تغيير اسم ورابط مدونة برامج كمبيوتر ليصبح عالم الكمبيوتر

منذُ حوالي سنة ونص وهي عمر المدونة فقد كانت البداية متواضعة وكان الهدف هو الافادة لذلك لم يتم الالتفات كثيراً الي اسم المدونة او الرابط ، فقد كانت كل هذه الاشياء بالنسبة لنا ثانوية ، ولكن الان وبعد ان اصبحت المدونة تحظي باهتمام كبير واصبحت تتلقي زيارات من جميع انحاء العالم واصبح لها متابعين فلم يعد اسم "برامج كمبيوتر" لائق ، لان المدونة لا تهتم فقط بالبرامج بل تمتد الي مواضيع عن الكمبيوتر بشكل عام والانترنت والشبكات الاجتماعية ومواضيع اخري. لذلك فقد تم تغيير اسم المدونة من "برامج كمبيوتر" الي "عالم الكمبيوتر" وهو اسم يشمل كل ما يحيط بالكمبيوتر ، فالكمبيوتر عالم لا بداية له ولا نهائية لذلك فهذا الاسم يعطي لنا حرية اكبر من تناول المزيد من المواضيع ، وتم بالطبع تغيير رابط المدونة من Bramjcomputer.Com الي Computer-wd.Com مع العلم ان الرابط السابق مازال يعمل ويتم التحويل الي الرابط الجديد.





وبناء علي ذلك فسوف تلاحظون من الان فصاعداً ، تغيير الاسم للصفحات الاجتماعية فيماعدا الفيس بوك والذي لا يمكن تغيير الصفحة فيه ، لذلك فقد يتم انشاء صفحة جديدة بالاسم الجديد ولكن لم يتم اتخاذ القرار بشأن ذلك حتي الان حيث ان الامر صعب فالصفحة الحالية لها شهرة واسعة جداً فالامر يحتاج الي المزيد من التفكير ، اشكركم جميعاً اصدقائي فـ لولا  دعواتكم ومساندتكم وتشجيعكم ماكنا لنصل لهذا المستوي واتمني من الله عز وجل ان تبقي دايما كل الجهود المبذولة وكل ما نقوم به في اثراء المحتوي العربي خالص لوجه الله تعالي وأن نبقي دايما عند حسن ظنكم بنا.
تغيير اسم ورابط مدونة برامج كمبيوتر ليصبح عالم الكمبيوتر Reviewed by Mahmoud Mounir on 12/11/2012 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك تعليق واحد:

  1. نتمنى مشاركتكم معنا والتعاون المشترك على مجموعة الكامل للبرامج الكاملة والنادرة وشروحاتها مجموعة على الفيس بوك تهتم ايضا بكل مايتعلق بالكمبيوتر خاصة والتكنولوجية عامة على الرابط
    http://www.facebook.com/groups/alkamelpro/

    ردحذف