اصبح مليونيراً بسبب اليوتيوب!

قمت بكتابة موضوع سابقاً بعنوان لم تعد مجرد مستخدم لليوتيوب وربما تكون ممن قرأ هذا الموضوع ولكنه لم ينتبه له!، العنوان صحيح تماماً ، فمغني الـ "Gangnam Style" ربما تكون قد سمعت عنه وان الفيديو الخاص باغنيته قد اصبح اشهر فيديو علي اليوتيوب والاكثر مشاهدة علي الاطلاق ، قد اصبح مليونيراً بثروة تقدر بـ 1,7 مليون دولار امريكي ، وليس هذا فقط بل اصبح الاشهر عالمياً بين ليلة وضحاها ، كيف؟ تابع لتعرف!



قامت مجلة ” نيويورك ” بكشف الغطاء عن خبر هام وربما الاهم لـ هذا العام ، وهو ان فيديو "Gangnam Style"وهو الفيديو الاشهر والذي حصل علي اكثر من 800 مليون مُشاهدة وربما وانا اتحدث اليكم الان قد تجاوز الـ 900 مليون!  ، فقد جني هذا الفيديو ارباح تقدر بـ 1.7 مليون دولار امريكي ولكن هذا حتي الان فقط فربما يكون هذا الرقم قد تضاعف الان ، مما يعني انه ربح 2 دولار على كل ألف مشاهدة وبالتأكيد تم عقد شراكة بينه وبين اليوتيوب بشروط غير معلومة ، وبالتأكيد هذا بخلاف عروض الحفلات الخاصة والشهرة.

ان كان لديك ما تقدمة ، فالفرصة دائما متاحة للجميع ومجاناً !
اصبح مليونيراً بسبب اليوتيوب! Reviewed by Mahmoud Mounir on 12/11/2012 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك تعليقان (2):

  1. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  2. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف