تحويل بيانات حسابك علي تويتر الي انفوجرافيك بسهولة

تويتر يعتبر من افضل الشبكات الاجتماعية بعد الفيس بوك حالياً وربما البعض يفضل تويتر ويعتبره افضل شبكة اجتماعية ، فتويتر له استخدامات اخري واعتقد أن الجميع يجب عليه استخدام تويتر لما له من مميزات وسهولة في الاستخدام وتفاعل ربما اكبر من الفيس بوك ، ولكن اليوم سنقوم بشرح كيف يمكنك انشاء انفوجرافيك جميل جداً من بيانات حسابك علي تويتر اي عدد التغريدات وافضل المتابعين وغيرها. انظر الانفوجرافيك الخاص بـ حسابنا علي تويتر ، هل يعجبك؟ اذا اكمل قرءاة الموضوع.





كيف يمكنك انشاء الانفوجرافيك الخاص بك؟


بسهولة تقوم بالدخول الي هذا الموقع Vizify Tweetsheet ثم تقوم بالضغط علي “Get Your Own” ثم تقوم بتسجيل الدخول الي حسابك علي تويتر ، ثم تنتظر قليلاً ليظهر لك الانفوجرافيك الخاص بك.

علي ماذا يحتوي الانفوجرافيك؟


يحتوي الانفوجرافيك علي "اكثر التغريدات التي تم اعادة تغريدها" اي اكثر التغريدات التي تم اعادة تغريدها من اشخاص اخرين ، وايضاً يحتوي علي "افضل المتابعين لك" اي من قام بذكرك اكثر علي تويتر ، وغيرها من البيانات ولكن اهم ما يميز الانفوجرافيك هو الشكل الجميل والتصميم ايضاً والالوان وهذا اكثر ما عجبني.
تحويل بيانات حسابك علي تويتر الي انفوجرافيك بسهولة Reviewed by Mahmoud Mounir on 11/15/2012 Rating: 5

محمود منير

كاتب ومؤسس المدونة
محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

ليست هناك تعليقات: