تحميل البرنامج الافضل في عالم تعديل الصوتيات Audacity 2013

ربما من قام بالاطلاع علي قائمتنا لـ افضل برامج تعديل الصوتيات سيعرف عن اي برنامج اتحدث ! ، انه Audacity وهو الافضل والاشهر في عالم تعديل الصوتيات وبه خواص ومميزات تحتاج الي مواضيع لشرحها وباذن الله سنقوم بشرحها في مواضيع قادمة ، ولكن دعونا اليوم نستعرض الاصدار الاحدث من برنامج Audacity 2.0.3 من خلال هذا الموضوع وايضاً نبذة عن خواص البرنامج والذي يمتلك امكانية لتعديل الصوت واضافة تأثيرات عليه بشكل رائع. تابع بعد الفاصل ..



برنامج Audacity هو برنامج مجاني ومفتوح المصدر لتسجيل وتعديل واضافة المؤثرات الصوتية علي المقاطع الصوتية الخاصة بك بسهولة وباحترافية ، حيث يسمح لك بتسجيل الصوت بجودة عالية وبتحكم كامل ، وقص ونسخ ودمج الملفات الصوتية بسهولة فائقة ، وايضاً بعض المؤثرات لحذف خلفيات الضوضاء في الملفات الصوتية بشكل احترافي ، فالبرنامج يحتوي علي العديد من المزايا ، سهولة الاستخدام والشكل الذي يتسم بالبساطة هو اكثر ما يميزه بالنسبة للمستخدم العادي ، فـ لن تحتاج لشرح لطريقة الاستخدام ، فالبرنامج بسيط للغاية ‼ ، وهناك فلاتر صوتية في البرنامج تمكنك من تحويل صوتك الي اي صوت تريد !.

موضوع هام : شروحات برنامج تعديل الصوت Audacity



الترخيص : مجاني - الحجم : 20 ميجا - الموقع الرسمي للبرنامج
تحميل البرنامج
تحميل البرنامج الافضل في عالم تعديل الصوتيات Audacity 2013 Reviewed by Mahmoud Mounir on 1/20/2013 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك 3 تعليقات:

  1. غير معرف1/21/2013 11:36 م

    من الافضل لو تقوم بشرح هذه البرامج ، افضل من تقديمها و اعطاء رابط تحميلها ،

    ردحذف
  2. غير معرف5/13/2013 8:44 م

    الرابط مش موجود من فضلكم .................
    ......... وارجوكم ارفعوه تاني ...........
    .......... وشكرا...............

    ردحذف
  3. تم تجديد الرابط ..

    ردحذف