت بارسال طلبات صداقة لهم. ثم تقوم بالدخول الي حساب كل شخص والغاء طلب الصداقة ، وبذلك يتم رفع الحظر عنك او تتجنب الحظر ، وان قمت مستقبلاً باضافة المزيد من الاصدقاء فيمكنك تكرار نفس الخطوات لمعرفة من لم يقبل الطلب.

حتي يكون الشرح سهل فـ لن يكون شرح صوري بل شرح فيديو..



اتمني ان يكون الشرح في الفيديو وواضح ومفهوم بالنسبة للجميع ، وهناك دائما المزيد من الشروحات القادمة باذن الله ، فتابعونا.

تحديث للموضوع بتاريخ 18 / 3 / 2013

تم اضافة طريقة اخري اسهل من هذه الطريقة ويمكنك الاطلاع عليها من خلال موضوع عرض كل طلبات الصداقة التي ارسلتها ، لذلك يرجي الدخول الي الموضوع والاطلاع عليها.
[فيديو] طريقة معرفة طلبات الصداقة التي ارسلتها ولم يتم قبولها Reviewed by Mahmoud Mounir on 1/13/2013 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك 4 تعليقات:

  1. غير معرف2/20/2013 3:06 م

    لابلا

    ردحذف
  2. غير معرف5/17/2013 4:12 م

    ما فهمت

    ردحذف
  3. غير معرف7/04/2013 9:11 م

    ما بيجيلي الرابط اعمل ايه

    ردحذف
  4. غير معرف7/06/2013 11:50 ص

    ارجوا اعادة التطبيق القديم لانه كان سهل بالنسبه لي

    ردحذف