تحديثات جديدة لاعدادات الخصوصية والمحتوي

بالتأكيد اهم ما يمكنك فعله عندما تقوم بانشاء حساب علي الفيس بوك هو ان تقوم بفحص اعدادات الخصوصية والتأكد من المحتوي الذي تريده ان يظهر لاصدقائك وزوار ملفك الشخصي ، لذلك فالتحديث الجديد للفيس بوك يتعلق باعدادات الخصوصية بالاضافة لمجموعة من التحديثات الاخري والتي سوف نستعرضها في السطور التالية..




1 - اعداد الخصوصية والتحديثات التي تتعلق بالمحتوي الموجود علي صفحتك الشخصية


- الانتقال السريع للخصوصية : سابقاً كان يمكنك الذهاب الي اعدادات الخصوصية من خلال الخيارات ومن ثم توم باختيار اعدادات الخصوصية اما الان فالوضع قد تغير ، فاعدادت الخصوصية سوف تظهر بشكل دايم في الشريط اعلي الفيس بوك ، وسوف تظهر لك ثلاث خيارات وهي - من يستطيع مشاهدة التحديثات الخاصية بي ؟ ، من يستطيع التواصل معي؟ ، وكيف يمكنني ايقاف من يزعجني؟ - فالامر اصبح اسهل. ( شرح الخصوصية في الفيس بوك تايم لاين الجديد )




- صلاحيات التطبيقات : سابقاًَ عندما يتم استخدام تطبيق من تطبيقات الفيس بوك لاول مرة فيطلب صلاحيات وتظهر رسالة لك مرة واحدة ، ولكن الان اصبح كل صلاحية يتطلبها هذا التطبيق تظهر لك في رسالة مستقلة وتطلب منك الاذن للتطبيق فيمكنك السماح لها او عدم السماح لها.







- احالة "من يستطيع البحث عني بواسطة الاسم؟" للتقاعد : الجميع اعتاد ان يظهر له خيار " من يستطيع البحث عني بواسطة الاسم" وهذا الخيار يتحكم في اذا ما كنت تريد ان يظهر اسمك عند البحث عنك ام لا ، ولكن هذا الخيار كان محدود ولم يكن جيد ولم يمنع الاخريين من ان يجدوك ولذلك فقد تم حذفه بالنسبة للاشخاص الذين لم يكونوا من مستخدميه ، وتم انشاء ادوات اخري بديلة سوف تظهر للجميع في الاسابيع القادمة.

2 - ادوات جديدة لتحكم افضل


الان اصبح متوفر اداة جيدة لطلب حذف او حذف اسمك من صورة معينه ، او مجموعة صور ، فيمكنك ان تطلب عبر هذه الاداة من المستخدم الذي قام بذكرك في صورة ما بان يقوم بحذفهم او من يقوم بوضع منشور او صورة علي حائطك علي الفيس بوك بان يقوم بازالتهم ، وبالتأكيد هذه الاداة هامة جداً.



وهذه التحديثات سوف تكون متوفرة مع مع نهاية السنة الحالية 2012 . 
تحديثات جديدة لاعدادات الخصوصية والمحتوي Reviewed by Mahmoud Mounir on 12/13/2012 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك 3 تعليقات:

  1. غير معرف12/17/2012 5:40 م

    السلام عليكم
    اناعملت صفحه ووصلت الى اكتر من 400 اعجاب وعاوز اغير الاسم وعلى حد علمى ان مفيش طريقه اغير بيها الاسم بعد 200 اعجاب هل مافى طريقه نهائى اغير بيها الاسم حتى لو راسلت الفيس وهل فيه احتمال يفتحها فى المستقبل

    اسم الصفحه كاريكاتير الثوره
    انا عاوز اغير بإسمى ... كاريكاتير +اسمى

    فهل تنصحنى انى احذف 200 اعجاب بعدها اغير الاسم ؟

    ولا اسبها كده وخلاص واضيف الاسم الجديد فى خانت ؟information about

    تنصحنى بايه

    ردحذف
  2. مع الاسف لا يوجد اي طريقة لتغيير الاسم بعد تجاوز الـ 200 معجب ولكن هذا حتي الان ! فربما مستقبلاً يقوم الفيس بوك بتوفير هذه الخاصية ، لو ان عدد المعجبين يزداد يومياً بشكل كبير فقم بحذف 200 وتغيير اسم الصفحة ، اما ان كان عدد المعجبين لا يزداد يومياً فقم بانشاء صفحة جديدة ونشرها علي الصفحة القديمة.

    ردحذف
  3. غير معرف12/31/2012 12:52 ص

    تعليقاتي في القروبات والصفحات وفي يوميات الاصدقاء الاخرين
    تظهر في اخر الاخبار لاصدقائي
    لا اريد ان يظهر لهم كل تحركاتي

    ماذا افعل لاخفي ذلك من اخر اخبارهم

    ردحذف