كيفية عمل مشاهدة المزيد See More علي الفيس بوك

ان كانت لديك صفحة علي الفيس بوك فبالتأكيد انت بحاجة الي زيادة عدد المعجبين ، ولعلك وانت تتجول في الفيس بوك قد لاحظت ان بعض الاشخاص يقومون بكتابة خبر او عبارات وفي اخر العبارات كلمة باللون الازرق وهي مشاهدة المزيد او See More ، وعندما تقوم بالضغط عليها يتم فتح صفحة هذا الشخص ، بالتأكيد هذه الطريقة تجني لصفحتك الكثير من المعجبين ، ولكنك لا تستطيع القيام بها ! ، لذلك في هذا الموضوع سوف نتعلم كيفية عمل هذه الحركة بمنتهي السهولة.



اولاً عليك معرفة الـ ID الخاص بصفحتك من خلال الضغط علي الصورة الشخصية الخاصة بصفحتك ، والنظر في عنوان الرابط من الاعلي ، والـ ID هو الرقم بعد اخر نقطة كما مشار اليه في الصورة التالية



تقوم بنسخ هذا الرقم "ID" ، ثم تقوم بالتوجه الي البوست او تحديث الحالة الذي تريد ( سواء تعليق علي بوست في صفحة او في جروب او تحديث حالة وغيره )

@[110738575677422:]

تعلم كيفية عمل مشاهدة المزيد see more علي الفيس بوك

.
.
@@[0:[110738575677422:1:see more]]


ثم تقوم بتغيير الرقم "110738575677422" الي الـ ID الخاص بصفحتك ، وتقوم بتغيير العبارة "تعلم كيفية عمل مشاهدة المزيد see more علي الفيس بوك" الي ما تريد ثم تقوم بالضغط علي اوك


اتمني ان يكون الشرح واضح ومفهوم بالنسبة للجميع ، وتابعونا للمزيد علي صفحتنا علي الفيس بوك برامج كمبيوتر
كيفية عمل مشاهدة المزيد See More علي الفيس بوك Reviewed by Mahmoud Mounir on 10/03/2012 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك تعليقان (2):

  1. موضوع رائع بالتوفيق ان شاء الله

    ردحذف
  2. مش عارف ليه حاولت كتير ومش راضيه تظبط معايا

    ردحذف