عملاق الحماية من الفيروسات BitDefender بالنسخة المجانية 2013

كما ذكرنا سابقاً في موضوع أفضل برامج الحماية من الفيروسات وكما يعلم الجميع فـ برنامج BitDefender هو الافضل عالمياً والاول في التصنيف كأفضل برنامج حماية ، والان تم اطلاق النسخة المجانية منه BitDefender Free 2013 ، وهذه النسخة المجانية توفر كافة امكانيات الحماية لجهازك ، وايضاً تمتلك واجهه جميلة ومميزة وسهلة الاستخدام ، بالاضافة الي أن برنامج بيت ديفيندر بالنسخة المجانية هو اول برنامج انتي فيرس يدعم ويندوز 8 !.




علي الرغم من اني لم اقم حتي الان باستخدام هذه النسخة ولكني اكاد اجزم بانها مميزة ، ولا عجب في ذلك فالشركة التي قامت باطلاقها هي الرائدة في عالم الحماية ! ، لذلك اعتقد ان التحديثات للبرنامج ستكون مستمرة وبشكل مكثف لذلك سيكون جهازك مستعد لجميع انواع الفيروسات في اي وقت.

برنامج BitDefender يقوم باستخدام تقنيات مشابهه للمستخدمه في النسخة المدفوعة ، فتحميل مجموعة من الخواص للتحكم في الفيروسات وتوفير حماية مستمرة والعديد من الخواص الاخري ، بالاضافة الي خاصية رائعة وذكية جداً وهي خاصية تجاوز الملفات التي تم فحصها في السابق مما يقلل من عملية انتظار الفحص !.

برنامج BitDefender يقوم بفحص نظام التشغيل اثناء عملية الاقلاع لتحسين عملية اكتشاف الفيروسات اثناء اقلاع النظام ، كما ان البرنامج مجاني بشكل كامل ولا يحتوي علي اعلانات مزعجة او تولبار للمتصفح او غيرها ! .


الترخيص : مجاني - الموقع الرسمي للبرنامج
تحميل البرنامج
عملاق الحماية من الفيروسات BitDefender بالنسخة المجانية 2013 Reviewed by Mahmoud Mounir on 1/30/2013 Rating: 5

محمود منير

كاتب ومؤسس المدونة
محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك 4 تعليقات:

  1. معلش لكن فى معلومات خاطئة فى الموضوع اول حاجة النسخة المجانية دى هى مجرد محرك من غير اى طبقات حماية ثانية ومفيهاش real-time protection ومتنفعش لحماية الجهاز ابدا هى معمولة بس لمجرد الفحص فى حالة الاصابة وهى بس ممكن توضع كمكمل ومساعد لبرامج الحماية الاساسية اللى عندك وشكرا
    ثانى حاجة فى برامج كثير جدا بتدعم ويندوز 8 قبل البرنامج ده

    ردحذف
  2. بالنسبة ان في برامج كتير بتدعم ويندوز 8 قبل هذا البرنامج ، فمن الموقع الرسمي
    http://www.bitdefender.com/solutions/free.html
    "Fan of the latest Windows? Bitdefender Antivirus Free Edition is the first free antivirus product compatible with Windows 8."

    اما بالنسبة لباقي المعلومات فايضاً من الموقع الرسمي للبرنامج. شكراً لك علي المرور.

    ردحذف
  3. غير معرف11/01/2013 1:44 ص

    يا استاذ ده برنامج بيكشف الاخطاء وشكرا ..
    لو عايز فعلا تخدمنا نزل البرنامج ومعاه الكى او الكراك

    ردحذف
  4. غير معرف11/09/2013 8:21 ص

    البرنامج دة مش حلو اجمل برنامجين على الاطلاق مع استخدام شخصى هو الافاست والنود ومعهم تريند مايكرو

    ردحذف