برنامج Audio Amplifier للتحكم في مستوي صوت المقاطع الصوتية والفيديو

هل لديك مقطع صوتي او اغنية ولكن الصوت الخاص بها منخفض؟ ، هل لديك مقطع فيديو او فيلم وتريد مشاهدته ولكن صوته منخفض؟ ، الحل سهل مع برنامج Audio Amplifier Free المميز ، والذي يمكنك من التحكم في صوت المقاطع الصوتية ومقاطع الفيديو بسهولة ، بحيث يمكنك زيادة مستوي الصوت او خفضه ايضاً بسهولة.



برنامج Audio Amplifier يمتلك واجهه ذات تصميم بسيط وسهل الاستخدام ، فقط تقوم باختيار الملف الصوتي او الفيديو ثم تقوم بزيادة مستوي الصوت او خفضة ثم تقوم بحفظ الملف ! ، هذا كل ما في الامر ، البرنامج مساحته صغيرة وسهل الاستخدام ، ولكن بالتأكيد عندما تقوم بزيادة مستوي الصوت لا تقوم بزيادته للحد الاقصي حتي لا ينتهي بك الامر لصوت قليل الجودة ، كما ان عملية حفظ الملف بعد زيادة الصوت لا تأخذ اكثر من ثواني ، لذلك البرنامج رائع ومميز.

البرنامج مميز في زيادة مستوي صوت الملف الصوتي والفيديو ولكن ما يعيبه هو امكانية زيادة مستوي الصوت لمجموعة من الملفات مرة واحدة وهذه الخاصية غير متوفرة ولكن ربما تتوفر في اصدارات قادمة ، كما ان البرنامج يدعم Windows XP, Windows Vista, Windows 7 و Windows 8 ايضاً.

الترخيص: مجاني - الحجم: 4.5 ميجا - الموقع الرسمي للبرنامج
تحميل البرنامج
برنامج Audio Amplifier للتحكم في مستوي صوت المقاطع الصوتية والفيديو Reviewed by Mahmoud Mounir on 1/16/2013 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك تعليقان (2):

  1. لايوجد التسجيل

    ردحذف
  2. سلام عليكم اخوي يعطيك العافية
    انا حملت فلم بلوري 1080p صوت فلم متوسط مو عالي ولا منخفض لكن لما اشغله على بلازا عن طريق فلاش موميري يشتغل صورة ممتازة لكن صوت مختفي لا يوجد صوت
    ودب اجرب البرنامج لكن خايف جودة صورة تخرب
    وشكرا

    ردحذف