برنامج Windows Media Center مجانا لفترة محدودة لمستخدمي ويندوز 8



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


Windows Media Center "ويندوز ميديا سينتر" هو برنامج لتشغيل الوسائط المتعددة وقراءة أقراص دي في دي ، وقد كان يأتي مرفق مع الويندوز في الاصدارات السابقة مجاناً ، ولكن بالنسبة لـ ويندوز 8 لم يعد مرفق مع النسخة ، واصبح مقابل 10 دولار ، ولكن لفترة محدودة فـ هو مجاني.





للحصول علي البرنامج عليك اتباع الخطوات التالية :-

1 - تقوم بالدخول الي هذا الرابط ، ثم تقوم باضافة اميلك ثم الضغط علي Send my product key ، لارسال مفتاح المنتج لك علي الاميل. ثم تقوم بالذهاب الي اميلك وسوف تجد رسالة وبها هذا الرقم " مفتاح المنتج"


2 - ثم تقوم بتحريك المؤشر الي اقصي يمين الشاشة من الاعلي في الويندوز ، فيظهر لك شريط ، فتختار منه Search ، ثم تقوم بالضغط علي Settings ( واختصاراً لكل ما سبق قم بالضغط علي زر الويندوز في الكي بورد + W ) ، وتقوم بكتابة "add features" ، ثم تقوم بالضغط علي "Add features to Windows 8" ناحية اليسار.

3 - ثم تقوم باختيار "I already have a product key" ، ثم تقوم بلصق مفتاح المنتج الواد لك علي الاميل كما تم شرح في خطوة 1 ، ثم تضغط Next ، ثم توافق علي التراخص "licensing agreement" ، ثم اضغط "Add features" ، وبعد ذلك ستظهر لك الشاشة بالاسفل فانتظر...





4 - بعد الانتظار سوف يعاد تشغيل الكمبيوتر وتظهر لك الشاشة بالاسفل ومعني ذلك ان البرنامج تم تثبيته بنجاح.

تعليقات