هل يمكن الربح من اليوتيوب بالنسبة لنا كعرب؟ وكيف وكم؟



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


اصبح هذا السؤال مشهوراً ، بالاخص بعد تداول خبر المغني الكوري الذي اصبح مليونيراً بسبب اليوتيوب ، ولكن هل يمكن لنا كعرب بالاخص الاستفادة والربح من اليوتيوب ؟ ، وما هو اليوتيوب بارتنر وللعلم قمت بالتحدث عنه سابقاً في موضوع لم تعد مجرد مستخدم لليوتيوب ، كل هذه الاسئلة تطرأ علي اذهان البعض والبعض الاخر يتسائل عنها الان بعد أن قرأ هذه المقدمة .. تابع .. ( هام .. هذا الموضوع يحتوي علي معلومات حقيقية وخبرات متراكمة لن تجدها بشكل مجاني في اي مكان اخر )


بالتأكيد سأتجاوز السؤال الاول وهو هل يمكن الربح من اليوتيوب لان الاجابة واضحة جداً وهي يمكن ولكن السؤال الاهم .. هل يمكن لنا كعرب أن نربح من اليوتيوب.. ؟

تحديث للموضوع بتاريخ 21 / 3 / 2013 : اصبحت الخاصية متاحة الان في مصر - السعودية - الامارات ، لذلك ان كنت في احد هذه الدولة فلا داعي لتغيير الدولة لان الخاصية اصبحت متاحة لك.

هل يمكن الربح من اليوتيوب لنا كعرب في الوقت الحالي ؟


نعم بالتأكيد ، علي الرغم من أن اليوتيوب بارتنر مغلق بالنسبة للدول العربية ولكن يمكن الربح من خلال الاعلانات ، وهناك فارق فاليوتيوب بارتنر الكامل يتيح لك خواص ويتيح لك نسبة ارباح ثابتة اضافية علي الربح الاساسي ! ، وكل هذا يعتمد اعتماد كلي علي عدد المشاهدات ،ولكن بما أن البارتنر الكامل في الوقت الحالي مغلق بالنسبة للعرب وحتي فكرة الربح من الاعلانات فقط مغلق عن اغلب الدول العربية ولكن هناك خدعة سأقوم بعرضها في تمكنك من الاستفادة من ذلك بسهولة شديدة جداً :) ،

  1. اولاً تقوم بـ انشاء قناة علي اليوتيوب ثم تقوم بانشاء الفيديوهات ( قد تكون هذه الفيديوهات من تصويرك لاماكن او تكون شروحات او تصويرك لنفسك وانت تشرح شئ ما .. الخ ) سأقوم بعرض افكار في نهاية الموضوع.
  2. بعد أن يكون لديك قناة جيدة بعدد مشاهدات اجمالي معقول "اقصد عدد مشاهدات القناة بالكامل وهو مجموع عدد مشاهدات كل الفيديوهات" ، تقوم بالاشتراك في "جوجل ادسنس" وهو برنامج اعلاني كامل تابع لشركة جوجل وكما تعلم اليوتيوب ايضاً فيمكنك دمج حساب "جوجل ادسنس" مع "قناتك علي اليوتيوب" وبالتالي يتم عرض اعلانات علي فيديوهات قناتك وتربح منها.
  3. الاشتراك في "جوجل ادسنس" يوجد له طريقين اما من خلال المنتج نفسة وهنا يمكن رفض الحساب او قبوله ولكن في حالة القبول يكون حساب كامل وخاص بك ، ويمكن أن يكون من خلال اليوتيوب وهنا يكون حساب مستضاف ويمكن أن يتحول مستقبلاً لحساب كامل ،، يمكنك التسجيل بسهولة من خلال ملئ البيانات وطلب الحساب ،، ولكن هنا ولكي اقوم بشرح الاشتراك والتعريف بجوجل ادسنس فاحتاج اكثر من 30 تدوينة كاملة لكي اشرح البداية فقط ، مع العلم ان طرق التسجيل تختلف فقد تقوم بالارسال 10 مرات لكي يتم قبولك وقد ترسل مرة واحدة فيتم قبولك فوراً ، لذلك هنا انت شخص يريد أن يكون لديه خبره في المجال فانصحك بالبحث علي جوجل عن "جوجل ادسنس " و"الحساب المستضاف" وتتابع دائما الخبراء في المجال واستفسارات الاخرين في "تريدنت" وايضاً هذه المدونة متميزة في هذا المجال "الخطة ادسنس" ولكن لا تقلق من كم المعلومات ، كل ما تحتاجه ان تمتلك الحساب فقط وهم يعرضون طرق جديدة للتسجيل ، فيمكنك فقط البحث بعبارة "كيفية الاشتراك في ادسنس" وسيظهر لك الالف المواضيع والشروحات والطرق ، بعد الحصول علي حساب .. تابع الخطوة التالية..
  4. الان انت لديك حساب "ادسنس" ولديك "قناة يوتيوب بها فيديوهات ومتابعين" ، وخاصية الربح من الاعلانات علي اليوتيوب للعرب مغلقة ، الخدعة هنا أن تقوم بتغيير الدولة فقط ، اختر اي دولة اوربية او اي دولة اخري متاح بها خاصية الربح من الاعلانات ، وطريقة تغيير الدولة سهلة جداً ، تقوم بالدخول الي قناتك ثم تقوم بالضغط علي "تعديل" علي اليسار او اليمين علي حسب اللغة ، ثم تقوم بتغيير الدولة اي "امريكا" او "استراليا" او اي دولة اخري متاح بها الخاصية ، ثم تضغط علي حفظ. ( لاحظ ،، بعض القنوات العربية متاح لها الخاصية من الاساس فقد تكون لست مضطراً الي تغيير الدولة ! ، لذلك تأكد اولاً وتجاوز هذه الخطوة وان لم تجد الخاصية متوفره عد اليها مرة اخري )


  5. الان قم بالانتقال الي " الاعدادات" ثم "تحقيق الدخل" ثم اضغط "تمكين الحساب" ثم تقوم بمتابعة باقي الخطوات حتي تصل الي مرحلة الموافقة من حساب ادسنس فتقوم بالدخول علي حساب ادسنس ثم تقوم بالضغط علي الموافقة علي الربط.
  6. بعد أن تقوم بربط ادسنس باليوتيوب ستبدأ الاعلانات بالظهور علي الفيديوهات ، والفيديوهات التي تظهر عليها الاعلانات ستلاحظ وجود علامة خضراء بجوارها بعنوان "Monetized" في مدير الفيديو ، ويمكنك الغاء خاصية الربح من اي فيديو من خلال الضغط علي هذه الايقونة وحذف العلامة من امام "اعلانات علي الفيديو"


  7. والان يمكنك متابعة ارباحك من حساب ادسنس.

هل يمكنك أن تصبح مليونيراً بين ليلة وضحاها ؟


الاجابة .. لا ... ان وجدت اعلان في اي مكان يقول لك "حقق حلم الثراء" او "مليونير في يوم واحد" او "اليوتيوب طريقك لكي تصبح مليونيراً" كل هذه الجمل دعاية وكاذبة ، الثروة لا تحقق بين ليلة وضحاها ، فـ يجب عليك التعب والاجتهاد ووضوح الرؤية وأن يكون ما تقدمة يستحق أن يتابعة ويشاهده احد !

كم يمكنني ان اربح من اليوتيوب ؟


بالتأكيد هذا هو السؤال الذي يريده الجميع ، كم يمكنني ان اربح ولكنني قمت بتاجيله لاني اريد أن اجعلك تعرف انك لن تربح الا بعد جهد ، وسأجيب عليكم من واقع خبره كبيرة وايضاً اصدقاء لي ولكني لن اذكر اسماء قنوات حفاظاً علي الخصوصية وساتكلم بشكل عام ، الربح يعتمد علي المشاهدات ، وعدد الضغطات علي الاعلانات في الفيديو، ولكن بشكل عام ، فمثلاً ان كان مجموع مشاهداتك يومياً 20.000 فالربح يصبح 40 دولار يومياً تقريباً ، وبشكل عام تحصل القنوات ذات مجموع مشاهدات "10 مليون : 15 مليون" علي 20 الف مشاهدة يومياً للفيديوهات. ( وهذه الارقام خاصة بالاعلانات وليس البارتنر الكامل )

كيف يمكن زيادة الارباح الي الحد الاقصي ؟


هذه النقطة لمن لهم قناة بالفعل وهامة جداً بالنسبة لهم ، هناك ما يسمي "TrueView in-stream ads" وهذه الخاصية هي ظهور الاعلان قبل الفيديو ويكون كالاعلان التلفزيوني وهذه الخاصية قم بتفعيلها للفيديوهات القديمة حتي لا تضايق المشاهدين ، وهذه الخاصية تعتمد علي ظهور الفيديو الاعلاني قبل الفيديو وويمكن تخطي الاعلان بعد 5 ثواني واذا استمر المشاهد في مشاهدة الاعلان حتي 30 ثانية تحسب بـ ضغطة وتربح منها واذا قام بتخطي الاعلان لا تحسب ولا تربح منها ! ، وهذا هو سر ارتفاع عدد النقرات في اليوتيوب مقارنة بالمواقع وغيرها.

شروط يجب أن تكون تتواجد في قناتك حتي تربح منها:-

اهم شرط والشرط الاساسي وربما الوحيد والذي اذا اختل فسيتم اغلاق قناتك .. يجب أن يكون كل الفيديوهات داخل قناتك او بالاخص الفيديوهات التي تقوم بتفعيل خاصية الربح منها من صنعك بشكل كامل ، اي تمتلك حقوق عرضها والربح منها بشكل كامل ( وانصح بأن تكون كل فيديوهات القناة من صنعك فربما مستقبلاً او مؤكد ان خاصية البارتنر الكامل ستتوفر بالنسبة للعرب ).

افكار لانشاء قناة علي اليوتيوب ؟

  1. انشاء قناة عن شروحات البرامج او شروحات المواقع او شروحات اخري.
  2. تصوير فيديو لك وانت تشرح شئ ما.
  3. تصويرك للاماكن ، فمثلاً تقوم بتصوير فيديوهات وتقوم بالمونتاج لكي يصبح فيلم عن مكان ما ( الاهرامات مثلاً ).
  4. او من خلال عقد اتفاق ! ، فمثلاً قد تذهب الي شركة ما تقوم بصنع افلام او فيديوهات او افلام وثائقية وتقوم بالتعاقد معهم او شراء حقوق ملكية هذه الفيديوهات او حقوق انتفاع ! ، بحيث ان تحصل علي حقوق نشر هذا الفيديو.
  5. او تصبح vlogger وهو عبارة عن فيديوهات تقوم بنشرها تتحدث عن حياتك اليومية ، تقوم بتصوير لحظات من حياتك وتعرضها.
 الافكار كثيرة ولكن يبقي التطبيق لك.


اعتذر عن الاطالة وبالتأكيد الموضوع ربما اصبح ممل ولكن لا اريد ان اقوم بتجزأته حتي تضح الرؤية للجميع ، واكون قد اجبت علي اهم الاسئلة التي ربما لن تجد لها اجابة الا من خلال هذا الموضوع.

تعليقات

  1. شكراً أخى الكريم على اشارتك للمدونة , و تمنياتى لك بالمزيد من النجاحات ان شاء الله.

    م / أمير عادل
    مؤسس الخطة أدسنس

    ردحذف
  2. اشكرك اخي علي مرورك المميز ووجود مدونتك هو اثراء للموضوع.

    ردحذف
  3. thank you very much for sharing this post with us

    ردحذف
  4. غير معرف3/07/2013 10:54 م

    كيف ادمح google وadsense اخي

    ردحذف
  5. غير معرف3/07/2013 10:55 م

    اقصد يوتوب وadsense

    ردحذف
  6. غير معرف3/10/2013 12:06 م

    موضوعاتك كلها ما شاء الله متميزة.
    وسؤالي؟
    هل يمكن ان اربط مثلا قناتين youtube على نفس حسابى فى جوجل ادسنس علي نفس الجهاز الشخصي بتاعي
    لأني لدي قناتين كل واحدة متتخصصة في مجال معين
    علما بأنني في الوقت الحالي رابط قناة واحدة بحسابي ادسنس.
    واخشي ان اربط القناة الاخري بنفس الحساب بتاع ادسنس.
    ولكم مني جزيل الشكر.

    ردحذف
  7. @غير معرف 1
    تم شرح الطريقة في الموضوع وهي عبارة عن تغيير الدولة الي احد الدول المدعومة.

    @غير معرف 2
    يمكنك ربط اكثر من قناة مع نفس الحساب بدون اي مشاكل.

    ردحذف
  8. مشكور اخي على الشرح

    اليس هناك خطورة بخصوص تغيير الدولة الى احد الدول المدعومة سواء حساب داسنس او اليوتوب

    ردحذف
  9. لا اخي لا يوجد خطورة ولكن شكراً لك علي تعليقك فقد قمت بتحديث الموضوع لان هناك ثلاث دول عربية تم تفعيل الخاصية لهم حالياً.

    ردحذف
  10. شكرا على شرحك المميز

    ردحذف
  11. غير معرف3/26/2013 5:32 م

    هل يمكنني ان اربح من المشاهدة فقط

    ردحذف
  12. مشكور اخي ع شرح
    بس سؤال كيف ابدل بلدي ف الشكل او التصميم الجديد لقناة اليوتيوب

    ردحذف
  13. غير معرف4/02/2013 10:40 ص

    شكرا لك اخى على هذه المعلومات لكن نريد شرح مفصل يعنى مثلا هل لى ان اجلب فيديوهات من مواقع اخرى وتحميله على يوتيوب وكيفية تسويق قناتى لاحصل على مشاهدات كثيرة ارجو منك الافادة اخى وفقك الله

    ردحذف
  14. endk fekra amta hidkhol alpartenar alsudan?? w kif itm istlam almsary

    ردحذف
  15. @شهاب ساتي
    سيتم تفعيله في كل الدول العربية قريباً باذن الله ، ولكن يمكنك اختيار دولة مصر او اي دولة تم التفعيل فيها عند انشاء القناة.

    ردحذف
  16. أخي هل استخدام موقع hitleap بعضويةمدفوعة لجلب المشاهدات يعرض حسابي لاقفال

    ردحذف
  17. @mohamed chebli
    نعم ، استخدام اي طرق مدفوعة للحصول علي مشاهدات يؤدي الي احتمالية اغلاق الحساب.

    ردحذف
  18. غير معرف4/24/2013 6:36 م

    استفسار بسيط اخي
    مثلاً انا اخترت انشوده لتكون في المقطع
    كيف اعرف اذا كانت هالانشوده قد تعرضني لمشكلة حقوق النشر وماخلافه

    لاني الحمد لله عندي خبره في المونتاج ولكن تنقصني طريقة معرفة خلو المقاطع الصوتيه من حقوق النشر

    ردحذف
  19. اي فيديو تقوم برفعه علي قناتك علي اليوتيوب وليس من صنعك بشكل كامل فيعرضك لحقوق النشر ! ، فاذا اردت علي سبيل المثال نشر الانشودة والتأكد مستقبلاً من عدم المخالفة فيجب الحصول علي موافقة من المنشد او الشركة التي قامت بانتاج هذه الانشودة وتكون الموافقة كتابية !

    ردحذف
  20. السلام عليكم
    بارك الله فيك الشرح مبسط ووافى ولكن حقوق النشر ديه عمله قيد على الشغل سواء الاستعانه بفيديو او اغنية اوحتى صور
    كمان انا اسأل طيب كل مقاطع الفيديو ديه الى على اليوتيوب من التليفزيون واللى عملهاافراد عادية اكيد مش واخدين موافقة ولا غيره طيب موقف يوتيوب بالرغم انها بتنزل المقطع
    اخيرا شكرا لك

    ردحذف
  21. تم شرح حقوق الملكية في موضوع منفصل :
    http://www.computer-wd.com/2013/04/youtube-copyright.html

    ردحذف
  22. نقترح عليكم اليوم الطريقة الفعالة لتفعيل خاصية اليوتوب بارتنر http://arabehelp.blogspot.com/2013/05/blog-post_3.html

    ردحذف
  23. غير معرف6/14/2013 1:54 ص

    السلام عليكم استاذ محمود بجد ربنا يجازيك كل خير ويكلل جهودك بالنجاح ونشوف موقعك من اكبر واشهر المواقع لانك مخلص فى جهدك ومتميز فى اختياراتك ويكفى ان مواضيعك خاصة بيك ومن ابداعك ومش منقولة زى معظم المحتوى العربى

    اسمحلى عندى استفسارين بخصوص التدوينة ديا
    اولهم ارجو التأكيد على النقطة دى اللى سأل عنها الاخ
    ;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;
    هل يمكن ان اربط مثلا قناتين youtube على نفس حسابى فى جوجل ادسنس علي نفس الجهاز الشخصي بتاعي
    لأني لدي قناتين كل واحدة متتخصصة في مجال معين
    علما بأنني في الوقت الحالي رابط قناة واحدة بحسابي ادسنس.
    واخشي ان اربط القناة الاخري بنفس الحساب بتاع ادسنس.
    ;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;

    ما زال من حقى الاشتراك باكثر من قناة ؟ حتى بعد التحديثات الاخيرة لادسنس ؟
    ولو فعلا يحق لى هل بايملات مختلفة او يلزم لكل قناة ايميل وحساب يوتيوب مختلف ؟؟
    وعفوا على كلامى الكتير وارجو تتحملنى لانى متابع صامت لمدونتك بس من هنا ورايح هتكلم ^_^
    اخوك محمود

    ردحذف
  24. محمود
    نعم اخي يمكنك دمج اكثر من قناة مع حساب ادسنس. ويمكنك متابعة شروحات القيام بذلك بسهولة علي الانترنت.

    ردحذف
  25. مقال رائع يشرفني قراءه مقالي عن نفس الموضوع بالرابط
    http://mohammed-anas.blogspot.com/2013/07/blog-post.html

    ردحذف
  26. طيب السودان مش متاح لها البارتنرشيب وما أظن بقدر اعمل حساب في ادسنس من السودان صح ؟!
    ممكن أخلي شخص في احد الدول المسموح لها يقوم بتحويل قناتي لتكون بارتنرشيب ويربطها لي بحساب ادسنس يقوم بإنشائه من هناك ؟؟

    ردحذف
  27. هل يمكن انشاء قناة تتضمن اغاني مع كلماتها ( مزج شخصي بواسطة movie maker؛)

    ردحذف
  28. musicco lyricsso
    لا اخي ، الاغاني والموسيقي لها حقوق ملكية.

    ردحذف
  29. شكرا جزيلا لك اخي محمود
    دوله مصر مفعلة من قبل ادسينس ولا لسا ؟!

    ردحذف
  30. شكراعلى الشرح الجميل أخي هل من الممكن ان يكون لي حساب على جوجل ادسنس وeasyhits4u بنفس الوقت ارجو الجابه لو سمحت

    ردحذف
  31. انا حاولت 5 مرات ان اسجل مش عارف ليش ما رضو
    انضر الى مدونتي
    http://anasslom.blogspot.com/

    ردحذف
  32. اخواني لدي اربع قنوات يوتوب الاولى فيها 4 فيديوهات والثانية172 فيديو والثالثة 53 والرابعة 73 لكن المشكلة القناة الاولى كل ما اضيف لها فيديو لا يقبل حتى الالثالثة والرابعة اسبوعان على هذه المشكلة ساعدوني اخواني وتقبلوا مني كل الاحترام والشكر...

    ردحذف
  33. سلا اخي انتشرح ل خصية TrueView in-stream ads وطربقة تفعيلها

    ردحذف
  34. غير معرف5/05/2014 2:51 ص

    شكرا على الشرح الوافي افدتني كثير
    بس بسأل عن الفيزا كيف !

    ردحذف
  35. السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
    لدي سؤال يخص ادسنس هل يعتمد على المشاهدات للاعلانات ام الضغطات عليها
    و شكرا

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام ، المشاهدات والضغطات، فبدون مشاهدات لن تحصل علي ضغطات، ولكن الربح من الضغطات فقط.

      حذف
  36. غير معرف5/15/2014 11:58 م

    جزاك الله خيرا وعسى الله أن يجعل الخير على لسانك إفادة المسلمين

    ردحذف
  37. السلام عليكم : Mahmoud Mounir انا ليا قناه وحاولت اشترك فى جوجل ادسنس من سنه تقريبا وما جانى اى رد منهم وكبرت دماغى .. دخلت على تحقيق الدخل وبقت فى علامه الدولار الخضراء بجوال الفيديو اللى انا عامل عليه تحقيق دخل ولما احط الماوس على العلامه الخضراء تظهر كلمه مستثمر والاعلانات بتظهر على فيديوهاتى .. ومنها اعلانات اللى هيى 30 ثانيه قبل ما يشتغل الفيديو ؟؟ هل كده انا يبقى بحقق دخل .. ولو فى دخل محقق كيف احصل عليه .. ولو ما فى دخل كيف الاعلانات ظهرت على فيديوهاتى .. ارجو توضيح هذه النقطه لو سمحت ولكم جزيل الشكر

    ردحذف
  38. السلام عليكم
    شكرا اخي على هذا الشرح لكن عندي سؤال انا عندي قناة منذ شهر تقريبا وصار عندي 73.563 مشاهدة ورصيدي فقط 2$ هل تستطيع مساعدتي وشكرا لالك

    ردحذف
  39. شكرا اخي على هذا الشرح لكن عندي سؤال انا عندي قناة منذ شهر تقريبا وصار عندي 73.563 مشاهدة ورصيدي فقط 2$ هل تستطيع مساعدتي وشكرا لالك

    ردحذف
  40. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  41. غير معرف6/16/2014 5:01 ص

    السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم انا ارصيدي وص من اليوتيوب
    32.000 $ الف دولار
    ومش عارف كيف احصل عليمهم ممكن تساعدني ولك نسبة وشكراً

    ردحذف
  42. غير معرف7/24/2014 5:10 ص

    انا من المغرب يعني انا لا يمكنني الربح من اليوتيوب

    ردحذف
    الردود
    1. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

      حذف
    2. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

      حذف
  43. سلام عليكم احصل على المكسب الفلوس كيف الطريقه

    ردحذف
    الردود
    1. انا اسئل نفس السؤال لكن لاحد اجابني :/

      حذف
    2. بعد أن تتجاوز الـ 100 دولار تقوم جوجل بارسال شيك لك او عبر ويسترن يونيون او باي وسيلة اخري متاحة كتحويل بنكي ايضاً.

      حذف
  44. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  45. انا لو حملت على قناتى اغانى وافلام مش بتاعى طبعا وممكلش حقوقها طبعا كده مليش حق ومينفعش اكسب من خلا قناتى لان الفيديوهات دى مش تخصنى صح كده ولا لأ ,, ارجو الرد

    ردحذف
    الردود
    1. نعم، لا يمكنك الربح الا من الفيديوهات التي تمتلك حقوق نشرها فقط.

      حذف
  46. السلام عليكم .. أنا عندي قناة يوتيوب ومستثمر الفيديوهات اللي عليها ونسبة المشاهدات عليها أسبوعياً 35 ألف ظهور بمعدل 130 ألف دقيقة ... بس المردود قليل جداً تقريباً 1.5 باليوم ... لو في إمكانية حد يفهمني أعمل إيه عشان أفحص القناة وأعرف لو في حاجة ممكن تزود الدخل أكتر من كده عشان أنا حاسس إن في حاجة غلط وخايف أعمل حاجة تسبب بقفل القناة ولا حاجة ... لو في شروحات متعمقة أكتر أو حد أكلمه أو مقالات ممكن تفيدني هأكون ممنون ليكم.... آسف عالإطالة وشكراً

    ردحذف
    الردود
    1. الطريقة الوحيدة لزيادة الارباح علي اليوتيوب هي زيادة المشاهدات وزيادة المشاهدات تتم عبر رفع المزيد من الفيديوهات.

      حذف
  47. السلام عليكم
    أنا لو محققتش نسبة مشاهده عالية ..ممكن أغرم وأدفع فلوس ؟؟
    أرجو الرد .. وشكرا

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام ،، بالتأكيد لا.

      حذف
  48. اسهل طريقة للربح من الانترنت بوقت قصير جدا ...شاهد هذا الموضوع الحصري
    www.whaffapp.tk

    ردحذف
  49. اريد شرح طريقة عمل الاعلان الديناميكى

    ردحذف
  50. غير معرف8/03/2015 11:40 ص

    جزاك الله خير

    أخوك محمد المطيري / السعودية

    ردحذف
  51. انصحك بمشاهده هذا الشرح لانه وافي ويفهمك اكثر
    http://www.ameeralaomara.net/2014/12/give-mony-youtube.html

    ردحذف
  52. مقال رائع ، لكن لدي سؤال من فضلك اخي :

    أريد ان أعرف كيف يحصل صاحب قناة ما على أمواله ؟؟ هل يرسل اليوتيوب له شيك ؟؟ ام عن طريق بطاقات الإئتمان ؟؟ أم عن طريق حساب بنكي ؟؟


    أرجو الإجابة في أقرب وقت

    ردحذف
    الردود
    1. و أيضا أريد أن أعرف هل أستطيع أنا تحقيق الربح من اليوتيوب مع العلم أني من الجزائر ؟؟ مع فائق الإحترام و التقدير لمجهوداتك

      حذف
  53. استفتدت من كل كلمة من كلامك والاهم من كل هذا انك تحب مشاركة اعمالك مع الذين يحتاجون للعمل اسال الله العلي العظيم ان يوفقك في كل حياتك
    اخوك مروان
    من اليمن

    ردحذف
  54. موضوع رائع جدا شكرا على جهودك
    تفضلوا بزيارة مدونتي:http://th3fnan.blogspot.com/

    ردحذف
  55. شكرا لك كثيرا
    هالفيديو رح تستفادوا منه اكيد باذن الله بعنوان : كيف تكسب الدولارات من القنوات:
    https://youtu.be/FB7r1iRpJ6Y

    ردحذف
  56. انا لو عملت مونتاج للفيديو كورة كدا انا مكسبش عشان حقوق النشر انا بعمل زوم ولوجو القناة بيتشال ف ايه النظام ياريت الرد

    ردحذف
  57. ربنا يكرمك ع المجهود الرائع هذا...
    واصل يا اخي
    FB.com/iNero.Alex

    ردحذف
  58. السلام عليكم...بخصوص حقوق الملكية ...اذا قصيت جزء من فلم او مسلسل ثم رفعته على يوتيوب ...هل يعتبر ذلك انتهاك للملكية؟ وشكرا استاذي الكريم

    ردحذف
  59. هل يعنى اننا نربح فقط بالاعلانات وليس بعدد المشاهدات

    ردحذف
  60. ل يعنى اننا نربح فقط بالاعلانات وليس بعدد المشاهدات

    ردحذف
  61. لابد ان يكون لى حساب فى البنك والذى ساحصل منه على الرمز البريدى الذى موجود فى الادسينس...صحيح ؟؟؟

    ردحذف

  62. السلام عليكم كما يعرف الجميع فيوتوب اصبح صارم جدا بالنسبة للذين يشتغلون في إعادة رفع الفيديوهات والتعديل عليها كما يمكن ان تواجه غلاق القناة ومجهودك الكامل يضيع في لحظة ..
    إذا الطريقة تعتمد على جعل يوتوب ليس هو هدف بل جعله وسيلة لجلب الترافيك ..

    المواقع التي سنحتاجها هي موقع يوت فيس [url]https://youtface.com/upload/[/url]

    هذا الموقع سيساعدك في رفع الفيديوهات على يوتوب بطريقة رائعة جدا وسهلة وسريعة
    كل ما ستحاتجها هو IDMAN او اي موقع يمكنك من الحصول على الرابط المباشر
    [IMG]http://i.imgur.com/8qnRird.png[/IMG]

    سنقوم بوضع الرابط وعنوان جديد ونقوم برفع الفيديو الى القناة

    [IMG]http://i.imgur.com/8mBAWsH.png[/IMG]

    شي أخر هو يجب ان تقوم بالبحث عن فيديوهات من لغة وتحويلها إلى لغة أخرى
    مثلا الروسية إلى الإنجليزية

    الطريقة سنعمل بها في جميع الفيديوهات التي تقوم بشرح :
    تحميل لعبة ، تحميل برنامج ، تحميل تطبيق ، موقع ..بمعنى يتوجب على الزائر الدخول إلى الرابط في الوصف ..
    لو افترضنا انه فقط 1000 زيارة من امريكا فثمن هو $10.01 يمكنك الإطلاع على الأسعار
    عبر موقع ادفلاي

    [IMG]http://i.imgur.com/AaBx6fj.png[/IMG]

    ردحذف
  63. ارجوك انا يكتب لي محتوي مدفوع غير متوفر في بلدك
    و بلدي(مصر)
    رغم ان مشاهداتي الكليه 2500
    رابط القناه ساعدني ارجوك https://www.youtube.com/channel/UChaV9ADsDcperUaWzGyBDyg

    ردحذف
  64. ألعب ألعاب الكمبيوتر وأسجلها وأنشرها على اليوتيوب هل في ذلك مشكلة مع البارتنر مستقبلا

    ردحذف
  65. هل الاردن مؤهلة للربح

    ردحذف
  66. بورصة العملات هام للغاية هامة جدا أيضا

    ردحذف
  67. كل ما نقرت على :طلب اشتراك" يقلي : 403. That’s an error.

    Your client does not have permission to get URL /video/Signup-flow from this server. That’s all we know.

    ردحذف
  68. فديوات لمحاضرات جامعية هل يسمح لنا بنشرها ؟ وثم الربح منها

    ردحذف
  69. ههههههههههههههههههههههههههه 40 دولار !!!!!!!!!!!!!!
    أنا عندي 140 الف مشاهدة على قناتي وارباحي على اليوتوب فقط 16 دولار !!
    بالاضافة الى ذلك لم يتم اضافة ارباحي الى ادسنس !!
    رصيدي على ادسنس 8 دولار..
    هل من حلول !

    ردحذف
  70. هل استطيع استخدام فيديوهات جاهزة تخص اشخاص عاديين قد نشروها واعمل تعديل عليها وانشرها في قناتي واربح منها

    ردحذف
  71. أشكركم على هذه المعلومات القيمة والتي في حقيقة الأمر في غاية الأهمية للشباب العربي أمثالنا، من يبحثون عن أنفسهم في بحر الحداثة التقنية والعلمية، بكم نرقى، فشكرا مرة ثانية

    www.amjarmed.com

    ردحذف
  72. مشكور على المقال، هذه أيضا مجموعة من الطرق للربح من الإنترنت لمن يريد الإستفادة منها :
    http://www.aqweeb.com/2017/11/100-ways-to-earn-money-online.html

    ردحذف
  73. ما شاء الله مجهود ممتاز.شكرا

    ردحذف

إرسال تعليق