برنامج Windows Media Center مجانا لفترة محدودة لمستخدمي ويندوز 8

Windows Media Center "ويندوز ميديا سينتر" هو برنامج لتشغيل الوسائط المتعددة وقراءة أقراص دي في دي ، وقد كان يأتي مرفق مع الويندوز في الاصدارات السابقة مجاناً ، ولكن بالنسبة لـ ويندوز 8 لم يعد مرفق مع النسخة ، واصبح مقابل 10 دولار ، ولكن لفترة محدودة فـ هو مجاني.





للحصول علي البرنامج عليك اتباع الخطوات التالية :-

1 - تقوم بالدخول الي هذا الرابط ، ثم تقوم باضافة اميلك ثم الضغط علي Send my product key ، لارسال مفتاح المنتج لك علي الاميل. ثم تقوم بالذهاب الي اميلك وسوف تجد رسالة وبها هذا الرقم " مفتاح المنتج"


2 - ثم تقوم بتحريك المؤشر الي اقصي يمين الشاشة من الاعلي في الويندوز ، فيظهر لك شريط ، فتختار منه Search ، ثم تقوم بالضغط علي Settings ( واختصاراً لكل ما سبق قم بالضغط علي زر الويندوز في الكي بورد + W ) ، وتقوم بكتابة "add features" ، ثم تقوم بالضغط علي "Add features to Windows 8" ناحية اليسار.

3 - ثم تقوم باختيار "I already have a product key" ، ثم تقوم بلصق مفتاح المنتج الواد لك علي الاميل كما تم شرح في خطوة 1 ، ثم تضغط Next ، ثم توافق علي التراخص "licensing agreement" ، ثم اضغط "Add features" ، وبعد ذلك ستظهر لك الشاشة بالاسفل فانتظر...





4 - بعد الانتظار سوف يعاد تشغيل الكمبيوتر وتظهر لك الشاشة بالاسفل ومعني ذلك ان البرنامج تم تثبيته بنجاح.

برنامج Windows Media Center مجانا لفترة محدودة لمستخدمي ويندوز 8 Reviewed by Mahmoud Mounir on 11/10/2012 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

ليست هناك تعليقات: