جعل ويندوز 8 يقرأ الهارد ديسك الجديد

عندما تقوم بتوصيل هارد جديد للكمبيوتر في ويندوز 8 ، فان الهارد لا يعمل تلقائياً كما كان في السابق مع ويندوز 7 او اكس بي ، فالجهاز لا يتعرف علي الهارد ديسك بمجرد تركيبة في الجهاز ، ولكن يجب عليك البحث عنه من مدير الاجهزة حتي يتعرف الجهاز عليه ، ولكن لا تقلق فالامر سهل جداً.



اولاً قم بالدخول الي Control panel ، ثم تقوم بالضغط علي Device manager ، ثم تقوم بالضغط كليك يمين علي "Disk Drivers" ، ثم اختيار "Scan for hardware changes"



ثم انتظر قليلاً حتي يقوم الجهاز بقراءة الهارد ديسك الجديد ، ثم انتقل الي "my computer" وستجد ان الهارد اصبح يعمل بشكل جيد ، واذا قمت بالضغط علي علامة السهم الصغير بجوار Disk Drivers فسوف تلاحظ ان الجهاز يقرأ الهاردين كما تلاحظ في الصورة التالية :-



ربما تحدث المشكلة بالاعلي مع ويندوز 7 في بعض الاحيان وبنفس الطريقة يمكنك أن تجعل الجهاز يقرأ الهارد بسهولة. وللمزيد من الشروحات يمكنك متابعة صفحتنا علي الفيس بوك ، او حسابنا علي تويتر
جعل ويندوز 8 يقرأ الهارد ديسك الجديد Reviewed by Mahmoud Mounir on 11/16/2012 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

ليست هناك تعليقات: